مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تحاميل البوثيل

am zayed

مراااااااااااااااااااااااااااحب ياحلووووووووووووووووووووووووووووين:10:

من منكم حبايبي جربت تحاميل البوثيل albothyl:22:

اليوم جبتهم من الصيدليه وسألت الصيدلي يقولي للتطهير وتنظف المهبل مب شرط تكون للقرحه وهذا المكتوب في الورقه المرفقه معها
لكن حبيت أسأل اللي جربت وش حست ؟

ولكم جزيل الشكر :32:

ساميه1

مادري ماعمري سمعت فيها ولا جربتها
والبنات بيفيدونج ان شاءالله

طهر الغيم

وعليكم السلام والرحمه انا تأخر عندي الحمل ورحت للدكتوره سألتني اذا عندي التهاب او اي افرازات الله يكرمك وقلت لا قالت خلاص اعطيك البوثيل للتأكد واستعملت 4 تحاميل يوم ورا يوم وحسيت انها تنشف مره وتنظف وانا ما فيني قرحه ولا شي

ناااديه

وعليكم السلام
انا عن نفسي صارلي اربع سنين وانا كل ثلاث شهور تقريبآ استعمل ثلاث تحميلات او تحميلتين تتطهر وتنشف وتضيق بعد
والله مررررررره روعه وشي طبي بعد
هاذا رأيي الشخصي عن تجربه

am zayed

تسلموووووووووووون حبايبي وبارك الله فيكم والله يوفق كل من رد عليه واللي بعد مارد الله يوفقه يمكن مايعرفون هالتحاميل
المهم انا جربتها البارحه ونويت اخذ تحميله والحمدالله حسيت بنظافه وضيق في المهبل طبعا لبست فوطه لانها تنزل سوائل من المهبل والحمدالله ناويه من فتره وفتره اخذ منها

تسلموووووووووووون حبايبي وبارك الله فيكم والله يوفق كل من رد عليه واللي بعد مارد الله يوفقه يمكن مايعرفون هالتحاميل

المهم انا جربتها البارحه ونويت اخذ تحميله والحمدالله حسيت بنظافه وضيق في المهبل طبعا لبست فوطه لانها تنزل سوائل من المهبل والحمدالله ناويه من فتره وفتره اخذ منها
سلام ياعسل بغيت استفسر منك هي تذوب داخل الرحم؟؟ او تنزل في الفوطه ؟؟ وممكن صورتها ربي يوفقك

am zayed

سلام ياعسل بغيت استفسر منك هي تذوب داخل الرحم؟؟ او تنزل في الفوطه ؟؟ وممكن صورتها ربي يوفقك

اعتذر على التأخير في الرد
حبيبتي ايوا تذوب في الرحم ينزل سوائل وتنشف يعني بعده مايطلعلج افرازات لانها تنظف واااايد عجبتني لكن يفضل تلبسين فوطه
وهذي صورتها

عن نفسي رهييييييييبه تنشف لدرجه ينزل مويه كثيرمنك ولاتنزل التحميله الابعد يوم مومن اليوم الاول لالاوتنظف الرحم وتريحك وتضيق وانااستخدمها بعد كل دوره بس مو شرط كلها ثلاث حبات يعني على حسب الحاله

أعلى