مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجمع للمتأخرات في الإنجاب بعد الطفل الأول...؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم ......
اهلا وسهلا بحبيبات قلبي في منتدانا الرائع منتدى مملكة بلقيس..........
حبيت أفتح موضوع للمتأخرات في الحمل بعد الطفل الأول وأتمنى نجد في هالموضوع الفائدة ولكي نستفيد من تجارب بعضنا ونتفادى بعض الأخطاء التي مرينا بهاو ندمنا عليها وأصبحت مصدر قلق لنا وفق الله الجميع لمايحبه ويرضاه ..................
#هل تناولتي مانع حمل بعد ولادتك؟ ومانوعه؟
#كم المدة اللتي تناولتي فيها المانع؟
# كم صار لك وأنت تنتظرين الحمل ؟
#هل زرتي طبيب وماهي المشكلة ؟
#هل تناولت حبوب الكلوميد؟
#هل جربتي أدوية شعبية ؟

أتمنى من الأخوات اللاتي تأخر حملهن ونفعت معهن بعض الأدوية ثم أنعم الله عليها بالحمل تشاركنا في تجربتها ولها منا جزيل الشكر .....

أدعو الله العلي القدير الحليم الرحيم أن يمن علينا بالحمل السليم المعافى إنه جواد كريم ................................

في البداية أتمنى تكون البداية من عندي أنا تناولت المانع بعد سنة من ولادتي لاني قبل مقرره ماأخذ مانع أبد ولكن لأني كنت أدرس فخفت أني أحمل ونوع الحبوب جنيرا وتناولتها لمدة سنه وشهرين وتركتها بعد فترة رحت لدكتورة فقالوا عندك تكيس مبايض طبعا اعطوني كلوميد وخفت منه وماأكلته وجلست سنه وتسعة شهور ماحملت وكنت أجرب بالأدويه الشعبية وحملت لكن قدر الله إنه مايكمل الحمل وأجهضت والحمد لله والشكر على كل حال .........بالنسبة للوصفات اللي أخذتها في الحمل اللي سقطته راح أنزلها لكم عشان تستفيدون
أنا الآن ليي ثلاث شهور ماحملت وناويه أستخدم جهاز كشف التبويض الدورة الجاية وش رايكم ............

أعلى