مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالمي بعض حركات الدلع

قلبوشه

مساء الورد والفل

تفضلوا والله حركات روعه تخليكي تدوخي قبله

اذا ابو الشباب يحب الدلع وانتي ماتعرفين تعالي وخذي بعض افكاري ويارب يارب انكم تستيفيدون

ا_اكيد زوجك مل من القمصان القصيره واللبس المشخلع جربي حبيبتي والبسي تي شيرت من تيشيرتاته بدون سنتيان مع اندر وير

وشوفي اشلون عيونه بتطلع

2_اذا قام يخفف دمه ويمدح في الممثلات والعراقيات اللي ماغير يناقزن طبي ببطنه وامسكي برقبته كانك بتخنقينه وقولي اعترف اني

احلى هو اكيد بيعجبه الوضع ومستحيل يعترف لانه مايبيك تقوميين (اذا وزنك ثقيل ترى مالي دخل)

او قومي ووقفي عند الشاشه ولاتبعدين الين يقول انك احلى منها الف مره ولا مافي تلفزيون ذاك اليوم

3_ اذا تلعبون بلاي ستيشن وححسيتي انه بيفوز عليك صارخي وبوسيه قوليله تكفى تكفى لاتسجل الهدف قوليها بدلع

4_اذا جا من دوامه تخبي وخليه يدورك بالبيت حلووووه هالحركه وفيها وناسه

5_لاتكثرين من البوس والتلصق علشان يحس بوجودك يكفي انك تبوسين طرف اصباعك وتحطينها على شفايفه

6_اذا زوجك من النوع اللي يحب يتابع الافلام وهو منسدح انسدحي جنبه وبالمرصاد وبدلع"" حبيبها باسها وانا لا""

ههههههه ويش يسوون وويش قال لها استهبلي

يعني آآآه

وانا؟؟
بس وهو رايق مو تطفشينه ولايكمل الفلم

7_ اذا كنتي تاكلي كيكه وفيها كريمه خذي من الكريمه وحطيها على وجهه واذا شفتيه عصب الحسيها قبل مايكفخك ههههههه

السرعه مطلوبه بالحركه هذي

8_حطي مكياج خفيف وخلي شعرك منسدل على كتوفك ونطنطي على السرير ومع النطنطه شوية رقص
ودلع

(انا من ذوات الوزن الخفيف لو كنتي دبا ونطيتي وتقربعتي من فوق السرير مالي دخل)

م/ن

بنوته lzoooza

ياااااااااااااااااااااااناااسو على الحركات كول زيك ياعسل بس كلها التعب عليك

mrs.noony

فعلا حركة التي شيرت مرررررررررره حلوه ومجربتها...

نعومه كول

مادري حركة التيشرت مو مستوعبتها
تدري ليش؟
لانه ابو الشباب عندي تقليدي مايلبسها
خخخخخ شايب

رقة ورد

واااو حلو الحركات ميووو لكن اشفيه المنتداى تغير استايله !!

ههههههههههه بالنسبة للتشورت تقصدن مال بو الشباب...... لو لبستها راح تجي علي كاني لبسة كيس دقيق مال 50 كيلو

بس حلوين

أعلى