مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تصوير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي انا تطلقت من زوجي منذ 10 شهور لزواج فقط 4 اشهر
كان طليقي قبل الطلاق يشرح لي جهاز الموبايل بالصدفة دخل على الصور فرأيت صورة لي في مكان عام منذ اكثر من 3 سنوات فسألته لماذا عملت كذا قال لاني ارغب بالزواج منكي وتجاهلني ولكني اصررت
قتحت جهازهه فرأيت عدة صور لي في اماكن عامة وفي مواقف السيارات لعملي وصور موجودة في ملف كمبيوتري لا اعرف اشلون اخذها
بصراحة احسست بصاعقة كانه خائن للامانة كيف يجرؤ على ذلك
انا اعلم ستسألوني كيف كان يعرف مكاني هو كان زميل لي بالعمل قبل الزواج
وانا احب امارس رياضة المشي في ممشى عام فصادتفته هناك وللعلم لم اكن امشي لوحدي بنات أختي يكونون معي وهم مراهقات

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
والآن أنتي من ماذا متخوفة؟؟ أن تكون صورك مازالت عنده؟؟ قد يكون التقط صورك ليريها لأمه مثلا قبل أن يتقدم لك بشكل رسمي ؟؟ طبعا لايبرر هذا فعلته .. ولكن ليس المهم حاليا ماقد حصل .. المهم أن تمضي للأماااااااام .. وبكرة أحلى بإذن الله .. ربي يعوض صبرك بالزوج التقي النقي الذي يقدرك ويحترمك عاجلا غير آجل..

شكرا أخت دانـة الشام
انا لست متخاوفة لكن حبيت اقول هالموضوع علشان خواتي بالمنتدى يكونون حريصين من الرجال خصوصا لو كان متزوج وعنده زوجة ويستغل المراة بالتودد والتقرب وبالكلام اللين الناعم بالاخص لو كانت بالا ربعينات وانتي عارفة حاجة المراة بهالعمر للحنان
الله يبارك فيكي

يا اختي انتي مسويه من الحبه قبه وشو فيها اذا عندة صورك ؟ يعني لو حاول يوريها لاهلك او يعمل فيها شي ما انتي كنتي زوجته يعني انا مافهمت شو المغزى من الاستشارة؟؟؟ اي وحدة تتطلق ماعادي تكون صورها عند زوجها يعني شي طبيعي جدا

أعلى