مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالو نكسر الملل والروتين ونغير جو شوي شنو رأيكم؟؟

كولين

حبيباتي كتبت موضوعي وانتظر الردود واعتقد ان الموضوع ليس لفائدتي وحدي لكن ممكن ان يفيد الكثير منا صح؟؟فنحن نحتاج للخروج عن المالوف وتغيير الجو؟؟

حبيباتي مررت بمشاكل صعبة ومرة انا وزوجي في الفترة المنصرمة ..
وحاولت تحسين الامور والبنات لهم الشكر ماقصرو وساعدوني كثيرا الان ساحاول استغلال عيد زواجنا :32::32::32:للا حتفال :a122:واصلاح االامور ونسيان الماضي الموجع وكسر حاجز الملل واريد افكار جديدة فيها كسر للروتين وارجو ان تكون افكار منزلية لاني لااستطيع ترك اطفالي في المنزل :30::30:والخروج معه وليس لدي احد اترك الاطفال عنده :30:لذا اريد اي فكرة اعملها في المنزل لتغيير الجو وتنسينا المشاكل والهموم وتكون بداية جديددددددددددددددة لنا حتى لو كانت افكار مجنونة ولكن المهم جديدة ومفرحة وانا ممتنة لمساعدتكن:c014:

3AROOOOSA

امم انا عندي فكره ..!

سوي كيكه ف يووم زواجكم حطي فيها صوورة ريلج والعيال مع بعض صراحه بيستاانس عليها واكتبي فيها رقم السنين اللي كملتوها مع بعض
اذا ماعندج لهم صووره صوريهم مع بعض ف الفون بس لاتقولين لهم انج راح تخلينها ف الكييه وروحي اسحبيها من محل تصووير ..!

:)

هذا مايحضرني الان ..اتمنى اكوون افدتج ياعسل ..

كولين

هههههههههه ممنونة جدا تسلمين ياغالية على مبادرتك بس ياريت تشجعين البنات يردو علي لا اعرف كيف اجذب انتباههم ؟؟

كولين

تسلمين يا احلى من العسل موضوع الكيكة عملتو العام الي فات انا اقصد شي بيني وبين زوجي يرجع حبنا الى سابق عهدو كيف اتصرف معه بماذا افاجئه ؟؟؟

أعلى