مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالوا محتاجتكم

جست مي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خووواتي انا هذا يعتبر اول موضوع لي في بلقيس ..حبيت احد يساعدني وياخذ بيدي..بنات انا وحده ماعندي ثقة من نفسي و على طول اشعر بالذنب من اي شي اسوويه يعني لو تهاوشت مع احد اقعد اقوول انا الغلطانه وويمكن ماكان لازم اقول كذا وومن هذا القبيل حتى لو انا مو غلطاانه وماعرف اخذ حقي من احد وحساااااسه جدا يعني ممكن كلمة وحدة تسبب لي ضيق وحزن..مع ان بعضها احيانا مايستاهل مع اني متعلمه بس ماعرف وش فيني..
مع ان فيه ناس اشوفهم اقل مني بس واثقين من انفسهم ..حتى يوم تزوجت ماخذت حقوقي من زوجي وقدر يتحكم فيني ويظلمني ويسوي اشيااء مو من حقه لين ماتطلقت منه وبعد من دون ماخذ حقوقي منه تعبت والله..كيف ارجع ثقتي من نفسي وماخلي حد يستغلني...واذا ماعليكم كلافه وش نوع شخصيتي؟

.PRADA.

لا حظي ان كل هالاشياء اللي قاعده تقولينها انتي اللي تجيبينها لنفسك .
ليه التحطيم والتشاؤم والنظرة السوداويه ياناس ؟؟!!

الامر في غايه البساطه , كل ماعليك انك تغيرين طريقه تفكيرك بالتدريج .

استمتعي بوجودك في هالحياة سوي تمارين تأمل واسترخاء دلعي نفسك وقدري ذاتك وتقبليها وافتخري بكل شيء حتى عيوبك تعلمي كيف تحبينها .

دافعي عن حقك (بس لاتصيرين وحش) المؤمن القوي افضل من المؤمن الضعيف , لاتسكتين لما احد يغلط في حقك وطالبيه بالاعتذار .

وراح تشوفين اللي حواليك معاملتهم تتغير .

جست مي

هذي مشكلتي ماعندي تقدير للذات حتى وحدة اهتم لرايها دايماتقول انتي ماتقدرين ذاتك مع ان عندك قدرات..بس شسوي عجزت من نفسي

.PRADA.

ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم

لاتستسلمين بسهوله للنفس الضعيفه
تاملي بنفسك اكيد يكون عندك ايجابيات بس ماتشوفينها بس اكيدكمان اللي حولك يشوفونك طيوبه وحبوبه وعلى نياتك موبالشكل اللي وصفتيه لنفسك
حاولي تجددي من حالك شكل شعرك ستايلك طريقه ماكياجك كمان لون الشعر وحتى اسلوبك بالكلام
طوري من طريقة حياتك وحتى طبخك جددي ببيتك
اكيدعندك اشياءحلوه بس انتي ماتشوفينها بحالك
بس حاولي تنظري لنفسك من ناحيه غير

لاتستسلمي لاي شيء بسهوله لوماقدرتي تتكلمي لواحدضايقك تقدرين بنظره عين حارقه تهزين بدنه

اهم شيء ابداي بمحبه نفسك لاتقولي انانيه لا تعلمي حب الذات مثل ماعلمتنا الدكتوره تلاقينها موجوده
في قصه ام بسمه موجوده بالصفحه الاولى
الله يسخرلك كل خير
واحنا بنساعدك وقلوبنا معاك وعليك

أعلى