مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تضييق المهبل

Umm SALAMA

صباح الخير

اريد من كل متزوجه فقط

اريد من كل لديها خبرة وتجربه حقيقيه لتضييق المهبل

ما اريد اي احد يشارك في موضوع منقول بدون ما جرب الاشياء والاعشاب والادويه المساعدة في تضييق المنطقة رجااااء رجااااء رجااااء

السوال الاول: منو جربت هايمن جل ؟؟؟؟ موجود في الصيدليات ؟؟؟؟ ولونه وردي

السوال الثاني : منو جربت عشبة اللفندر او الخزامي؟

السوال الثالث: خبراتكم المجربة ؟؟؟ لو سمحتو ...

وشكلاا جزيلا واتمنى من الكل التعاون علشان نستفيد ونسعد ازواجنا ونسعد انفسنا بعد

ام جومانا

صباااح الانواربصراحةانااستخدمت عشبةعبايةالسيدةومرةممتازةللتضيق اناجربتهانفسي ودورت على الجل بس ماحصلتةلقيت واحدبنفس امفعول بس لحد الان ماجربتةبس حبيت اقولك عن تجربتي عن عبايةالسيدةوصديقتي تستخدم قشرالرمان تقول مرةممتاز

اناء جربت الماء والملح ،،
لكن بغيت اسأل وشلون استعمل عباية السيده وشلون شكلها

Umm SALAMA

مشكورين على الرد

ما فهمت ام جومانا شو عباية السيدة ومن وين تحصلينه وشكرا

هذة اعشاب تكلم عنها جابر القحطاني عنها خاصة لتضيق تستخدم للولادة 20 يوم فقط لاتزيد ولاتنقص ام الغير والادة نفس الحكاية 20 يوم بشرط انك ماتخلي زوجك يجي حتى تنتهي فترة العلاج بتقولي ليش علشان يحس بالفرق انا ودي استخدمها بس المشكلة انها تنحف وانا مو ناقص نحافة جربيها وخبريني بالنتيجة

ام جومانا

عبايةالسيدةعشبةتاخذيهامن عندالعطاروتستخدم 20يوم فقط وتستخدم بعدالدورةعلى طول لمدةعشرن يوم فقطولاتكرريهاالااذاولدتي

مسااااااااااااااااعده ياصبااااااااااااااااااااااااااايا

مسااااااااااااااااااااااااااااء الخير ياصبايا
ماهي طريقة استخدام عباية السيده
الله يجزاها الف خير اللي تجاوبني

شهد2

تحطين ملعقه في بكاس ماء حار وخليها وخليها عشر دقائق واشربيها

LOOlO_210

مرحبا

،حبيبتي سجلت دخول عشانج بسسسسس،المهم انا انصحج بجم شغله انا جربتها شخصيا اولها جربت تحاميل البنتادين ووايد حلوه وتنشف اذا كان عندج افرازات او رطوبه بس للامانه ماا تضيج بس مثل ما انتي اكيد عارفه ان الرطوبه تزيد الاحساس بالتوسع (عذرا علي الالفاظ) وثاني شغله قشر الرمان وله طريقتين اما تسوينه كبسولات او تشربينه وحتا العصير وايد مفيد للتضيق بس يكون عصير طازج او تسوينه غسول مهبلي داخلي وثالث شغله الي اهي عشبه اسمها قرض وهذي تضيق موقت مثل غسول الرمان يعني تسوينهم غسول مهبلي قبل الاحم احم بعشر دقايق وطريقتهم اخذي شوي من عشبة القرض وقشر رمان مجفف وفوريهم بماي حار بس يصير لون الماي قامج او بني سكريه واتركيه لين يبرد وسوي غسول مهبلي وتلاقين ابرة الغسول المهبلي في الصيدليه او ممكن تحطينه بحوض وتنقيعن نفسج فيه دقايق يعني لازم الماي يدخل داخل عشان يضيق وطبعااا هذي مفعوولهااااا عجييب تسكرررررر بس موقت مو دايم واخيراااااا

عشبة عبائة السيده فاااااااشله اهي اللي خربتني وياني منها هوا وافرازات مو طبيعيه انصحج بعدي عنها**[][

"KONAFA" WOOW

http://www.niswh.com/vb/member.php?u=159213 اختي الكريمه نصحتني
اختي باستخدام
بخور اسمه .خوا جوا
تباع عند العطار
وكمان قريتها في كتاب اسمه
اسرار الحريم
سراحه رائعه
وكمان المره شي خيال
نقعي المره ليله بمويا خليها شويه مركزه
وبعدين حطيها بالبانيو واجلسي فيها لمده ساعه
عن تجربه

اسال الله انه يجمع قلب كللللللل زوجين قولو امييييييين...انا شخصيا جربت المره زي ماقالت الاخت تتنقع لمدة ليله كامله وتحطيها في بانيو مع مويه دااااافيه وتجلسين فيها نص ساعه كفايه...وقشر الرمان يشرب اخريوم بالدوره ينحط بكوب ما حار ويترك لين يبرد ويشرب الافضل الصباح...وصابونة فرجنتي انا استخدمتها شخصيا جدا رااااائعه نظافه وتضييق بس الاكثر انها تعطيك شعور بالنظافه وهي صابونه اندونيسيه...دعواتك لي بتسخير زوجي ياغاليه..

ام روميساء

مره حلو ماشاءالله
طيب ياخوات انا اختي زواجها شهر 10 وتقول بتستخدم اشياء تضيق الكهبل وانا دايم اقولها لا
هي لها اضرار بحكم هي بنت بس تقول خايفه ومدري شنو

بنت الجنوب

اختي ام روميساء ما فهمت اختك بعدها بنت طيب ليش تبي تضيق المنطقه هي اصلا بتكون ضيقه يا عمري جولي لاختك ما تلعب بهذك المنطقه لانه ضيقه من اصلها

سوسواه

بصراحة أخاف استخدم شي ..

صديقتي تستخدم مسحوق قشر الرمان ..

ما اعتقد اني بحاجة ..

ممكن نجرب ليش لاااا ...

ننتظر تجاربكم ..

هلا حبيباتي حبيت أدخل معكم بالموضوع أنا صراحة زميلاتي بالعمل استخدموا صابونة العذراء إشتراها زوج زميلتي من تايلند

دانة سبيع

انصحك بعمل تمارين كيجل مررررره حلوه ومامنها ضرر
عن تجربة شخصية جداً مفيده ابحثي عنها بالنت

أعلى