مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تصرفات زوجي الغريبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زوجي يابنات متغير علي ماقول انه يطقني لا بلعكس كريم وكل شي فيه زين بس هالفتره مبتعد عني عاطفيا يعني من سنتين لاحظت انه بدا مايقول كلام حلو ولما اقوله ليش يقول مو ضروري وبفراش بشهر مره او مرتين وتلفونه رمز قفل ماقدر حتا افتشه انا شاكه فيه ودي القا دليل عليه بس حريص حيل ودي ارجعه لي احس انا بعيدين عن بعض اموري معد تهمه اهم شي عياله بعيد عني انا تعبت من هالوضع ولما اكلمه يقول ليش شفيه هالوضع ولاتقوللي انماط احس ماله نمط بس انا اقول عن شخصيته يمكن احد يعرف يحب الشعر الطويل ولونه اسود مايحب اني ارادده بلكلام وبلجنس ماينعرف له مره كذا ومره كذا مايحب كلمته تنكسر بلبيت عصبي
اللي تعرف لاتبخل علي وشلون اتعامل معاه وعن شخصيته الله يفرجها عليكم

يمكن يكون زوجك مل من روتين حياتة حاولي تجددين له بأشياء يحبها .. أو أهدي له هدية وشوفي شو راح يصير .. أو غيري من شكلك ومظهرك يمكن هذا الشئ يجذبة أو يلفت نظرة..

salmaa

انت جربت الود والقرب مانفع
جربي تهتمي بروحك وتثقلي وخليك غامضه يمكن يحس انك هتضيعي منه ويخسرك يحاول يقرب لك تان والا فهناك اخري او مشكله تخصه

حبة فريز

احنا يالحريم دايما كذا نشيل هم جبال على روسنا ونلف ونبعد ولانوصل الحل بينما الحل مابيننا وبينه إلا خطوة...

فيوم نيمي عيالك من بدري...جهزي عشا..شغلي كم شمعة بس لايكون كل الجو رومنسي لأانك تبينه يصارحك ماتبين تقلبين الموضوع ليلة حمرا ولا صفرا ...

ابدي معه بالكلام الي يحبه...يحب النكت ابدي كلامك بنكتة...يحبك تسألينه شلون الشغل معك ..اساليه وتناقشي بموضوع شغله لين ينتهي هو...عدي كم لحظة سكوت...قوليله..ابيك تصارحني ممكن؟؟
أنا لاحظت تغير في و....و.....و.... عددي الأشياء بدون تردد بالعكس بينيله انك عارفة بالشي الي مخبيه يعني لاتبيني انك شاكة ومن باب الإطمئنان تسأليه إذا كان مخبي عنك شي...ناظري فيه نظرة جريئة وقولي ابيك تصارحني وبسسس...والباقي اتركه عليك...لاتتحمسين بردة فعلك مهما كانت...حافظي على هدوءك التااااااااام ورديلنا شي يصير معك...الله يسخره لك..
كل عمايل زوجي الي كشفتها صارحني فيها بهلطريقة...الرجال ترى اغلبهم خوافين...مهما كان ظاهرهم

اعملي كيكه وشموع وحركات بيتخبل وغيري استايل الغرفه اشتري عطورات جديده واذا يحب الرقص

ارقصي ونططي يمكن يلين ههههههههههههه

الله يعطيكم العافيه انا لما اسوي له ليالي حمره مايتقبلها يقول ماله داعي وعن المصارحه مقدر حتى المحله اني اشك انه يغازل والله لا يقلب الدنيا على راسي
انا الحين ودي افتح تلفونه بس مادري شلون

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
كم سنة لكم متزوجين يا اختي؟؟

هل لاحظتي انه يكلم بالتليفون بشكل ملفت ...او يسهر كثير ...او يسافر كثير؟؟

يمكن زوجك يعاني من مرض معين لكن مو حاب انه يقول لك

أعلى