مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تحاليل زوجي صدمتني

جمره الشوق

سلام بنات
انا متزوجه من اربع سنين و زوجي ما يريد اولاد و دائما كان موضوع خلاف بالاخر اقتنع انه لازم نجيب اولاد خاصه ان عمره صار 43 سنه و انا 30 . جربنا عده شهور ما رزقنا الله ، رحت عملت كل الفحوصات ما طلع عندي اي مشكله. بالاخر هو عمل الفحوصات و طلع عدد الحيوانات المنويه 9 ملايين بالميلي. و السرعه بعد ساعه 35 بالميه و بعد 3 ساعات 4 بالميه. اي احد مر بنفس التجربه و كيف كان الحل؟؟؟؟

عزيزتي الله يرزقك الذريه الصالحه عليه بالعسل المخلوط مع غذاء ملكه النحل والجينسينج وماء اللقاح وبودره طلع النخل وشرب لبن الناقه كلها ان شاء الله تزيد عدد الحيوانا ت المنويه للرجل وتزيد حركتها
وبالتوفيق

نشضن

ما عندي علم انشاء الله ربي يحقق لك ماتتمني

إذا تعرفين GNC الرمال محل يبيع حاجات طبيعية عنده حبوب لزيادة سرعة الحيوانات المنوية وكثرتها. بس أنصحج أول تخلينه يسوي فحص سكر لأن السكر يأثر على الحيوانات المنوية بس إذا تعالج وضبط السكر تتعدل. الله يشافيه يارب.

جمره الشوق

بنات اللي خوفني اكثر انه اتصل بصديقه طبيب ببريطانيا و حكاه قدامي و سمعني، قال رفيقه الوضع طبيعي بس يظبط مواعيد نومه لانه يحب السهر و يخفف دخان لان يدخن كثير. ما ارتحت حسيتهم متفقين يحكو قدامي هذا الكلام خاصه انه ساله لاي ساعه تضل بالدوام حسيت انه يسال ليتصل فيه بغيابي . شو رايكم بنات ما بدي يضحكو عليي و ضيع عمري معاه و بمشاكل اهله و بالاخر بلا ولد

فسفي

عزيزتي الوضع مو طبيعي ضروري تشوفي الوضع لو تسووا اطفال انابيب الوقت يمضي عليك الله يرزقك

أعلى