مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تصاميم الباب الخارجي و سور حديقة المنزل

Moon_light_2009

أميرة جديدة
حبيباتي بلقيسيات المملكة..

حاليا انتهينا من بناء منزل الزوجية .. هو عبارة عن فيلا .. ممكن تساعدوني بتصاميم روعه و مميزة و غير شكل لبوابة المنزل ... ابحث عن تصميم بسيط و لكن مميز ما في مثله ..:icon30:

ايضا هل تنصحوني بان اعمل سور الحديقة من الخشب او من الحديد? و شو افضل لون لذلك هل الذهبي او الابيض او نفس لون البيت (تدرجات الرمادي و البني , نموذج اللون بالمرفق):sadwalk:

ايضا بخصوص طلاء المنزل اريد ان اطلي المنزل من الداخل كله باللون اللابيض بس حابة اعمل تشكيلة او ديكور باللون الابيض..فهل لديكم صور لابيض مميز?:sad_1:

ارجو المساعدة العاجلة ..

و شكرا مقدما

المرفقات

نجمه مضئه

اختي مبارك عليكم المنزل الله يهنيكم فيه .بالنسبه للابواب فعلا الموضه الايام هذي البساطه تلقين عند الحادين كاتلوجات للابواب اطلبي اخر شئ نزل بتلاقين اشياء روعه .

Moon_light_2009

أميرة جديدة
اختي مبارك عليكم المنزل الله يهنيكم فيه .بالنسبه للابواب فعلا الموضه الايام هذي البساطه تلقين عند الحادين كاتلوجات للابواب اطلبي اخر شئ نزل بتلاقين اشياء روعه .
مشكورة يالغلا.. باشوفهم ان شاء الله ..

^غلا دبي^

عزيزتي بالنسبه للبوابه هاي امثله لاحدث الابواب

وبالنسبه للسور المفروض يكون حديد لانه الانسب ويتحمل اكثر من الخشب

ولازم يكون نفس لون الباب

هاي النماذج

وبالنسبه لالوان الطلاء فيعتمد على كل غرفه وديكورها

Moon_light_2009

أميرة جديدة
الف شكر يالطيبة ^غلا دبي^.. التصاميم كلها روعه... كلك ذوق عزيزتي..:clap:

انا اخترت ها التصميم للبوابة:

المرفقات

Moon_light_2009

أميرة جديدة
بالنسبة للطلاء.. انا ابحث عن النقوش و التصاميم التي تصمم بالطلاء باللون اللابيض او الاصفر..

ممكن حد يعلمني كيف اظهر الصور بالموضوع من دون مرفق مثل ما فعلت الاخت غلا دبي.. اريد انزل نماذج لتوضيح الفكرة اكثر..

أعلى