مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تحذير هام :ورطة ماكدونالدز مع البطاطس المقلية

مرمورة

ملكة متوجة
ورطة ماكدونالدز مع البطاطس المقلية

هذه مقالة تحذيرية من بطاطس ماكدونالدز ,من مقالة فى جريدة التايمز (لندن) ونفس الخبر من البي بي سي العربية .

**الموضوع ..ان البطاطس هذه تقلى قليا اوليا فى معاملهم بالولايات المتحدة الامريكية ثم تجمد وتشحن لتقلى نهائيا بجميع فروع المطاعم بالعالم. المهم انه بعد تقطيع اصابع البطاطس ***يتم تغطيتها بطبقة رقيقة من (اللارد) وهى سمن مصنوع من الخنزير كى تقرمش بعد القلى ***

** او يستحدمون دهون بقرية مع العلم ( ان البقر مذبوح ذبحا غير حلال بالصعق الكهربى او ميت بالرصاص وطبعا تصدر هذه البطاطس الى الدول العربية والهند .

** قامت الشركة بالاعتذار للهند لان الهنود لا ياكلون الحيوانات نظرا لانهم يعبدونها اما المسلمين فلا قيمة لهم وعليه فان المقصود ان البطاطس تاتى من امريكا وعليها دهن الخنزير او البقر مع ان دهن الخنزير ارخص واسمك ثم تقلى بزي نباتى عادى ولذا يعتقد الكثير انها طالما قليت بزيت نباتى فهى حلال وهنا يكون الخطا
فعلا ثبت ان بطاطس ماكدونالدز بها شحم الخنزير وهذا ما تاكد منه بعض الاخوة المسلمين بالخارج لذا وضحوا ذلك وعملوا موقع اسمه الاكل الحلال (eat halal ) كما اكتشفت روسيا ذلك وهددتهم باغلاق فروعهم هناك وتعهدت المصانع بالقلى النباتى فقط

اللهم انى قد ابلغت.....................اللهم فاشهد

تاكد من الخبر على رابط موقع BBC [URL="http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_1348000/1348383.stm"]http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_1348000/1348383.stm[/URL]

برده

مشكوره اختي مرموره
وعن نفسي ماعمري اكلت من ماكدونالدز ولا يمكن كفايه انهم اساسا شركه امريكيه

لحظة صمود

الصراحه هذا الكلام خطير ويضيق الخلق وخاصة أن اطفالنا جدا متعلقين بماكدونالدز

اخت عبودي

حسبي الله عليهم
ومشكورررررررره اختي على التنبيه
الله يجعله في موازين حسناتك يوم القيامه

memoالدلوعة

حسبي الله عليهم
ومشكوررررره اختي على التنبيه
الله يجعله في موازين حسناتك ان شاء الله

كاراميل

المشكلة اني اموت فيه واحب اكله بس اولادي لسا صغر ما تعلقوا فيه الحمد الله المشكلة انا ايش اسوي

مرمورة

ملكة متوجة
شرفني مروركن غالياتي

وقانا الله سبحانه وتعالى كيدهم

سمسومي

مشكووره اختي ........عرفنا سر حب الاطفال لبطاطس ماكدونالز....لانها تقرمش ..ههههههه

الله يحفظنا.يارب...

أعلى