مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالووووووووووووووو ابيكم معي بسرعه

حبيبي K

السلام عليكم صبحكم الله بخير
يابنات انا ابي منكم تفاعل معي وبي من اي وحده يكون زوجها جنوبي غربي انها تسعدني
بلي تقدر عليه ومابي ولاوحده تحط روابط ابي تحكي لي وش يحب وش يكره واليعجبه في زوجته وكل هذا ابي تجارب منكم انتم عساني استفيد منها
عشان نمط زوجي جنوبي غربي وبعد هل بحب اكثر من وحده ولا بس وحده تكفيه طبعا الي تابعت قصتي تفهم علي صح امانه لاتطنشون موضوعي ولا تقلون حطي قوقل وقراي عنه ولا روابط مابي ابيكم انتم انا وثقه فيكم والبي منكم المساعده طيب :32:كل وحدة تقول تجربتها مع الجنوبي الغربي يله وروني شطرتكم معي

ام نانا الحلوه

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
ماعندي فكره بس ادخلي الانماط واطلعي على الموضوع الله يرده لك ردا جميلا

جمانه222

يحب الكلام الحلو والاهتمام بالنفس والتجديد دائما ويحب الدلوعه الناعمه النظيفه الصوت الهادي,,.

حبيبي K

انا يابنات ابي من تجارب كم ومن نصيحكم الوقعيه والي صيره لكم عشان كذا ابي استفيد منكم لكم شكري حبيباتي

والله غريبه مو تقولين انه يقول حسدتيهم
كيف باااقي له في قلبك مكاان والله لو اني بمكاانك
لقوله من باعني برخيص بتراب ابيعه ومن عافني كل الجوارح تعافه
اقطع الراس قدامك ولا احنيه لاشكالك الله يهديك بس اثقلي اثقلي

ياقلبي أنتي
ماعليك منهم هذااا زوووجك
حبيييه لاتتركينه لهاااا
لا لا والف لا
خلك معه وأصبري وصابري
ان شاءالله يااارب يجعلك في عينه اجمل النساء
ويارب يفيدونك الباقي لاني مااعرف عن الجنوبي الغربي شي

بنطل

يكره المراءه اللي تلاحقه وتزن فوق راسه يحب الدلع والتغنج نصيحتي لك لاتطلعين حاصلك واهتمي بنفسك يموت على الجنس والتغير الله يعينك

توسكان

يحب الجنس والوناسه مايحب النكد أبدا يمكن يتزوج ثانيه وثالثه ورابعه بس عشان التغيير والوناسه طيب وحبوب وكريم جدا بس اشوي أناني ............... بقولج هالكلام عن تجربه اعتبري نفسك عشيقه مو زوجه لمن تكونين معاه خليك دائما فرفوشه ومستانسه ومبتسمه ولاتسألينه عن خصوصياته أبدا خلي طلباتك تكون بدلع وأنوثه ودائما طالبيه بالأشياء اللى فيها وناسه يعني مثلا أشرايك نسافر وانغير جو وإذ تقدرين اتخلين الأولاد عند أمك وأختك يكون أحسن او تقولين اليوم ودي انبسط معاك بعشى رومانسي ............. وأنصحك انك اتوقفين الحمل لين أولادك اشوي يكبرون وتتفرغين لنفسك واتطورينها بس ترى الجنوبي مايحب النقاش والجدال وحتى لو كنتي أذكى منه تضاهري بالغباء اشوي مو وايد .........

اهنيك على روحك ماشاء الله فيك حكمه واصرارك انك تجبين طويل الشوارب راح تجيبينه بس اذا رجع لك بعد ماينتهي مع الثانيه حطي نفسك عاااااااااااااادي كنك مادريتي عنه ونصيحه سجلي بدوره خليه يحس ان في شي شاغلك شوفي تراي مافهم فل اتماط بس كذا حبيت افيدك بس هو مادق ولا سئل وش صار عليك طنينا

اوكي حبيبتي ان شاء الله بفيدك
امممم يحب الدلع وركزي على النقطه يحب حركات العيون يعني تبينيله سوي زي المسلسلات طالعي فيه بحب سوي نفسك تتأملينه وتنهدي
يحب الطبخ الحلو مره يحب تفنني بالسفره مناديل ورد اي شي حلو
يحب شعرك يكون مفتوح وناعم ونصه على عيونك
يحب حركات الشفايف
اذا جاك ابتسمي ورحبي فيه مثل هلا وغلا تو مانور البيت وينك حبيبي اشتقتلك يحبك تهتمي فيه يعني هو حياتك كلها انتبهي لاتطنشيه ابد
يحب البوسات في اي وقت
يحب البس الي ضيق ويبين تفاصيل الجسم يحب اكسسوارات الشعر ورده طوق اي شي
يحب الحلق الدائري
يحب دايما لسانك يقطر عسل
يحب المدح جدا
يعني مثلا اللحين لو جاك
حطي طاوله صغيره عند الباب وانثري ورد مجفف وحطي صورتك يوم انتي عروسه
وحطي جنبها ورقه مكتوب فيها عروستك تنتظرك بذمتك عمرك شفت احلى منها
ياقو قلبك كيف تركتها
تعااااااااال الشوق ذابح
ولما يجي يشوفها بينهبل عليك
لاتطنشينه لأنه بيتعود وماعليه منك
اي سؤال انا جاهزه حبيبتي ان شاء الله افدتك

جرح الشوق

اهلين اختي شو صار ف موضوعك اكو شي جديد
بالنسبه للانماط مدري وبصراحه احسه غباء اني اصنف زوجي ع انه كذا وكذا
اللهم لك الحمد

مايحب الي تقعد تطارد وراه

يوم تسحبين عليه سيفون و10 اباريق يجيك

انا كمان كنت لما ابعد شهور عن زوجي واكون عند اهلي مايكلف على نفسه يدق ايااااااااام واياااام كنت بس ادق ادق وحسيته شاف نفسه وبعدها ضغطت على نفسي وتعبت بالبداية وحاولت اشغل نفسي عشان انساه

وماعد دقيت اثاري الآدمي محتر وقاعد على نار يوم اني مادقيت قام هو ددق بعد فترة انتظااار طويلة

حتى بحياتك اذا بينتي انك مومهتممممة فيه يجي وراك

يعني خليك ع العكس

لاتبيني انك ملهوفة عليه بيشووووووف نفسه ويعاند

أعلى