مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تحذير يااخواتي ادخلوا ضروري

&الماس&

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قريت هذا الموضوع وقلت ضروري احذر اخواتي مع انه مو هذا مكانه المناسب لكن اتمنى من المشرفات ينقلوه لموقعه المناسب بمعرفتهم
تحذير للكل ((عورات النساء تتكشف وانتن ياغافلين لكم الله ))ادخلي تستفيدي وتفيدي غيرك
بسم الله الرحمن الرحيم
آهات والله في القلب محبوسة ، وأنات في الصدر مكنونة ! ودمووووووووووع قد ذرفت من العين ونزلت على الخد
اليوم معااااااي موضووووووع جدا خطير زوجي دائما ينبهني عنه ماتوقعته خطير لهذي الدرجة شوفوا حبيباتي أكيد كلكم سااامعين عن
الهكر اللي يخترقوا الكمبيوتر بس ماتتوقعوا خطورتهم قد ايش وخاصة اللي مايخافوا الله هذولي يحطوا رابط في أي منتدى ويتعمدوا المنتديات النسائية بشكل كبيرهذا الرابط مجرد ماتحمليه وتفتحيه يطلع لك صفحه فاضيه وتفكريه موزابط معاك بس يخترررررررق الجهاز على طول ويبدأ يتصفح جهازك وأنتي ياغافلين لكم الله والمصيبة العظمى انو يفتح الكااااااااميرا ويجلس يطاااااالع ويمكن مو بس يطالع يمكن يسجلك ياااحلوه وتبدءا التهديدات ويسرقوا الايميلات ويفتح مجلداتك والصور....وووو...الخ وأنتي ماتحسي نهاااااااااااااااااااااااااائي حتى لمن تقفلي الجهاز يبقى موجود كل مادخلتي يفتح عند الهكر داااااايركت (مصيبه) شوفوا وش تسوو اللحمايه من الاخترااااااااق :
أولا :كل وحده تغطي الكاميرا بغطاء ثقيل ثقيل علشان لما يخترق جهازك يطلع شااااشه سودا
ثانيا :لاتحملوا روابط إلا لمن تتاكدي 100% انو مو هكرررررر
ثالثا:إذا تبغي تحفضي صورك الخاصة خلي عندك فلاش تنزلي الصور عليه اضمن يعني لاتخلي شي بالجهاز خاااااص لك نهائي
رابعا:إذا بتصلحي صورك أو تعدلي فيها تأكدي أن الانترنت مفصول 100% وبأذن الله بكذا ماراح تنضروا حتى لو اخترق الجهاز
خامسا:ارفعوا الموضوووووع علشان كل البنات يستفيدوا ونسترررر عليهم من الهكررر
اتمنى تنقلوا الموضوع للمنتديات الثانيه وتذكرن يالغاليات (من ستر مسلما في الدنيا ستره الله يوم القيااااامه) بليززززززززز أي وحده تخش ترفع الموضوع لخطورته دعواتكم لي ولبنوتتي ولزوجي اللي خلاني انزل هالموضوع (((الله يستر علينا و على جميع المسلمين والمسلمات في الدنيا و الآخرة ......)))

منقول للإفادة.

يوووووووووووووه الله يستتتر علينا

الله يح ــمينااعووووذ بالله من شر الفتنه

يسلمو موضوووع حلو ويخووووووف

ريــــــــــم

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
يعطيك العافيه على التذكير
وما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
مشكوره يا غاليه على التذكير مرة ثانية

يعطيك العافيه ويحفضلك ربي بنوتك وزوجك ويجعله في ميزان حسناتك
ويليت الكل يخذ حذرة والله يحفضنا من كل سؤ

جت دموعه تصبح عليك
صباحك المآس
أبتساااااامه بريئه
جزاك الله خيراً
كوني بخير..

اتعلم

ارجو الرد من صاحبة الموضوع
انا حصل معي نفس الي قلتي سؤالي هل
الين الحين الهكر عندي لانها فتحت الكمره بعدين لخبطت بعدين سكرت الجهاز والنت الله يرضى عليك قولي لي

&الماس&

ارجو الرد من صاحبة الموضوع
انا حصل معي نفس الي قلتي سؤالي هل
الين الحين الهكر عندي لانها فتحت الكمره بعدين لخبطت بعدين سكرت الجهاز والنت الله يرضى عليك قولي لي
اختي اتعلم والله ماعندي علم الموضوع قرأته ونقلته اتمنى يفيدونك الخبيرات انا خبرتي بالكمبيوتر بسيطه .

اتعلم

مشكوره يالماس
الي يعرف يتكرم علينا جزاكم الله خير
وللعلم ترى الي حصل في منتدى ثاني ونبهت عليه وحتى البنات كانو شاكين رغم انها عضوه مشاركاتها فوق500الي نزلت الموضوع بس غريبه

أعلى