مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجمع 000(للكروشات)000 حوام4,5,6_

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بدون مدح

:icon26::icon26:هلا بكل اخت حامل :icon26::icon26: اتمنى لها تكون بكل صحه وعافيه بنات باختصار حابه نتواصل مع بعض وندردش عن حملنا في هالاشهر وهذا التجمع للي ولادتها راح يكون شهر (11,12,1) متى كل وحده راح تكون ولادتها :bigsmile: وسوت تلفزيون للبيبي وايش ناويه تسمي البيبي ومتى بتجهز للبيبي وايش تحس فهالفتره بس اتمنى التشجيع منكم :blow:واي سؤال او استفسار انا جاهزه ومحد راح يقصر​

بدون مدح

ببتدي بنفسي انا في بداية الشهر السادس وسويت كم مره تلفزيون ومابين:schmoll: وانا الحين خلاص مابي اعرف :busted_red:قلت بخليها مفاجاه لنفسي واذا جاتني بنوته امممممم الصراحه محتاره بكم اسم بس ابي اخذ رايكم (المها - شهد -ريم )الصراحه كنت مقتنعه فمها بس عندنا فالعايله مها فافكر اغير واذا ولد محمد ان شالله بجهز اغراض البيبي نهاية السابع وموعد ولاتي 29/12 الله يهون علينا يارب لاني خايفه:tears: وهذا اول بيبي وكانت عندي تجربه سيئه لاني سقطت اول مره وكنت فالشهر الثاني فتعذبت من الالم اقول فقلبي شلون الولاده اكيد بروح فيها خخخخخ

teba

السلام عليكم
انا في الشهر الرابع وسويت سونار بس مو مبين ونفسي من الان اقضي للبيبي بس زوجي يقول خليها في السابع وخااااااااااااااااااااااايفه من الولاده والله يسهلها عليا وعلى كل حامل يارب

انا الان بشهر الخامس ولا حولت اعرف موعد ولادتى اتمنى ان ربى يتمم على حمل بعد 3 اجهاضات الله يستر
ما شفت نوع المولود الانى اخذه الاشعه فى الشهر الثالث ولا يبين
اتمنى انه بنت يارب هل جربتوا الجدول الصينى انا طلعلى بنت

السلام عليكم
غالياتي العزيزات
يوجد موضوع مثبت لحوامل 2008
نراكم هناك أن شاء الله ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى