مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تحول شعرها للون الأخضر شو الحل؟؟

مرااااااااحب بالحلوين

حميتي حبت تصبغ شعرها بصبغ طبيعي من صنع المنزل هذي هي المكونات:
كركم، نسكافيه، ماء الكركديه، مثبت اللون من ويلا. وطبعا الخلطة بقت في شعرها تقريبا 12 ساعة وعقب ماغسلت شعرها المفاجئة كانت إن لون شعرها صار أخضر فظيع، لون شعرها الطبيعي بني غامق وفيه شيب وبس الشيب الي صار لونه أخضر طلبتكم طلبة إنكم تساعدوني شو سبب اللون الأخضر وشو الحل ؟؟؟؟؟؟:dunno::dunno:

السموحة منكم دمتم بود:in_love: :cupidarrow::in_love:

انا صارلي نفس الشي رحت بنفس اليوم المشغل وصبغت

شعري بنى عامق وقلت توبه لخلطات البيت

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
يبدو انه بسبب المثبت ويلا....

الحل تصبغة صبغة بني غامق والافضل صبغة كلستون 2000ويرجع كل شي طبيعي....وسلامتك

جرحى عميق

حبيتى الغزال العنيد مثل ماقالت الاخت الدلع القصيمى من المثبت ويلا و الشيب بالشعر هو اكثر استجابة للون خليها تسحب الون مو عندى المشاغل لالالا بالبيت بطريقة طبيعية حبيتى شوفى موضوعى للصبغات الطبيعة يمكن يفيدك وراح اكتب بموضوعى عن سحب الون من الشعر بشكل طبيعى جبتة من خبيرة

مشكورات حبيباتي لتفاعلكم معاي
وهي قررت إنها تصبغ شعرها بصبغة من ويلا باللون البني الغامق بس مب الحين لأنها مشغولة، خلال يومين أو أكثر..
:bye1::bye1:أديوس أميغوس:bye1::bye1:

اول مره اعرف انه في صبغات طبيعيه بس اختي اذا صار لونه اخضر خلها تصبغه فالصالون او تشتري صبغه وتصبغه بروحها

ههههههههههههههههههههههه
انا مره صبغت شعري صبغة طبيعية بالكركم بس مع الحناء
والنتيجة طلع شعري برتقااااااااااالي كأني عجوز وحنت شعرها ههههههه
فشلة كنت ادرس طبعا غسلتهم بالصباح وجلست طول يومي بالفصل لابسة طرحة تخيلوا المنظر اول ما وصلت للبيت اخذت صبغة الطاووس وصبغت وبعدها ليومنا هذا توبة ما حطيت شيء بشعري ابدا حبيت لون شعري الطبيعي خخخخخخخخخ
واكتشفت الصبغة على حسب لون الشعر الطبيعي اذا اسود تفرق عن البني وتفرق عن الاشقر

أعلى