مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالي شوفي كيف غيرت زوجي الشمالي الشرقي وأستفسري000

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مساااااااااااااااااااائكم صباااااااااااااااحكم فل وعنبر وياااااااقوت وورد<<خلصنا ادخلي بالموضوع0000

بقولكم قصتي بأختصار مع زوجي الشمالي الشرقي00الله يسلمكم لما تزوجته من 3سنوات كان جاف:icon1366:

وتعامله تجاهل بتجاهل:sadwalk: كان كل شي يسويه يقهر مثلآ كان طوال الوقت بعد زواجنا بحوالي 25يوم الأولى كان

يشتغل وياخذ وقت اضافي ودورات المهم تخيلو يكون بشغله من الساعه 7 الصباح للساعه 12 المساء تخيلو بس:dunno:

وانا لسى عروس يعني اشتاق له أحس بوحده وأحيان أحس أنو وش ناقصني عشان يهرب مني للعلم انا جميله جدآ

ولله الحمد وأخلاقي عاليه وكنت عاطفيه وحنونه بزيااااااااده ((الحين تأكد اني بهالتصرفات كنت جالسه اضغط عليه ويبتعد:icon28:))

حبايبي زوجي العزيز كان كل شي عنده:no: ((لا)):no:حتى لو قلت أحبك هههههههههههههه

يعني خرجه معاه أحلم والله بدون مبالغه ممكن يمر سنه وأكثر بدون ما أخرج معاه ولا اشوف سيارته ولا مشوار غير المستشفى والله ما أبالغ

مطاعم سوق اوووووووووووووووووه لو أموووووووووووووووووووووت مايوديني مصرووووووووووف نفس الحاله

يعني أول سنتين اللي شفته منه كامل كان حوالي 300ريال فقط تخيلو الوالده الله يحفظها كانت توفر لي اي شي مادي

وهذا كله من غير الجفاف العااااااااطفي:e076: ((لأنه البخيل بالمال بخيل بكل شي صدقوني))00

((وكنت دايم أبكي وحزينه واقوله انت ماتحبني انت ماتبغاني انت وانت وانت وانت الخ أكيد عارفين أسطوانتنا المشروخه هههههههههه))

((كنت اموووووووووووووووووووووووووووووووووووت:icon26:أمووووت:icon26: أموووووووووت:icon26: أموووت فيه وبعنف وبقوه:icon26:))

طبعآ لازلت أحبه لكني صرت أحب نفسي أكثر:flex: 00000

المهم مشيت معاه أني ما أعاتبه أبديعني ماكثر عتاب وشكاوي :e052:وطلب 000صرت الأشياء اللي كان نفسي

يسويها لي وأتمناها أنا أسويها له صرت لما أحتاج عاطفه ماأطلب أروح بحظنه وأخذ حاجتي العاطفيه وأروح:blush-anim-cl:

لما أحتاج يقولي أحبك أقوله أنا أحبك لما أتمنى لمسه انا اسويها له عودته يلتصق فيني:a144: لأنه قرأت وعرفت أن يتعود

على ان حبيبه أو زوجته تلمسه مايستغني عنها مثلآ بديت لأنه كان جلف ((بتغميز أو تهميز رجوله لحد ماينام

أحط يدي وهوبينام تحت الملبس الداخليه يعني أحك على ظهر ه وهكذا))لحد ماعودته على الملامسه فهمتو قصدي

يعني شوي شوي ويصير مايستغني عنك دقيقه:1eye: حتى لو بالبيت لأن اللي يتعود على ملامسه بدوووووووووون ألتصاق :a115:

يعني مايكون الرجال دوبه ماكل وبطنه مليان وتحشرينه وانت لاصقه فيه هههههههههه يعني بعد الأكل همزي رجوله

عند التلفيزيون خليه ينام على فخذك وصيري مسحي على شعره وبخصل شعره لمسات حنونه وعلى طرف خدوده:cupidarrow:

ورقبته لكن اقولك بنعومه وخفه مو تخنقينه ههههههههههههههههههه وأذا ماوصلتو لمرحلة يحط راسه على فخذك مو مشكله

سويله نفس الحركات بس وهو جالس00 والمهم بدون هذره ولت وعجن وكلام ماله داعي يعني يفضل الصمت ههههههههه

((نصيحه مني أنا اول زواجي وصلت لحاله نفسيه جدآ صعبه:icon1366: لكن عاهدت نفسي طالما أنا أموت فيه وهو يحبني لكن لو اموت مايبين))

وكمان لا تكوني نكديه وعبوسه خليك فرفوشه ومسترخيه حتى لو حصل مشكله حاولي مايكون الجو مكهرب فهمتوني000

أستقبليه دائمآ ببتسامه وحضن حتى لو مابادلك الحظن لأنه بداخله بيحمد ربي علي وجودك وأحساسك بتعبه علشانك وعشان عائلتكم الغاليه000

ونصيحه ثانيه مني عشان يصير يفضفض لك لو مثلآ أشتكا وهو منرفز أن أمه قالت كذا حتى لو اللي قالته مو عاجبك

ولك راي ماله داعي احتفضي فيه لنفسك:shutup: طالما مايأثر عليك أوعلى حياتك بشكل سلبيو أذا أذا مايمسك مساس قوي00

وقوليله معليش هذي أمك وعادي وترى مالك حق انك حتى تحط عينك بعينها ومن هالكلام اللي يخليك بنظره عاقله وذكيه 00ففكرت وقررت طالما هو حقي اللي مستحيل افرط فيه أبدآ أبدآ بسهوله أخذتها:a115: <<كتحدي>>على نفسي اني أنتصر وأغيره:flex:

ممكن كان الصبر يطول والهمه تكبر لكن أنتظاري وأيماني أني :c016:ماأستقل بنفسي وأمكانياتي بتغيره كانت تدفعني كل ماأقرب

للأنهيار00

وكنت شايله كل هذا الهم لوحديييييييييييييييييييييييي فقط ظليت على اللي ذكرته لكم ومن ناحية المصاريف

ما أخذت من أمي أي شي ممكن أحتاجه وصرت أقوله ناقصني كذا خطرلي شي الرجل الشمالي بالعموم وقت مايكون بعيد

حتى لو بالوظيفه يكون مشتاق لك وبمجرد رجعته وشوفته لك بالبيت على طول يجمد ويطنشك يعني لو أحتجتي شي

كلميه بالمكتب لأنه بيكون مشتاق لك وغالبآ ماحينفذ طلبك والأفضل ترسلين مسج :a115:0000

طبعآ بعد أصراري:sadwalk: وتعبي وصبري وشحذ كل همتي وقواي:sadwalk: 00((وثقتي بنفسي بوجوده وأثباتي بطريقه غير مباشره بذكائي

ومواهبي وأثبات وجودي وثقافتي ))قدرت ولله الحمد لوحدي من تحقيق كل هذا 000

صار لوحده يقلي أش رايك نروح ناخذ يومين بأرقى فندق عندنا وأحيانآ نروح أفخم الشاليهات تخيلو التغير

وصار يجيبلي كل شي أحتاجه ويظل يلح عليه أش ناقصك ولازم كل أسبوع نطلع أي مشوار 0000000000

شوفو المراحل اللي مريت فيها لتغيره وكسبه كانت متعبه نفسيآ ومؤلمه جدآ ومجهده وتحتاج لهمه وقدره قويه جدآجدآجدآ على الأستيعاب

وقولو ماشاء الله تبارك الله ولاحول ولا قوة ألا بالله وأدعولي ربي يثبته ولونه أحيانآ تجيله شطحااااات

هههههههههههههههههههههههههههههههه

واللي تبغى تستفسر مني وتستفيد وتسأل تاخذ راحتها بجاوبكم من واقع تجارب 000

وعلى فكره تراااااااااااااااااااااااه كاااااااااااااان من أصعبببببببببب وأششششششششششد الشماااااااااااااالين

لكن مافيه شي صعب علي المرأه وعلى فكره أنا ((شماليه غربيه))

doll

ما شاء الله عليك
الله يتمم عليك و يحفظ لك زوجك يا رب

و يلهمنا الصبر و الاحتمال ..
حلو بعد التعب و التحمل تشوفين نتيجة ..

دودة الكتب

جزاك الله خير:
عندي سؤال...
انت قلتي انه بالشغل بيشتاق وبعد الرجوع بيجف ويجمد...
طيب سؤالي:
هل لاحظتي انه وقت ال.... يلين...و بعد ال....... يرجع جاف مرة تانية؟؟؟؟
...................................

جزاك الله خير:
عندي سؤال...
انت قلتي انه بالشغل بيشتاق وبعد الرجوع بيجف ويجمد...
طيب سؤالي:
هل لاحظتي انه وقت ال.... يلين...و بعد ال....... يرجع جاف مرة تانية؟؟؟؟
...................................

أوووووووووووه كثير صارت لي 00لكن صدقيني التعبير اللي يعبرلك اياه وقت ال0000000 صاااااااااااادق

أحينآ ينام ويعطيك ظهره وأحيانآ يصحى وهو معصب بدون سبب وينفخ هههههههههه لكن لا تقلقي ولا تخافي

هذي طبيعتهم يعني العيب مو طريقة ال000 معنا 00لكن هذي طبيعتهم 000شوفي لو بعدعنك

ونام حبيبتي لاتتضايقين خلي يدك تمسك بنطلون البجامه من ورا ولا طرف التي شريت حقه

ولا حطي وحده من رجولك على طرف رجله أقولك ليش لأنك بهذي الطريقه أنتي كالطفله والبنت الأنثويه

اللي متمسكه بسندها وقائدها وهذا الشي اللي يحبه الشمالي أنك تحسسينه بطرق بسيطه أنك أنتي أنثى

وحتشوفي بعد فتره 00000

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يتمم عليك ويزده محبه 00

انا شخصيتي وزوجي شماليه شرقيه مع العلم اني كنت شماليه جنوبيه 00 ههههههه

لكن مع الايام والظروف صرت شماليه شرقيه كيف ارجع جنوبيتي ههههههههههههههههه

الله يتمم عليك ويزده محبه 00

انا شخصيتي وزوجي شماليه شرقيه مع العلم اني كنت شماليه جنوبيه 00 ههههههه

لكن مع الايام والظروف صرت شماليه شرقيه كيف ارجع جنوبيتي ههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه

هلا وغلا حبيبة قلبي

هذا الشي سبحان الله يحصل من العشره والتعود وممكن كمان تلاقينه ببعض الأشياء أخذها منك

لاحظي وبتتعجبين حتى لو بأشياء بسيطه0000

وليش تبغين ترجعين شماليه جنوبيه خليك كذا أفضل للجميع

ههههههههههههههه

نورتيني حبيبي0000000

دودة الكتب

ههههه
الله يسعدك ادري انه صادق وقتها
انما قصدي..وقت ما يكون محتاج ال.... يلين معاملته..والطلبات كامن تكون اسهل..والمناقشات والجدالات..اما بعد الهنا...بترجع ريما لعادتها القديمة...
.............................

ههههه
الله يسعدك ادري انه صادق وقتها
انما قصدي..وقت ما يكون محتاج ال.... يلين معاملته..والطلبات كامن تكون اسهل..والمناقشات والجدالات..اما بعد الهنا...بترجع ريما لعادتها القديمة...
.............................
ههههههههههههههههه

صح صادقه ويكون بعد خفيف دم ويمزح ويتكلم لين وقت مايحتاج ال00000

كلهم كذا جت عالشمالي اللي هذي طبيعته هههههههههههههههههههه

هو ليش يرجع لعاداته الشينه لأنه يكون أروى حاجته للجنس فيستجمع بعدها قواه

ويرجع لطبعه الحقيقي

حبيبتي شكلك لسي ببداية مشواركم000000

شوفي حلو لو تماطلينه ((شوي)) تدرين ليش لحد ماتشعبين عاطفيآ مو تمصخينها يعني مثلآ

خليه يلمسك يبوسك تضل يده عليك وبعدين قولي حاسه اني تعبانه شوي أذا كان بالظهر قولي برتاح و

أوعدك أعوضك لكن خليك جمبي أحضني بوسني وكذا ونامي معاه باليل مثلآ كان يبغي الجنس باليل

قولي نفس الكلام ولا تعذري بأن مالك نفس وخليه يسويلك الأشياء اللي تحبينها ونامي معاه اليوم الثاني

الصباح أو بعد مايرجع من الدوام وهكذا أنتي تشبعين عواطفك وهو أشبع حاجته الجنسيه وعوااااااااطفه 00

وقلت لك وأكرر لاتتحسسين بعدها بالعكس خليك لامسته من بعيد لبعيد وأنتي تسولفين معاه المسيه

سوي كأنك بتمسحي شي بوجهه أو من شعره لحد مايحب اللمس والتقرب حتى بعد الجنس 000

ودعواتك حبيبتي وياريت اكون افدتك000

هند الحجاز

انا حددت نمط زوجي شمالييييييييييييييييييييييي شرقي متطرف واغلب الكلام صاير مع بغض الاختلاف

لكن للاسف ماقدرت احدد نمطي اعتقد اني شرقيه جنوبيه

ياريت تعطينا اكثر عن الشماليييييييييييييييييييييييي
الله يسعدكككككككككككككككككككككككككككك

شقية

موضوع حلو الله يوفقك ويا زوجك ويسعدكم
انا لى سؤال كيف اطلب منه طلب بدون مايرفض
ودى يشترى لى بيت باسمى وابغاه يواافق بدى طريقه حلوة يقتنع فيها
بانتظارك عزيزيتى

بسمه الروح

ما شاء الله عليك .. ادعي لنا يتغير ش ش :)

انا جنوبيه شرقيه وهو شمالي شرقي ش ش .. الله لا يوريك التعب والعذاب النفسي والقهر الي اعيشه يتعبني جدا ...

دايم الزعل والصراخ على اتفه الاسباب الاكل الملابس ويعتبرني قاصده اني اخرب او اتاخر في طلب ..

الشمالي بخيل بعواطفه ما يحبني اجلش بجمبه دايم يقولي وش عندك ابعدي ابي ارتاح حتى وقت االنوم يعطيني ظهره وينام اجي من وراه احضنه يدفني يقول ابعدي ما تشوفيني ابي انام احتاج لحظن قبل لانام اقوله يقولي انتي رايقه وانا مو فاضي ..

واذا ابتعدت يجي بعد كم يوم يقولي عيالك موب نافعينك طيب احترت يقولي ابعدي ابعد واذا بعدت بقولي ليش احترت معاه

سريع الغضب والحكم علي .. في المناسبات دايم على اخر لحضه يوافق والاغلب ان ما يطلعني ما يخليني اوجب الناس ..في عروسهم .. طلعات مطاعم ممنوع علي وانا معاه .. ممنوع ..

مشكلتي لمى يعاند اعاند واجافيه.. وهذا مو حلو صح .. بس اذا متضايقه مقدر اعطيه شي وهو ما شاء الله مو مقصر فيني ..

تصدقين 6 سنوات زواج ويقولي للحين ما فهمتيني بتزوج عليك .. يوم واحد حلو صعب احددده دايم زعلان ومزعلني ..

انا حددت نمط زوجي شمالييييييييييييييييييييييي شرقي متطرف واغلب الكلام صاير مع بغض الاختلاف

لكن للاسف ماقدرت احدد نمطي اعتقد اني شرقيه جنوبيه

ياريت تعطينا اكثر عن الشماليييييييييييييييييييييييي
الله يسعدكككككككككككككككككككككككككككك

ومن قال حبيبة قلبي على الدعوه 000

أذا بخاطرك عن شي محدد تسألي أسألي وخذي رااااااااااااااحتك 00

ولوحابه تستفيدي تابعي موضوعي وأنشاء الله تستفيدين حبيبتي ولاتقلقي

زوجي كان شي غير طبيعي لدرجه أخاف منه خوف حتى لو كان بمدينه وأنا بمدينه من قوة شخصيته

وهيبته وصرااااااااااااااااامته معي والله ما ابالغ حتى أحيانآ ههههههههههههههههههه

كنت لمى أطلب طلب ويقول نعم أتلعثم وأنسى السالفه ولا أقول خلاص

هههههههههههههههههههههه

يعني فيه أمل من زوجك لا تفقديه لأن الشمالي شخص تقدرين تعيشين معاه مرتاحه لأنه شخص

ممكن يجوع نفسه عشان يشبع زوجته وأطفاله يفني شبابه عشان يوفر لزوجته ولأطفاله حياة كريمه

رجل مايحب اللف والدوران صريح والأهم ((يعتمد عليه ))وتحسيه ظهر وسند 000

تابعينا حبيبتي وأن شاء الله تستفيدي00

شموخ المدينه

تاجرات نسوة
الله يسخره لك يارب
انا مشكلتي بالمصاريف سحيح شوي وناسي الدنيا غلا
مدري كيف اسوي معاه

موضوع حلو الله يوفقك ويا زوجك ويسعدكم
انا لى سؤال كيف اطلب منه طلب بدون مايرفض
ودى يشترى لى بيت باسمى وابغاه يواافق بدى طريقه حلوة يقتنع فيها
بانتظارك عزيزيتى
ههههههههههههه

شكلك داخله على طمع

هههههههههههههههههههههههههههههه

هلا حبيبتي وغلا شوفي الشمالي يحب يحط فلوسه بمحلها حتى ولو كان ثري بمعنى مايعطي أحد

بهالشكل ألا أذا كان يثق فيه ثقه عمياء وبعد أختبارات وتسائولات كثيره وأذا أذا أقتنع ممكن يكتب البيت

بأسم أحد أبنائكم لكن للزوجه صعب الا بعد فتره كافيه بالنسبة له ليختبرك أن كنتي تستحقين وحيطووووووووووووووول

وقت الأنتظار 00000

ام لامار

الحين اختي موسي فراوله موانتي قبل كم يوم ضربتي زوجك كف وهو ضربك
ابغى افهم:dunno::dunno::dunno::dunno:

شتاتـ

هلا حبيبتي الله يتمم عليك ويسعدك
انا نفس نوعيه زوجك لكن عجزت اتعامل مع زوجي هو يحني ولكن اختلاف وجه النظر كثير
انا ماعندي صبر احتاج مساعدتك كثير وانا شكاكه كثير رغم انه تاب دايم اذكره بخيانته تعبت انسى
ساعديني يمكن انتي اكثر خبيره وجزاك الله خير

مششششششششششششششكورة حبيبتي والله يزيدك سعادة وهناء يارب\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\احب اقولك اني جنوبية شرقية والجنوبيات يحبن الطلعة والفرفشة والوناسة وهو العكس دايما اقوله وهو ولا عندة مع اني احاول قد ما اقدر باني اتعامل معة باحترام ورقي واذا طلبت طلعة ولاشي يقولي ابشري:icon31::icon31::icon31::icon31::icon31::icon31: ولايهمك طلبك سهل وبالاخير مااشوف شي:surrender:\\\\\\\\\\احس اني اكره طلعتة معي لانها تجي بالغصب\\\\\\\ وودي اوضحله اني ما احب اسلوبه معي :no::icon1366: بس ما ادري كككككككككككككيف
\\\\\\\\\\\\الله يعطيك العافيه:blushing:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى