مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالى شوفوا ايش لقيت على ايميل زوجي وقولولي كيف اتصرف

محررة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه اول مرة اكتب في هالمنتدى وكلي امل بالله ثم فيكم انكم تفيدوني

كنت رايحة افتح ايميلي والظاهر ان زوجي ما كان سجل خروج من ايميله من نفس الجهاز فبدل ما يطلعلي ايميلي طلعلي ايميله هو

ولقيت رساله واحدة مرسلتها له هذه كان يعرفها قبل ما نتزوج هي من بلد اوروبي وكان حكالي طبيعة العلاقة اللي بينهم انها مجرد صداقة ولكني اعترضت وقلتله دامك الحين بتتزوج اقطع علاقتك باي حرمه حتى لو صداقة وبالفعل من يوم تزوجنا من 7 سنين وهو قاطع حتى ارسلتله اكثر من رساله على الجوال وهو ما كان يرد عليها ولا يكلمها

الحين لقيتها مرسلتله تعايده بالكريسمس وتطمن على احواله وتحكيله عن احوالها
انا قلت عادي مافي مشكلة دامها هي اللي ترسل مو هو

قلت ادخل على الرسايل المرسلة في الايميل ولقيته راد عليها يعايدها بالكريسمس ويطمنها على احواله

وفي النهاية قال كلمة ما عجبتني صراحة وحسستني ان الرسالة ماهي بريئة
or it's better to have a very tender warm hug
ما ادري يمزح معاها ولا ايش يقصد

الحين انا ما اعرف كيف اتصرف
انا سيفت رسالته ورسالتها عندي على الكمبيوتر
ولكن انا خايفة اواجهه يقولي انتي تتجسسين عليا ويقلب الموضوع علي انا ويطلعني انا الغلطانه لان هذا اسلوبه دايم

مع العلم ان احنا صارلنا اكثر من اسبوع في مشاكل على اتفه الاسباب ما ادري ليش يقولي صايرة نكدية ومملة

شوروا على ارجوكم الله يوفقكم

انسه رقه

مراحب حبيبتي
يعني اذا انتي حاسه بشي او مب مطمنه فالاحسن انك تقولين له عشان ماتقعدين تفكرين ويوسس لك الشيطان
قولي له انك كنتي فاتحه ايميلك وانه ايميله كان مفتوح وشفتي الرساله
يعني اصلا انتي ما كنتي تتجسسين عليه
بس تكلمي معه باسلوب حلو بعيد عن الصراخ

محررة

اكيد انا مو مطمنة ولكني خايفة من مواجهته حاسة انه راح يقولي طالما شفتي ان هذا ايميلي كنتي سكرتي على طول ما فتحتي ايميلاتي وقريتيها ولا وتدخلين على المرسل بعد

انا عارفة كيف راح يبرر خاصة لو حس انه مسوي شي غلط

الله يعطيكم العافية ارجووووووكم لا تتركوني مالي غيركم بعد الله

هل ألمحله من بعيد ولا افاتحه واللي يصير يصير

روكا

فا تحيه يا غالية وقولى له ان الله لا يستحى من الحق وبعدين عادى أنا ما قصدى أتجسس هو كان مفتوح وانا مش عارفة الباس ورد عشان أتجسس وتخاف انى اشوف ميلك ليه هو فيه حاجة غلط انت عنتها ممكن تزعلنى ولو انا اللى ليا علاقة بشاب تانى ولقيت انت رسالة زى دى كنت هتحول المشكلة لمجرد انى فتحت ميلك بالغلط خليك قوية وقوليله انا ممكن اسامحك المرة دى لكن بعد كدة الله اعلم هرد على الاهاة دى ازاى وقوليله ان كله سلف ودين حاسب على وعلى بنتك لان الله يمهل ولا يهمل
والله أعلم با غالية
ياريت أحد الاستشاريات تقدر تفيدك لكى حبى والله يعينك يارب

محررة

انتو تشجعوني اني افاتحه بس انا حاسة اني لو فاتحته بخسر القضية كلها

ولا انا اللي خوافة بزايدة؟؟

المشكلة ان لسه قريب حصلت مشكلة بسبب موضوع انه يحسب اني اتجسس عليه يعني مثلا من اسبوع كنت اكلمه وهو جالس عل الكمبيوتر ولمحت اسم غريب يكلمه على المسنجر بس ماهو واضح ولد ولا بنت فقلتله تكلم مين؟؟

وكانت طااااامة كبرى كيف تتجسسين عليا وانتي ايش دخلك ومالك دخل وفي النهاية عرفت واتاكدت انه رجال مو حرمة ولكن هو اعترض على مبدا التجسس نفسه او اني اطل بعيوني علشان اعرف هو ايش قاعد يسوي

خايفة يربط الموضوعين ببعض ويطلعني انا الغلطانة

انا من رايي ماتواجهينه
انتي اشتغلي على نفسك و عليه من تحت لتحت ومالك بالحرمة
حاولي تمتصي غضبه و تبعدو عن المشاكل والنكد ولما قال لك صايرة نكدية انتبهي يمكن عشان حصل وحدة تانية تسولف معاه فيبغا يبرر غلطه لنفسه
انصحك بالتجديد والتغيير الداخلي قبل الخارجي
قومي معاه الصبح استقبليه ةو هو راجع جيبيله هدية اقعدومع بعضكم شوفو فلم كوميدي او رومنسي ادعي ربك قبل و بعد اهم شي الدعاااااااااااااااء
و في حركة حلوة اللي هي تدخلي ايميله و تروحي على ال اوبشين اعتقد و تضطي على اللي معناه انو تطلبي عدم وصول ايميلها بس هذا يبغاله انك تعرفي الباسورد ماله
فانصحك ماتواجهينه اشتغلي على دا الشي و عسى تحصليه مرة تانية مفتوح و تسوي الي اقترحت عليكي
بالتوفيق حبيبتي

* ليلى *

اختي دام انج سيفت الايميل لا تقولينله
و خليج طبيعيه معاه لكن راقبي ايميله
بسكات و شوفي لحد وين اهو وياها
الله يعينج و انشاءالله ما في الا كل خير

انا برضوا مع الاخت (فريدة من نوعي) لا تناقشيه ابدا في الموضوع حاولي تشتغلي على نفسك وتصلحي المشاكل اللي بينكم وبالنسبة لسالفة الايميل مثل ماقالت الاخت حوالي تدخلي على ايميله وتسوي حضر على ايميل الاجنبية والطريقة مرة سهلة وبسيطة ودائما اختي ادعيله ان ربي يبعده عن الحرام ويكرهه فيه
والله يهديه ويصلحه ويسخره لك يارب والله يكرهه في الحرام

محررة

المشكلة اني ما اعرف كلمة السر حقة ويكمن ما الاقيه مفتوح مرة ثانية

يعني لولا الله اللي خلاه ينسى يسجل خروج ماكنت عرفت شئ وتميت مثل الهبلة

الله المستعان والله عندي اسهال وبطني تعورني وراسي وكلي من يوم شفت الايميل الملعون هذا الصباح

حسبي الله ونعم الوكيل

خليكم جمبي الله يسعدكم احس اني بنجن ما توقعتها منه ابدا

حبوبة انا رايي ماتكلمينة الا اذا مسكتي علية اثباتات اخرى
خليج طبيعة بس حذرة وحاولي تعرفين كلمة ا لمرور رسايلة المهم حاولي

لانة اذا طلع مافية علاقة وانتي شكيتي فية تهتز صورتج في عينة

انا رايي اتاكدي اول وبعدين هدية علية وعليها مثل ماتسوي ناعمة

اذا طلع خاين اشتركي في دورة استتراتجيات التعامل مع الزوج الخائن موجودة هنا في المنتدى

حنون21

اذا نويتي تواجهينه قولي له ان الرسالة ارسلها لك ووصلت لك من ايميله والظاهر انها بالغلط ولكن الله يريد له الخير حتى لا يتمادى معها وعاهديه على انه ما يرجع يرسل لها وكوني هااااااادية لان الله اراد لكم الخير وتخيري وقت يكون رايق وحتى لو قال لك كلام يزعل لا تردين وقولي له هذه منه من الله لا تكابر عليها

ظلال

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لا تقولين له شي وبعدين بما إنه بدا يتضايق منك وينكد عليك معناتها إنه حن لها دايم الرجال كذا أنا زوجي لما يدخل علاقه جديده يكرهني كره وينكد علي ويشوفني ناقصه ونكديه مع إن هذا مو فيني ,, المهم لاتفاتحينه..

umm yusuf

اكيد رح يشوفك نكديه ونقاقه دام هذه الاجنبيه بنت ال.... تراسله بكلمات مثيره وهو يرد عليها بالمثل .. حبيبتي هذول الرجال كلهم كدا ولا عمرهم رح يقتنعون بالنعمه ويحبون الرمرمه ويدورون وراها.. لاتكلميه ولاتشغلي بالك بس ظلك تابعيه بدون مايحس والزميالاستغفار وربنا يسخره لك

تميمية UAE

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تصارحينه أبدااااااااااااا لأن أخطر شي المصارحة عند اكتشاف بعض الأمور اللي تخص خيانة الزوج ((( ما شاء الله عليهم يموتون في الخيانة )))
لا تصارحينه مول لأنج نفس ما قلتي بتخسرين لأنه بنكر وما بيعترف .. وبعدين بتستوي عنده عادة كل مرة بنكر بس في الأخير برد عليج هــيه أعرفها وشو في المشكلة الحين ... يعني بتدخلين في تحدي كبير معاه ويمكن تنهارين وبالتالي بتخسرين
شوفي حبيبتي إنتي طنشي السالفة وغير من طبعج صيري أكثر رومانسية وهادية ودلعيييييييييييييييييييه وشبعيييييييييييييييييه .... على قولة استاذتنا ناعمة ( احلبيه ونشفيه )
والله يفرج همج يارب ... ولا تنسين الدعااااااااء الدعااااااااااااء يغير القضاء والقدر وألحي بالدعاء ورب العالمين ما بخيب رجائك بإذن الواحد الأحد

*الصمت*

يعني بتدخلين في تحدي كبير معاه ويمكن تنهارين وبالتالي بتخسرين
شوفي حبيبتي إنتي طنشي السالفة وغير من طبعج صيري أكثر رومانسية وهادية ودلعيييييييييييييييييييه وشبعيييييييييييييييييه .... على قولة استاذتنا ناعمة ( احلبيه ونشفيه )

والله يفرج همج يارب ... ولا تنسين الدعااااااااء الدعااااااااااااء يغير القضاء والقدر وألحي بالدعاء ورب العالمين ما بخيب رجائك بإذن الواحد الأحد
كلام الاخت تميميه 100%
احتويه واحتضنيه رغم المشاكل نسيه ال............

عسكريمه...

ياحياتي الله يفرج همك الليله هذي

مافي شي يستاهل هالهم اللي على صدرك

اذكري الله هذا حال الرجال الخونه

ان شاالله تكفير للذنوب وتمحيص وزيادة حسنات وسبب في دخول الجنه من يدري لو اطلعنا على القدر وشفنا المكتوب نقول سبحان الله فعلاً وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم

اختي الغاليه اولاً قبل مااقدم لك رأيي استغفري بل واكثري منه وقولي لاحول ولاقوة إلا بالله بدون تحديد فإنها دواء لـ99 داء أيسرها الهم

هذا الرجل الذي يخونك الآن مع اروبيه لاحول لها ولا قوه ولاتضر ولا تنفع سوى ان ماحصل مقدر ومكتوب في هذه الساعه واللحظه ان تكتب له كذا وكذا وهو يرد عليها بكذا وكذا

هذا ابتلاء من الله ليختبر به صبر المؤمن فقولي اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها

نعم هذه مصيبه وفتنه عظيمه رجل يخون زوجته ويكلم أجنبيه لا تمت له بصله وليست من محارمه

وبذلك هو يتعدى حدود الله وحرماته

فعقابه لدى الخالق وليس المخلوق

اتركيه يفعل هذا وذاك ان الله يمهل ولايهمل سيكون هناك يوماً يردعه

اريحي اعصابك ولاتحادثيه في الأمر وكأن شيئاً لم يكن فقط افعلي كما قالوا لك الأخوات من باب (من رأى منكم منكراً فليغيره بيده)

بلوك وديليت تحل القضيه ولامن شاف ولا من درى

الآن كل ماعليك هو ان تغيري شخصيتك النكديه مثلما يقول لئلا تكون عنده حجه للخيانه فيثبت صدقك أمام الله بحسن تبعلك لزوجك

استبدلي الهم بالفرح والتكشيره بابتسامه

كوني لامباليه بما يجري حولك عيشي ليومك ولاتعيشي للماضي او المستقبل كل شي عند الخالق مكتوب فليش نتعب اعصابنا

اهربي من صراخه ولاتجادليه ولاتجاريه في عناده في شي تعلمون انه سيسبب مشكله اتركيه بعض الوقت وهو من سيأتي إليك مشتاق راغب ندمان حتى بدون كلام

عيشي لنفسك فهذا الزوج لايستحق منك التفكير والهم والغم والبحث والتنبيش وحرق الأعصاب والزعل لكن ان عاد اليك فابدعي كأنثى

وكفى...

نور كندا

بصراحة لاتزعلى منى الجملة تقال لعلاقة ليست بريئة وليست عادية والله اعلم

أعلى