مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالو اقولكم عن الموقف الفكاهي ليلة زواجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ريميه احمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ياحلوات المهم ما اطول عليكم المهم في ليلة زواجي طلعة للمشغل مستعجله لاني تاخرت مارحت فاطلعة بسرعه ونسيت اخذ الفستان معي المهم اخلص من المشغل وارجع للبيت والبس فستاني واختي تساعدني المهم واروح واطلع للناس ويسلمون علي وكذا واجلس على الكرسي واحط رجل على رجل وابتسم ابتساكت الفرح وشوي يدق علي زوجي وقال يلا اطلعي لبست عبايتي ورحنارحنا للفندق دخلت و فصخت عبايتي وجلس على الكنبه والحركه المعتاده رجل فوق رجل وزوجي جلس مقابلني قعدنا نسولف وشوي الا يدق باب الجناح يروح زوجي ويتكلم مع الفلبيني انو جايب اغراص والشنط من تحت وانا اتفاجاء واناضر رجولي في شي طالع من تحت الفستان اسود رحت للحمام الله بكرمكم ابي اشوف وش هالاسود الي متعلق فيني ارفع فستاني الا تنورتي السوده ما فصختها من العجله هههههههههه تفشلت المهم افصخها واروح اجلس مكاني ولا كاني سويت حاجه واليوم الثاني اعلم اهلي ويفطسون ضحك علي يالله موقف محرج جد وبنفس الوقت ذكرى

انا مرة سويتها بس كنت لابسة دراعة وتحتها جلابية بيت ويوم رحت العزيمة اكتشفت الا ادخل الحمام في بيت الناس وافسخ واحط الجلابية في شنطة يدي خخخخخخخخخخخخخخخ

السدم

:31::31::31::31::31::31::31::31::31::31::31:
ترى كل هذولي قاعدين يضحكون معنا تحت

دنيتي لكـ

ههههههههههههههههههههههههه

ياكثر الاحرجااات بس الحمد الله عدتيها على خير..

واااااااااااااااااااااااي اشوا تلاحقتي نفسك
انا ذاك اليوم مكشخه ولابسه وصابغه وسشوار من الي يعجب قلبك وطارد بنتي ابي اخلص منها بسرعه الله يصلحها ومن الربشه

وروح لجارتي وناسيه زنويتي الفرو الفوشي حقت البيت ما لبست الجزمه فششششششششششششششششششله :31::31:ههههههههههههههههه ورجل عل رجل بالمجلس مين قدي فوووووووووووووووشيا:33:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى