مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالوا سمعوا كلام زوجي الجنوبي عن الزواج بالاجنبية !!؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

*شوكليت*

في يوم من الايام كنت اسولف مع زوجي الجنوبي :detective2: أبو عيالي , فتطرقنا عن الشباب اللي يتزوجون اجنبية :crazy: فزوجي بحكم كونه رجل :santa_1: كان مأيد الموضوع

فقلت له - رغبة مني بذكر مساوئ الاجنبية - :

الاجنبية تونس الريال مدة وبعدين تبدا تمص فلوسه مص , لا وتجبر الريال المسكين على احضار كل عايلتها وان يكفلهم

طبعا انا حسبت اني غلبته ,, بس تدرون شنوقالي ؟؟

قال : اي خليها تسوي اللي تبي مافيها شي

طبعا لا تسألوني عن شعوري وقتها !

بس قلت في قلبي خن اشوف وش تاليتها معاه وقلتله ممكن تقولي وش السبب ؟؟

قالي :

السبب الأول : ان لسانهم حلو :bleh: ودايما تكلم زوجها بدلع وتستقبله بالكلام الحلو , وهذا اهم شي يبيه الريال :santa_1: .

السبب الثاني : أنها حريصة على السنع والنظافة والطبخ والنفخ وهذا الشي يسعد الريال .

السبب الثالث : ان الريال بالنسبة لها هو كل حياتها وذلك بسبب غربتها والرجل يحب المرأة الضعيفة - وهذا ماذكرته الاستاذة ناعمة في قصة برود ومطر - بعكس المرأة الخليجية اللي تفتخر وتتقوى عالريال كونها موظفة وماعليها قاصر والمحاكم بصفها وبيت أبوها مفتوح لها.

وأيضا يقول : (( كما ان الرجل طفل عند الرأة فكذلك يجب على المرأة أن تكون لعبة - باربي -
عند زوجها ))

انتهى كلام المحروس :detective2: ,,

وفي الختام اسأل الله ان تكونوا استفدتم من الموضوع ,,
وان يسخر لنا أزواجنا ,,
انه ولي ذلك والقادر عليه *

*شوكليت*

أسمحيلي كلام ريلج غلط أميه بالميه والدليل مايستمر الزواج بالاجنبه الاماندر والله الرجاجيل أذا بغوا يشوفون الشي عرفوا يحكون انا رحت دوله عربيه والله شفت العجب عندهم وكان زوجي طاير فيهم وشاف اكلهم بالثلاجه وشلون مخزن حامت كبده واسمحيلي ابقول حاجه كان قلتيها قولي امك من وين مو من الديره اجل وشلون تعلمت النظافه وذوق الله يخليها لكم اكره الحجج والاعذار الميته العقيمه
كلامك صحيح يالطيبة :icon30:
لكن آنا اللي عجبني اشلون الريال يعترف انه حلو على قلبه ان المرة تمص فلوسه اذا كانت قايمة بحقه ,,
احنا دايم نرحم الريال ونقول مانبي نكلف عليه ونعيب على الاجنبية اللي ما ترحم الريال , مع انه هذا هو الاصل والصح .

وشكرا عالمشاركة *

الحلى كله1

المشكله الاجنبيه ماتطيق الذره خلاص اذاتزوجها تبغاه ينساه وياويللك اذا لمستها والله يابنات جماعتنا كذا

ايه صحيح ...........وربي بيني وبينكم الرجال مايبيلهم إلا يكسر خشمه مو يراعيه ويراعي ظروفة .؟؟؟

والله جارتنا خبرتنا عن وحدة تعرفها تقول محافظة على زوجها لدرجة فضيعة وماتحب تكلف عليه وأغراضها وملابسها وملابس عيالها من الرخيص ...........

وآخرتها تزوج عليها ............ هنا قامت قيامتها المسيكينة وصارت تتشرى الماركات الغالية وتحاول تكسر ظهره بااااالغاااااالي ......

من جد الرجال ما يرحمون ....

الله المستعان منهم ويكفينا شرهم يارب ....

ماتصدقييييييييييييييش مع احترامي لجوزك طبعا بس مش كل الكلام صحيح

انا دخلت بيت مواطنات كله زوء ونظافة وشياكة والتقيت بمواطنات كلهم ثقافة عالية وعقل تجاري ومتفتحات وجماااااااااااااااااااال اللي عينيها واسعة واللي جسمها ماليكان واللي تقاسيم وشها كانه مرسوم رسم ورقة ونعومة بالكلام لي صاحبات مواطنات بحبهم مووووووووووووت

جوزي جنوبي ما بيحبش الاجنبية انا بالعكس منه لما اشوف ست اجنبية شيك باقول له بص الست انيقة ازاي يرد سيبك من اناقتها مش زي العربية العربية كفاية دمها حامي وحضنها دافي

ممكن جوزك كان حابب يغيظك مش اكتر او يثير غيرتك اه خدي بالك الرجالة عندهم الحركات دي
من وقت للتاني يحرق دم مراته عشان يشوفها ثايرة وغيرانه دي كمان بترضي غروره اكتر من كلمة بامووووت فيك ياحبيبي

كلمة في ودنك:e052: لما توقعي فموقف زي ده تاني بيني له غيرتك وقولي له بس احنا الاصل والاصيل يلف يلف ويرجع لاصله وانت اصيل خلي يترسخ فمخه انك فعلا الاصل وانه فعلا اصيل وما بيروحش للتانيين

خليكي ذكية

سلام ياقمر

لوحه مشوها

لا يا عيوني كلام زوجها صحيح ميه بالميه احنى اهالينا ربونا عساكر حتى لما نطلب بلامر مو بالغنج هما ياكلو عقل الرجال من يوم يخطبها و هي عروس جميع انواع التفنن تخليه زي الخاتم فى اصابيعها بعدين نقول ليش يسمع كلامها مو هي اعطتو على شان كذا يعطيها هما ربوهم اهاليهم على انها تاخذ قلبو و عقلو بعدها تاخذ فلوسو وهو بكل رضا و وداعه يعطيها اما احنى للاسف اهلنا علمونا كل شي عيب و ما يصير و اثقلي وفوقها خذي كل شي بالقوه مو بالطيب و ما نتعلم غير بعد فوات الاوان للاسف انا الوم اهلنا الي علمونا نكون رجال مو اناث علمون نكون اولاد

.....
...
..
.

الله يعطيك العافية حبيبتي
.
.
بس في عندي ملاحظة صغيرة
.
.
حبيبتي الأجانب مو متل ماحكيتوا إنتوا
يمكن بدلعوا اى
ويمكن بيهتموا بالزوج كتير
وهو عندن أساس حياتن
بس هم أبدا مو ماديين
.
.
في فئة هيك بس هي الفئة موجودة بكل الجنسيات مو بس عند الأجانب!!!
.
.
والأجانب كلمة تطلق على غير العرب
.
.
والأجانب إللي عم تحكي عنهن هم عرب وأجدادن عرب يعني مابنفع نحكي عنهن أجانب !
.
.
أتمنى تكوني فهمتي وجهت نظري
.
.
وفي بعض الردود من البنات الله يهديهن بتئهر وبتغيييييييييييييييييييييييييظ كتيررررر
.
.
وعلى فكرة أنا زوجة أولى وزوجي من جنسيتي

.
..
...
.....

مشاااارق

Active member
عزيزتي لانستطيع تعميم كلامك... ولا كلام زوجك

في كل مجتمع يوجد الطيب والغير طيب ...

والزواج أولا وأخيرا نصيب ....