مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالوا وواسوني شوفوا مشكله زوجي

هلا بيكم
انا زوجي حلل تحليل حق حيوانات منويه وطلع عنده ضعف بالعدد والحركه
الحركه 10%
هل ممكن احمل طبيعي ولا ايش اسوي
وهل عمليه الدوالي يحسن حالته؟ لان الدكتور قال سوها؟
ادعوووا لي الله يعافيكم نفسي بطفل اضممممممممممه ياناس

الله يقر عينك بطفل بالقريب العاجل يارب
واتذكر وحدة من صديقاتي قريبة لمشكلة زوجك وسوى عملية الدوالي ونجحت
بس ما عندي علم عن الحمل
بس الواحد أختي يتسبب ويعمل كل الأسباب
والسبب الأول للذرية الأستغار الإستغفااااااااااااااااااااااااااار بنية الرزق بذرية ووالله انه مجرب اختي
بس بيقين كاااااااااااااااامل ان الله قادر على رزقك الولد الصالح
اللهم ارزق اختي بالذريةالصالحة

العتيبلية

زوج اختي كان واحد بالمية وكان مسوي دوالي بعض الرجال تنفعهم وبعضهكم لا بس ماخلا طب ماسواه ولما لاالتجأ إلي الله بحق اصبح يقرأ على نفسه ويذهب لمشايخ موثوقين ارتفعت إلى 30% وسوو حمل انابيب بمستشفى سليمان الحبيب بعد عدة عمليات بعمان وجدة ونجحت بإذن الله تعالى وانجبت ولد وبنت

الله يقر عيينج يارب العالمين قريبا غير آجل يارب عليج بقيام الليل ياأختي واهم شي الصبر

الله يرزقك ويرزق كل مسلم ومسلمه وأنصحك نصيحه مجربه عليك بالاستغفار والصلاه في الثلث الأخير من الليل والتذلل لله والدعاء:icon26:

أم ايلانه

لازم يسوي عملية الدوالي وبعدها باذن الله تحملين أعرف حريم كثير ما حملوا الا بعد ما سوى ازواجهم عملية الدوالي

zanzon

حبيبتي انا كان عند زوجي نفس المشكلة و كان العدد عندو تسعة ملايين و الحركة جيدة و طلب منا الطبيب يسوي عملية دوالي و سواها بس صار عندو العدد من بعد العملية زيرو لأن الطبيب الفهمان قطع الأنابيب المنوية يلي توصل الحيوانات للخارج و العملية غير قابلة للتصليح أي صار زوجي عقيم نهائيا و بعدها سويت طفل انبوب و نجحت من أول مرة و عندي ولد و من سنتين سويتها مرة تانية و ما نجحت ..
الحمد لله . بس خابة قلك ان في المشفى لي سويت فيه طفل الانبوب بالأردن قال الطبيب ان الدوالي مو السبب الرأيسي بالضعف و الآن ما حدا بيسوي الدوالي إلا إذا كانت بنسبة كبيرة جدا .. و على كل طبيبك أدرى بالوضع بس تروي و راجعي أكتر من طبيب .. وانشاء الله ما تذوقي يلي ذقتو لحتى شفت ابني بحضني .. صلي و الله رح ينور فكرك و يهديكي للخير

جبيبتي في دكتور شعبي بالقصيم بالسعودية يعالج بالأعشاب.. أنا وزوجي تعالجنا عنده.. مو لازم تروحي له بالتلفون يسألك وزوجك عدة أسئلة .. ويعطيك أعشاب عن طريق الفديكس.. ترسلي المبلغ على حسابه.. ثم يرسلك الأعشاب بالفديكس .. معليش مو حابه أفصل في حالتي.. بس أقولك أخذت العلاجات خلال شهرين وطفشت وزوجي استمر 4شهور، خلال الأربعة شهور بفضل الله حملت،،، وهو قالي خلال فترة العلاج اذا تأخرت الدورة على طول سوا تحليل حمل..

إذا تحبي أرسلك الرقم على الخاص ..

موفقه ..

الله يعينج حبوبه انا بالنسبه لزوجي كانت حركة الحيوان ضعيفه بس عددها ممتاز ورحنا لدكتور وعطاه علاج والحمد لله وفقنا ربي والله يثبت حملي

عزيزتي عليج بالأستغفار وقراءة سورة مريم وربي يفرح قلبج ان شاء الله بالذرية الصالحة

أعلى