مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تطلقت الله فكني منه

سلام علكم اكيد تذكرون قصتي انا نت العتيبي وزوجي شمالي المهم ضربني وطردني من البت والجيران شافوني وهو يسحبني مع شعري ويطلعني برا البيت ويتلفظ عليه بالفاظ ورحت المستشفي. وشافو الكدمات وكتبو تقرير ومدت شفا 5ايام بس متنومت في المستشفي. وقولت لضابط انه اخذ فلوسي وذهبي وطلقني. المهم الان القضيه بتترفع ايش تتوقعو حكمون عليه. وش اسوي هل اطالب بعيالي ولا كيف وهل المحكمه تتوقعو انها تثمن ضرب الي فيه وتعوضني ونظرب هوه وينسجن. رجا من عندها خبره تقول لي لان عن حجد محتاره ارجو تردو عليه استنا ردودكم

ميوسه

قبل المحكمه قدمي التقرير حق الضرب للشرطه

ينسجن هالفتره ولاتتنازلي عن حقك خليه ينسجن

يالوردي

اذا رحتي للمحكمه اطلبيه يردلك فلوسك وذهبك
واطلبيه نفقه لأطفالك

الله ينصرك عليه ولا تتنازلين عن حقك ابداادعي لك من قلبي الله معاااااااااااااااك

حياتي بناتي وبس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
والله كنت اتمنى ان الله يصلح زوجك ويسخره لك
بس الله يتمملك على خير يارب
والله كنت ادعيلك بالتوفيق

الله لايسامحه لادنيا ولاخره كسرني وربي دعس برجله ع صدري الان مقدر انام ع ظهري قالو رضوخ بس ماني عارفه ايش اسوي المشكله انه عم بيسوي اسشاره. بس ايش تتوقعو يسير هل يسجن ولا ايش ولايضرب ويقدرو ضرب الي فيه لان عن جد اتمنا اني اخذ حق العشر سنوات

قولي حسبي الله وجزاه بياخذه في الدنيا قبل الاخره
وهذي الي ميت عليها بيدوووور الزمن فيه ويتمناااااااك ويشوف الفرق بينك وبينهاا
وحقك ان شاء الله مايضيع دام لك رب كريم وانتي مظلومه ولاتنسين ان دعوة المظلوم ماترد
الله يسعد قلبك ويفرحك ويرد حقك عاجلا

انتي مظلومه والله بياخد حقك وانتي تتفرجي بس ايش يعني استشاره يعني يصلح بين الناس لوكدا كيف يصلح وهوالله يعلم به مااقول غير الله ينصرك عليه ويجمعك في اولادك

فاتنه*

حقك لاإااتتنإزلي عنه وطالبي بذهبك وفلوووسك.والتقرير وديه المحكمه خل يتإادب

حسبي الله عليه الله ياخذ لك حقك منه عاجلا غير اجلا ذكوراخر زمن( لانه لايليق نطلق سم رجل على هذه الاشكال الرجوله لها معنى ) ناكرين العشره عديمي الرجوله والاخلاق والله في هذا الزمن ا الكلب وانتم بكرامه اوفى من الرجل

زي ماقالو الاخوات لاتتنازلي عن حقوقك وخليك قويه وواثقه وانتي تطالبي في حقوقك حتى عند الشيخ والشرطه ترى الضعيف في هذا الزمن بيضيع حقه الله ينصرك ويقويك رددي هذا الدعاء دائما

((اللهم انت عضدي وانت نصيري انصرني على من بغى علي وتكبر وتجبر اللهم اذله اذلالا وزلزله زلزلة حسبي الله ونعم الوكيل ))

" لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم "

" اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت "

" لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين "من السنه

((اللهم رب السماوات السبع,ورب العرش العظيم,كن لي جارآ من فلان بن فلان

وأحزابه من خلائقك, أن يفرط علي احد منهم أويطغى , عزجارك,, وجل ثناؤك
ولااله الاانت))من السنه

((الله أكبر,الله أعز من خلقه جميعآ, الله أعز مما اخاف وأحذر,,أعوذ بالله الذي لااله الاهو
, الممسك السماوات السبع ان يقعن على الارض الابإذنه , من شر عبدك فلانٍ, وجنوده واتباعه وأشياعه,, من الجن والانس ,,,
اللهم كن لي جارآ من شرهم, جل ثناؤك, وعز جارك, وتبارك اسمك ولاالة غيرك)) ثلاث مرات من السنه

((اللهم منزل الكتاب , سريع الحساب , اهزم الاحزاب , اللهم اهزمهم وزلزلهم))من السنه

((اللهم اكفنيهم بماشئت)) من السنه

((اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم))من السنه

((اللهم انت عضدي ,وأنت نصيري, بك أجول ,وبك أصول,وبك أقاتل))من السنه

الاترون معي ان الشمالي الشرقي عكس بقية الانماط العشره معاه مابتفيد يعني بلحظه وحده يمسح كل شئ بينك وبينه وبدون خطاء من الزوجه مو تجي وحده تقول قويه مايعرف قويه من ضعيفه المراءه عنده وحده والله لو ايش ماراح يقدرها وذا صار القوي حتى امه ماراح يقدرها اسوء خلق الله هذا النمط متعجرف فيه من الامراض النفسيه مالله اعلم بها حتى المس الشيطاني موجود فيه انجس انماط الرجال ومنهم قليل جدا جدا مستثنى يعد ع الاصابع

((صراحه كل يوم تتكشف لنا صورة الشمالي الشرقي القبيحه جد والسئيه انا زوجي عنده اشياء غامضه لاافهمها او بمعني ((اتغاضى عنها ))مافتش وراه عنده جوالات في السياره كثير ... الجوال ياخذه معاه للحمام وانتم بكرامه وياخذ الجوال ويخرج برا البيت عند الباب بالساعات مع انه اغلب وقته برا البيت او في العمل وجواله معاه وفيه اتصال نت شحن شهري وحتى وقت النوم مابينام جالس عليه وفيه اشياء ماكنت ادقق عليها كثير بس الان بدات اخاف اني صحى ع حقيقه موجعه لان النهايه مع الشمالي سئيه حسبي الله وكفي حتى في مناماتي اشوف اشياء ماتعجبني واقول وساوس من الشيطان بس ارجع اقول ليه ماتكون تحذير من الله سبحانه وتعالى

أعلى