مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تطلقت مرتين وفي طريقي الي الثالثة أرجوكم ساعدوني

سمو2009

الله يصبرني والله خايفة اضيع شبابي معااه ويطلع واحد مايستاهل

اهات يتيمه

هذا راعي كيف مرة تعالي ومره روحي ليش انتي لعبه ومادام انت ماهو راعي مسئوليه ليش تتزوج
خلي احد يتفاهم مع الورع هذا رافع ضغطي

الطلاق مو لعبة
الله يصلحه يارب
ماله أمان ومو بيدك لو طلق كمان
فنصيحة ياسمو شوفي حياتك واهتمي بنفسك وخططي لمستقبلك
لو رجعك مرة بيرجع لطبعه
مايبغالها حل هو الأمر بيده وهو غريب أو مريض
ربي يفرجها عليك

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هو مستغل صغر سنك بس لازم يعرف اك كبيره بعقلك وما ترضي بالذل والله يفرج همك

الله المستعان صدق انه بزر وعقله صغير وش هذا كل ما تخاصمتو قال روحي لاهلك
الله يشفيه ويرزقه العقل والله ماعاد فيه رجال بها الزمن الاغبر

وسن العلي

حبيبتي الله يكون بعونك بس ما ادري ايش اقولك بس اللي واضح انه انسان غير قادر على المسؤوليه بالمره وغير كذا غير ملتزم ويقول عن نفسه علماني ويسب اهل الدين هذا كيف تامنين على حياتك معاه وكيف تتوقعين يربي ابنك وكيف تتوقعين منه الاحترام والحشمه واداء الحقوق والواجبات المفروضه عليه لك من رب العالمين وهو غير معترف او ملتزم بابسط امور الدين
وبعدين وين دور امه مالها اي راي باللي يحصل غريبه ؟؟؟؟ انا اللي اشوفه خليه يتحمل نتيجه تصرفاته وكلامه ولو لمره وحده واللي باين انه ما يحبك الحب اللي تستحقينه ومو مقدر حبك له وينظر لك كمسؤوليه وهم عليه وبس ؟؟دام الموضوع وصل للطلاق واكثر من مره وعلى اسباب تافهه لازم اهلك يعرفون هذا من حقهم عليك عشان بكره ما يحملونك نتيجة مشاكلك بروحك بدون ما يوقفون جنبك ...اتخذي موقف حازم وصارم ولا تخلين الامور على كيفه تمشي مثل ما هو يبيها وجالسه تنتظرين نتيجة تفكيره كل يوم هل بيرجعك او لا ؟؟؟؟؟ حرام عليك نفسك ؟؟؟؟قوليله انت انسان غير مسؤول وانا ما اتطمن على حياتي وابني معاك والاسره ما تعنيلك شي وانا مو شايفه معاك الامان والاستقرار اللي احتاجه انتي لسا صغيره استخيري في موضوعك اكثر من مره ولا تضيعين حياتك مع انسان يمكن بحياته ماراح يتغير

شمس حياتي

السلام عليكم ورحمه الله
كان الله في عونك مو المشكله في انه يحبك أو لا لكن أعتقد أن زوجك مو قادر يتحمل المسئوليه وهذا بيرجع إلي تنشئته
أعانك الله علي ما أنتي فيه وهدي اليك زوجك
الحل الوحيد حبيبتي هو الدعاء بأن يصلح الله من شأنه

زواجك ابد مو حق مسؤليه عشان كذا ارمي عليه ولده وخليك بيت اهلك لاتقولين ماقدر خليه يتحمل تربيه الولد والله راح ينجن خاصه ان امه موظفه قولي ولدك مو مكلفه قيه ...وانتي حره

سمو2009

باااركولي بنات طلبت الطلاق حسيت انو واحد مو حق مسؤليه ولا تربية أولادي في المستقبل ودينو مو كويس كيف أمن لو وبصرااااحة ماني عارفة اتأقلم مع الوضع الجديد أنا عند بيت أهلي انا ولدي خلاه معايا الحمد الله بس بنات قولولي كيف اتخطي المحنة دي والله مررة متضايقة وبس أبكي علي حظي النحس ساااااعدوني

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
وعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا

ندى الدانه

شوفي خذي ورقه وقلم واكتبي عيوبه ومحاسنه اذا شفتي انه محاسنه كثيره وتعجبك لا تطلقين منه اتجمليه

يختي اتغاضي عن هذا العيب اذا كانه هو العيب الوحيد فيه ترا مافي رجال كامل الله يوفقك للصواب

بعدين وقفيه عند حده اش هذا لسى انتم صغار وطلقك مرتين يعني الثالثه تحرمين عليه

وش الفايده نبهيه ترا ما يسير هذا الاستهتار وكلمي امه اكيد امه لها تاثير عليه

استغفرالله واتوب اليه

أعلى