مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالو شوفوا كيف انفسخت خطوبه زوجى بارداة الله ثم ذكائى

كنوز الارض

اخواتى اقص عليكم تجربتى التى استفدت منها كثيرا و هى معاناه و يحس بها من يقرا و كنت كتبتها فى الموقع بالتفصيل ارجو مراجعتها ضمن موضوعاتى بعنوان (اتمنى زواج زوجى بسرعه ) (و يوميات امراة خطب زوجها) اكتب فى هذا اليوم نصيحه و امل لكل زوجه يخونها زوجها او خطب او حتى تزوج
ملخص قصتى ان زوجى شاهدنى متعبه بحملى و صديقتى انت تتمرن عندة فى المكتب و التى و صلت لسن 36 بدون زواج فاخذت تلف حوله و تستعرض نشاطها فى الوقت الذى انا فيه وهنا على وهن و خطبه اثناء حمل انهرت و ارتفع ضغطى حتى اصبت بتسمم الحمل و فقدت الجنين فى 6 شهور و نصف مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذا فعللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللت قلت لزوجى انا موافقه و بذكائى اقنعته انه عادى رغم انى كنت منهارة كنت اصرخ و ابكى لاسابيع بمفردى و عندما عرضت موضوعى عفى الموقع سمعت نصيحه الاخوات و طبقتها الله يكرمهم وبدت حمله التغيييييييييير غيرت شكلى و ملابسى و اصبحت اهتم كثيرا بمنزلى ة بالعلاقه الخاصه مع زوجى لقد احس هذا التغيير و كنت لا اذكر ابدا موضوع خطوبته العكس احسسته باننى الوحيدة فى حياته و كنت اكتم غيرتى و ادعوا الله دائما و اثق بانه سيستجيب دعائى و اخييييييييييييرا فسخ زوجى خطوبته بعد سنه من الخطوبه لقد اخذ يقارن بينى و بينها انا هادئه اعمل فى صمت و هى تثير له المشاكل لقد اكتشفها لقد كرهها و ترك لها كل شى و رجع لى الحمد لله كنت ارددها فى نفسى قال تعالى (و يسالون متى نصر الله الا ان نصر الله قريب)(و عزتى و جلالى لانصرنكم و لو بعد حين) كل من كانت فى محنه ممشابه هناك امل اكيدو استرى بالعمل لارضاء الله اولا اتمنى سماع ردودكم

ماشاء الله عليك

قدرتي تلحقي على نفسك

وان شاء الله يشيل فكره الزواج من باله مره ثانيه

بالتوفيق والله يسخره لك

بس اختي مشكله اذا كل ما تعبت المره لف الريال ويهه ويبي يتزوج .. مايصير اختي نكون 24 ساعة ستاند باي .. يعني كل ما حملتي ما تتعبين يعني ؟؟ ما تهملين نفسج ؟؟؟؟ اعنبوا .. اختي لازم نعلاف ان مو دايما الغلط من المره .. بس في حالتج انتي بينتي انج انتي كنتي هاملة بعمرج وناسيه ريلج .. وعلى رايج ما تعدلتي ولا اهتميتي بنفسج الا بعد ما خطب رفيجتج !! الله لا يعيدها عليج هالايام .. بس لو الزوج غلطان لازم يعرف انه هو الغلطان مو أنا .. وانا اتكلم عن نفسي بحكم اني زوجه ثانية .. أنا لو فكر زوجي بالثالثة .. عساها روحه بلا رده .. دام مو مقصرة واعرف نفسي لا مو من حقة .. التعدد له أسباب مو عشان الزوجة تعبت شوي ولا حملت خلاص بتزوج ..

الحمدلله ان رجع لج وعرف قدرج..
اهم شي حبيبتي انج تستمرين على ماانتي عليه وزياااده دلعيه واهم شي العلاقه الجنسيه خليها تولع نااار بينكم..لاتتخلين عنه ولاتزعلين منه ابدا ادلعي عليه ودلعيه واستمري بالجمال والتغير بين فتره وفتره ولاتهملين نفسج بالمره...
الله يوفقج ان شالله ويسعدج ويرزقج الذريه الصالحه ويتربي ف عزج وعز ريلج...

suhad

الحمد لله من رجعت زوجك لاحضانك
كل هذا بسبب ايمانك وتوكلك على الله
مبروك عليك عزيزتي

سويت حلو

الحمدلله رب العالمين اللي رده لج ردا جميلا والله يعوض عليج بالذريه الصالحه ويهدي زوجج لج وما يفكر يتزوج عليج يا رب .

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الحمدلله رب العالمين

الله يعوضك بدل طفلك اللي فقدتيه ويحفظ لك زوجك

ممتنة

قال تعالى ( حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله ألا إن نصر الله قريب)

wa7da co0ol

سؤال يطرح نفسه ليه المراة دايما تضحي وتسوي وهي اللي تبدا هي لازم تغير ولازم تكون مبتسمة ولازم تدللعه وتكون حنونة وعطوفة وهو مايسوي شي ولاكلمة حلوة ولالمسة ولاكلام لاياخد رايها ولايناقشها مع انه قبل ثواني يكون مع اهلهل واصحابه يتكلم ويضحك عادي بس يجي عن زوجته يسكت ولايجي التعب يبغى يرتاح

ليه الازواج صاروا كده يبغون مرة حلوة ومبتسمة وبشوشة ويقضي وقت معاها بعدين يسافر لوحده ويخرج لوحده وجالس طول الوقت في غرفة لوحده

اسمها حياة زوجية مو فردية

حسبي الله على الرجال

Shoory

الحمدلله على هذي النهايه السعيده بس خليها بدايه لحياه جديده ومتجدده باذن الله

والله الله في نفسج

والله يديم ويزيد المحبه بينج وبينه يا رب

برائة

ايواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

هذي الاخباار السنعة الي نبي نسمعها

طقت جبوودنا من الخياناات والعشييقاات

الحمد لله ان في وحدة قدرت بفضل ربي

الله يدييم علليكم المحبه والسعاادة ويرزقكم بالذرية الصاالحة

امييييييييييييييييييييييييييييين

حبها هاشم

ماشاءالله الله يسخره لك ولا يغيره عليك ابد ابد
ربي يوفقك ويسعدك ويسعد الجميع

الله يوووووووووووووووووووووفقك
و الله يسخرة لك تسخير البحر لموسى
والله بردتي قلبي الله يديم عليكم السعادة ويعوضك بالذرية الصالحة ياااااااااااااااارب
اخيرا بنسمع قصص زوجات منتصرات الله يكثرنا ويشيل العشيقات من الدنيا ويفكنا:busted_red:

حبيبي فهد

مشاء اللة عليك ..........................
بصراحة انت انسانة قوية قادرة علي فعل المستحيل انتي مثال الزوجية العظيمة
انت مريت بظروف صعبة جدا وخطوبة زوجك وهذا تودي للانهيار .........
والظرف الثاني فقدان الجنين وحدة هذا يودي الي الاكتئاب لان فقدان الجنين شي كبيرة من النادر ان الوحدة تنسي الالم النفسي والجسدي ...........انت انسانة عظيمة لك كل الاحترام والتقدير
:icon30:

رنودة**

ماشاء الله

الحمد لله على رجعة زوجك لأحضانك

الله يديم عليك السعادة والراحة

أعلى