مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالوا شوفوا شو صار بيني وبين زوجي امس

بسمة أمل

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اول شي و قبل ما ابدا سالفتي بقول لكم اي وحده تقرا موضوعي تدعي لي و تنصحني و اهم شي ما تقلدوني لان مو كل الازواج مثل بعض يعني اللي تصرفت فيه في هالموقف و مع زوجي يمكن ما يناسب ناس غيري فرجاء لا تقلدوني .. و اللهم اني بلغت اللهم فاشهد :icon30:

نبدا بالسالفه:

امس وانا و زوجي في السياره راجعين من بيت اهلي لبيتنا.. قلت لزوجي اني تعبانه و احس بآلام الدوره و جسمي يعورني بس الدورة تاخرت علي.. اشتر لي جهاز فحص الحمل بشووف يمكن اكون حامل ( علما اني استخدم مانع لان عندي بنت عمرها سنه عندها عمليه لازم اتسويها و انا ما بغيت احمل قبل العمليه والحينه سوتهاخلاص .. هذا غير اني ولدتها بقيصريه)

قال لي.. زين بس اصبري يومين اذا ما نزلت سوي الفحص.. قلت مو مشكله .. رد وقال لي انتي ليش ما تبين تحملين الحينه خلاص العمليه وسوتها

قلت له .. تو الناس الحمل و الوحام صعب وانا اتعب وايد منه يوم بيصير عمرها سنه ونص ان شاء الله يصير خير .. عاد ياتني الصاعقه اللي ما توقعتها ابدا ابدا

رد علي قال لي شفتي فايدة تعدد الزوجات..؟؟؟؟؟؟!!!!!!

انا اهني قمت ادخن الا احترقت من القهر سكت ثواني وفكرت اني ما ارد عليه بس قلت برد عشان ما يتم الموضوع حسره في قلبي :busted_red:

قلت له هذا الدرب قدامك .. بس شرط انا الطلاق ما بطلبه لانه ما يجوز شرعا بس انساااااني و حطني في بيت اهلي وانا ما ابي منك شي ابد و بنتك متى ما حبيبت تعال شوفها و برجع لوظيفتي لانهم للحينه يبوني .. و ترى في ناس للحيينه يتمنوني و لو فكرت فيها بتشوف ان الوحده اتعيش مع ريال كامل لها احسن من ريال موزع عمره بين زوجتين بس انا ما ابي اتزوج بعيش حياتي و بشتغل و بصرف على نفسي حتى نفقتي ما ابيها منك

هو انقهر ومات من القهر لاني قلت له انساني قال لي لا واضحه بعد شو خليتي انج ما تقولين طلقني شو الفرق بين انساني وطلقني

قلت طلاق لا عشانه ما يجوز بس انا ما بعيش وياك

و لما دخلنا البيت قعد يمزح معاي و انا اتجاوبت وياه بس بقهر و قال انتوا الحريم عقلكم مثل الاطفال قلت وانتوا قال نحن لا الله عطانا العقل و لهالسبب عطانا القوامه

قلت له الله اللي عطاكم القوامه واللي ماسكينها علينا هو نفسه اللي عطى الحريم العاطفه يعني القوامه اللي فرحانين فيها مو من شطارتكم من رب العالمين
بعدين قلت له انت حرام عليك ارحمني اشوي يعني انا اذا طلبت منك تمهلني كم شهر لاني تعبانه وابيك تصبر علي خلاص صرت اتفكر في وحده ثانيه وبعدين ياما ناس يتمنون ريحة ياهل وعايشين اسنين مع حريمهم ما تزوجوا عليهم (وانا يبت له بنت باول شهر من زواجي حتى ما تهنيت بشهر العسل) قمت على طول فكرت في الثانيه و تنازلت عني قال انا ما تنازلت عنج مثلج يوم قلتي انساني و مو يعني اذا الواحد خذ الثانيه يعني تنازل عن الاولى :tears:

بعدين دخلت الحمام وطلعت وانا الشر يقطر مني قلت لازم احرق قلبه ما اقدر اتحمل

طلعت من الحمام ورحت له قلت بقول لك مثال: القرآن ذكر ان الميل القلبي للرجل المعدد ما ينلام فيه اوكي افرض اني احبك و اموت فيك بس في بقلبي شخص ثاني احبه وهالشي مو بيدي لانه ميل قلبي وانت دريت شو بيصير فيك

ما رد علي وقام يتحج انج اتسوين الحرام وما يجوز قلت اترك الحرام بس اتكلم عن احساسك في هاللحظه بتحترق ولا لاء قال هيه

قلت عيل لا تحرق لي قلبي

بعدين قمت من عنده ورحت اشرب ماي اهني سويت شي يضحك بصراحه بس والله من القهر و الغيظ اللي فيني :evil_lol:

( انا بالعاده يوم يطلب مني ماي اييب له ماي دافي وهو ما يحب يببي باااااارد واانا اصر على الدافي لدرجة انه يقول لي انه ما بيطلب مني ماي مره ثانيه وانا اسوي هالحركه حرصا مني على صحته وهو عارف) يبت له ماي بااااارد عطيته وشربه

قلت شوف يبت لك ماي بارد .. يعني ما بهتم بصحتك خلاص انت كيفك قبل كنت احبك وابي مصلحتك ويوم انك تجرحني وتزعلني ما تهمني مصلحتك

قال ها يعني اتفكرين تقتليني وما بهمج خلاص قلت له ابد واذا سويت لك الشي بس للواجب مو لاني احبك ( اللي اقصده طبعا اذا تزوج علي)

قال عيل انا افكر اني اكتب وصيه لاهلي انهم يعفون عنج اذا قلتيني قلت له و الله يزا ك الله خير بس لا تخاف ما بقتلك لاني لو قتلتك بدخل السجن وعمري كله بيضيع في السجن وانا ابي اعيش حياتي

بعدها مااااااااااااااااااااااااااات من القهر وحسيت اني بردت ع قلبي اشويه

صدقوني كانت نفسيتي زفت يوم صار الموقف لاني امر باضطرابات ما قبل الدوره غير امي في المستشفى مريضه دايما دايما وانا احاتيها

وهو طيب ويحبني وانا ادري انه يقول هالكلام لانه يبي يخوفني عشان احمل وانا خايفه من الحمل لان حملي الاولي تعببببببببببببببت فيه وااااايد

قولوا لي هل تصرفي صحيح؟
.. هل الموقف يحتاج اني اعتذر له؟
.. او اخليه علما اليوم الصبح حسيته متضايق ونام وهو متضايق

دعواتكم لي حبيباتي
:icon26:

Rooma1

اختي بسمة أمل....اذا كان الموقف مر بسلام فلا تعتذرين له.....لانج بردت على قلبج وهذا المطلوب...
بس عجبتيني على الجرأة والردود الخطيرة.....والله يشفي الوالدة ان شاء الله:icon31:

ما غلطتي وكان لازم يعرف انج مو موافقة على الموضوع ويحط هالشيء في باله اذا فكر يرس

ادعوالي يا اخوات ان ينصرني الله على من ظلمتني دنيا واخرة

قلم رصاص

"لا فض فوكي" يابسمة أمل
بالعكس تصرفج عين العقل
اذا سكتي له اول مره كان بيتمادي وبيعيدها بس انت قطعتي عرق وسيحتى دم
لا تعتذرين تصرفي عادي
وخليه هو الى يعتذرلج ويمسح هالفكره نهائياً من باله ولا تخطر عليه
والله يهنيج انتي وريلج

غلاتي حياتي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
بسمة ألم خوش وزين سويتي فيه لأن الرجال ما ينعطى وجه اذا تكلم بالزواج الثاني لازم اتوقفينه

عند حده ,,, بس لا تعتذرين انتي ما سويتي شي غلط وبعدين هذا نقاش ما يحتاج انج تعتذرين

بياض الثلج

برافوووووووووووووووووووو:clap::clap::clap::clap:
ثقة بالنفس .. وضوح بالكلمات .. تصرفات فيها حكمة ودهاء...
عزيزتي أرى أنه لا موجب أبداً للاعتذار ..فالاعتذار خلق لكي يقول فيه الانسان أنه أسف لأنه أخطاً بحق أخر .. وأنت لم تخطئي أبداً مافعلته هو وضع النقاط على الحروف وبيان وجهة نظرك بطريقة ذكيه :nosweat: كي يفكر ألف مرة ويتردد قبل أن يخونك لا سمح الله أو يفكر بالزواج من ثانية.
لا تظهري له الندم أو أنك تراجعت عن موقفك فهذا سوف يشوه ماقلت أوأنك تراجعت عن موقفك وهذا خطير.. ويعطيه انطباع أنك مترددة وأن زعله أهم من زعلك ..ومشاعره أهم من مشاعرك .
المهم أرى أن الخطوة التالية يجب أن تكون على الشكل التالي :أولاً لاتعودي لفتح الموضوع فقد حسمتيه وانتهى الأمر وثانياً كوني لطيفة وناعمة معه مثل أي زوجة محبة وحسسيه أنك مادمت معي زوج محب وحنون:icon26: فلا مشكلة بيننا أبداً وأنا عند حسن ظنك بي ..
والله يوقفك ويسدد خطاك .. اتمنى لكي كل السعادة والهناء وراحة البال..

ليليان وبس

تصرفك صحيح لاتندمي
أنتي ما قهرتيه من دون سبب
هو اللي أبتدى ... وحاول يستفزك بالزوجة الثانية .. وإذا ما وقفتيه عند حده بيتمادى وكأنه لقى نقطة ضعفك

الله يوفقك ويشفي الوالدة

Pink Dove

ياحبيبتي ,, الاصل في التعامل بين الزوج والزوجة اللين ,, بس تعرفي أنتي غلطانه انك تبيني القهر ,, انا متملكة ,, ويوم زوجي يتكلم على التعدد (( متملكة هه )) أقوله عادي روحلها وفوقك هدية خخخخخخخخخخخخخخ وكلها شهر واحد لو تحملتك يبقى حلال عليها ,, يقولي يعني انتي مش متحملاني ,, اقوله لا انا اتحملك انما مافي اي واحدة تتحملك غيري خخخخخخخخخ

الله يسعدك سارب وانا في رايي تلطفي الجو بينك وبينه وماتجيبي سيرة الموضوع نهاااااااائيا ,, والله يعيننا عليهم

بسمة أمل

اشكركم على ردودكم

اشكر لكم اهتمامكم و قراءتكم للموضوع رغم طوله

يزاكم الله خير الحمد لله طمنتوا قلبي الله يطمن قلبكم و يسعدكم يارب

احيانا المراه تحتاج انها تكون قويه وتوقف في وجه ( العدو) هههههههه من العدو بالضبط ما ادري

بس دام الموضوع فيه زوجه ثانيه يعني اكيد هي العدو بلا منازع

مشرفتنا الغاليه بعض الاحاسيس مهما دفنتيها لازم تطلع ويمكن لان وضعج انج مالكه يعطيج القوه لكن المتزوجه هيهات

تثق في زوج يكلمها عن التعدد الله يتمم لج على خير

موفقين

soosn-23

انا بصراحه اختلف معكم ومع الكاتبه .....................

لو زوجي قال مثل هالكلام اسوي نفسي طرشى مااسمع .. لانه بصراحه موضوع تافه مايحق اهدر وقتي وصحتي فيه ...

فكان الاولى بك انك تسكتين وماتردين او تسوين نفسك منشغله بشئ ... لاني والله وبحكم خبرتي الطويله في الزواج ومشاكل بعض الحريمات اني اكتشفت ان معظم الازواج اللي تزوجوا على زوجاتهم كان السبب الزوجات انفسهم...

الوحده تزرع فكرة الزوجة الثانيه في مخ الزوج ولو ماكان له نيه ...

اعرف وحده والله ماكملت الاربع شهور من زواجها وطول وقتها مع زوجها اخاف تتزوج علي .. والا تطلقني والا ... ومن هالكلام ...

والله ماكملت معه سنتين الا وهي مطلقه رغم العشق اللي كان بينهم ..

الصبوره

كلامك جميل بس إنت كنت عصبيه زياده يمكن عشان حالتك النفسيه . أنا صار معاي موقف مشابه وقلت له نفس كلامك بس بهدوء وبرود قتله انساني وعيش حياتك وأنا اللي يبيعني أبيعه وعيالك كيفك تجي تشوفهم ما تجي كيفك المهم ما أبغي أشوف وجهك .طبعا غير الموضوع وقام .

ألوان

حبيبتي 000

أنا أتوقع أنه كان يمزح معاك

كثير من الأزواج يحبون يقهرون زوجاتهم بهذا الكلام

القصد منه يبغي يشوف غلاته عندك وغيرتك عليه

ترى الرياييل يموتون من الفرح يوم يشوفون زوجاتهم

يغارون عليهم 00 كأنه يقولك قولي لي أحبك بس بهذه الطريقه

خلي الأمر يعدي على خير ومشي حياتك عادي

وأنت ما قصرتي خذتي حقك وزياده

أعتبريها مداعبه حلوه من النوع الثقيل

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هذا الموضوع يضايق الزوجة حتى لو كان مزح

لكن انت زين سويتي ..مع انك عصبتي شوي

لكن صدقيني ما راح يكرر هذا التصرف مرة ثانية

تحياتي

هدهد

انت ما غلطتي ... بس حبيت اوضح لك نقطه مهمه ... الرجال ما يفهموا العواطف مثلنا ... يعني لو كلمك مره ثانيه عن الزواج بالثانيه لازم تؤكدي له ان هذي الخطوه بتخليه يخسرك الى الابد ...ويحسب لها الف حساب ...
فلما تقولي له لو تزوجت بارجع بيت اهلي وبابدا حياتي وما راح اطلب الطلاق لانه حرام ...راح تبردي على قلبه انه بيكون عنده لعبتين يسرح ويمرح فيهم ..وانك تحبيه ..وهذا يشبع غروره ... هذي العواطف لا تودي ولا تجيب معهم ... لكن لو قلتيه ...انا ابدا ما اكون زوجه اولى ....يوم تتزوج من غيري ما راح يكون عندك الا زوجه واحده ... وانا باطلب الطلاق ...ما فيه طلاق فيه خلع ...حياتي ملكي ...والسبب الاساسي لوجودي معك ...واستمراري ... انك لي وحدي ...اذا انتفى السبب ...راح كل شي...
ولا تعتذري ولا شي بالعكس كوني قويه ... الرجال عقولهم صغيره بكره يحسب اعتذارك شي ثاني ..ويحسب لبعيد وكل يوم تتعقد عليك الامور الين ما تقدري تسوي شي ..من الان كوني قويه

فديتني

الي سويتيه صح وانا أأيدج عليه
ادعولي خواتي الله يشفي ولدي الله يجزيكن خير

وجدتها

لمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممماذا الاعتذار؟؟؟؟:e136: :e136: :e136:

وجدتها.....وجدتها......وجدت سعادتي بالصلاة على النبي محمد

نحول

لاتعتذرين الموضوع خلاص راح هو كان يمزح معك وانت كبرتيها كان يبي يثير الغيره ويعرف غلاه تلقينه يقول الشره على اللي يمزح معك ياعمري انت توك اصغيره ممديه على خير

بسمة أمل

مرحبا حبيباتي اشكركم على ردودكم

وآراءكم اللي تهمني

و انا معاكم انه كان يمزح و كان اكثر منه يبي يخوفني عشان افكر اني احمل

و الشي الثاني انا ما ابي يتعود يلعب في مشاعري و كل شوي يهددني بالزواج من ثانيه

كل مره لازم اوضح له انه اسلوبه هذا ما يعجبني

على العموم حياكم الله و ما قصرتوااااا

ههههههههههههه ياحليلة رجلك يتناقش معاك انا لو اكلمة كذا من اول جملة يطلع ويهد البيت انصحك اختى ترررررررا مو كل مرة تسلم الجرة

أعلى