مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجمع للزوجات الكسولات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
ما شاء الله يا السهم موضوع حلو ... و نادي لطيف

انا الحمد لله نشيطة بس الصبح غيــــــــــررر و الدفا تحت اللحف و المخدات رهيــــــــــب

لي عودة
انتظرك ياعسل

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
بنات انا الكسل عندى موطبيعى انام واصحى من النوم ويظل الكسل فينى وكلة مالى خلق عندى 4 اولاد الله احفظهم محتاجينى حيل وانا مالى خلقهم الكسل مسيطر على اشتركت فى نادى رياضي بس مافى فايدة كل يوم اغصب نفسي انى اروح والحين صارلي شهر مارحت سويت كل التحاليل وطلعت سليمة والحمد الله
مرة كنت حاضرة دورة فى الدوام والمحاضرة تكلمت عن الكسل وقلة الخلق وقالت انه هذا الكسل ماهو الا اكتئاب وبصراحة انا دايما افكر فى هالموضوع وفى كلام المحاضرة وفى مرات افكر انى اخذ موعد استشارة عندها يمكن تقدر اتساعدنى واتخلص من الكسل الى انا فية
ادعولى يا بنات ان ربى اوفقنى ويهدينى وان اتخلص من هذا الشعور المزعج
وخلونا كلنا نرفع شعار
:clap:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا للكسل
واوعدكم يا بنات انى اذا تخلصت من الكسل راح اعلمكم الطريقة
يالله كانك تتكلمين عني
:in_love:​

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
انا ابى اسأل اللي تشتغل كيف تقوم الصبح وايد صعب او اللي تسرح عيالها حق المدرسه احديحس بها الاحساس او انا بروحي ...اقول في نفسي خلاص مااريد الشغل ..بس عقب ساعات يتبخر هذا الاحساس
انتي لو تشوفيني الصبح مع ولدي الي في التمهيدي ما تقولين عني امه تقول شغاله مو راضي كفيلها يسفرها​

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
انا مشكلتي مو الكسل وبس لا عندي مشكلة اني اقفل على نفسي الحلول بمعنى اذا كنت ناويه ارتب خزانة البطاطين والمفارش لااااااازم تكون نظيفه كلها ومتواجده واذا ناويه مثلا اعمل حلى لازم اعمل قهوة واذا مافيه قهوه مافيه حلى عندي مشكلة ربط الامور موطبيعيه .....اتمنى انكم فهمتوني وانا آسفه على الثرثره :blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl:​
انتي نمطك شرقي؟​

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
ياحلالالالالالالالالالالالات هذا التجمع :clap:انا انضم معاكم اختكم الكسلانه انا متزوجه وعندي بنتين خريجه بكاليريوس بدووووون دورات مااخذتها من الكسل

هلا حياك الله​

والله يابنات مافي احسن من الترتيب

وانا يمكن اول كنت كسوووووله في ترتيب بيتي بس كنت البس وماكنت اتميكج واتزيين بس البس ملابس حلوة

بس بعد ماكنت اقرى واسمع اللي زوجها اتزوج عليها عشان رجلها خشه وفضحها عند اهلها وقالهم احس اني نايم جمب رجال رجلي زي رجلها ..<<< هذا من ناحيه الاهتمام

ومره كنت اشوف زوجي يقول شوفي الجسم كيف <<< انقهرت وبديت اهتم بجسمي من ناحيه خلطات شد وتخسيس ورياضه

ومن ناحيه الطبيخ كنت اشوف زوجي يمدح اكل امه وامي واخواته اتشجعت وصرت اجيب طرق للاكلات من النت وانواع حلويات

وعاد من ناحيه تنظيف البيت انا عندي خدامه تجيني مرتين في الاسبوع اخليها تمسك البيت وتنظفه تنظيف شامل .....

وانا اكمل الاشغال البسيطه ومنها اهتم بجسمي وشعري وكل شي واجهز الحلى

يابناااااااااااااااااات والله لو لاحظ زوجك انك مهمله راح تقولي ياريت اللي جري ماصار

وراح تندمي قوا قلوبكم خلوا دمكم حاررررررررررر .......

نجمه لامعه

:flex:هههههه تجمع رائع يا كسووولات
احيانا تأتيني حالة الكسل فأكره نفسي
واذا كنت نشيطه يا سلام ما أحلى الحياه:clap:

القطريهـ

مرحباا صبايااا..انا عن نفسي مااحب قومة الصبح كلششششش واذا قمت اتنرفز ونفسي في خشمي وانطر الغدا ينحط

عشان اكل وانام واحيانا ماانطر الغدا على طووول عالسرير..بس مره جربت اقوم الساعه 6 الصبح والله يا بنات

انه كان فيني نشااط مو طبيعي لدرجة حتى الظهر مااانمت واحس نفسيتي مرتاحه وخفيفه بعكس اذا قمت الضحى

الكبير او الظهر احس بثقل وحالتي حاااله...جربوا تنامون بدري وتصحون لصلات الفجر تاخذون دش حفيف لانه

ينشط الجسم وتسون فطور لازواجكم بعدهاا لما يروح طلعي اغراض الغدا واتركيها على جنب وروحي خلصي شغل

التنظيف وقسميه يعني في اماكن مو ضروري اتنضف كل يوم لانها مااتوصخ او ما يجيها اغبار مثلا هذي نظفيها

يوم ورى يوم او حتى كل يومين مره وبجذي قللتي جزء من الشغل بعدها ارجعي واطبخي وجهزي الاكل لزوجج

واخذيلج دش ثااني وتعطري وتمي عالنت او التلفزيون لحد ما يجي ...استقبليه وتغدوا وبعدهااا رااح تمونين منهكه

نامي الظهر بس نصيحه سمعتها انه نومت الظهر يجب الا تزيد عن الساعتين ونص لانها بعد جذي يصيب الجسم خمول

يعني النوم لمدة ساعتين بس عشان تستعيدين نشاطج وحيويتج...قومي العصر جهزي القهوه والشاي والحلو..وتقهوو

وعيني من الله خير واذا اعيالج عندهم دراسه درسيهم وحطي لهم وقت معين مثلا لين الساعه 7 وبعدها يتعشون وينامون

عشان يكون عندج مجال تسترخين وزورين احد اهلج او تتكلمين في التليفون او تمارسين اي نشاط تحبينه وبعدهاا

جهزي عشا خفيف لزوجج وتجهزي واستقبليه وتعشوا واقضوا وقتكم بدون اطفال وازعاج دردشواا اشووي وبعدهااا

نووم العواافي..طبعا هالشي بيكون صعب تطبيقه في البداايه وراح يخترب الجدووول بس خلي عندج قوة ايراده

وفكري دايما بنظرة زوجج لج لا تخلينه يفكر في احد غيرج او يمدح احد غيرج خلج دايما الافضل في نظره..

اتمنى اكون افدتكم شوووي..والله يزيل الكسل منا جميعا ان شاااء الله.....

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
وينك يالسهم؟؟

ترانا محتاجين نقتل الكسل ب.....سهم.
هلا حبايبي

انا ترى كسلانه و لاعندي حلول
لاكن قاعده احاول معاكم نلاقي حلول

مين سوت التدريب الاول

يله عندي فكره ثانيه وحلو التشجيع

:a084:​

وداعا للكسل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي احب ان اشارك معكن من واقع تجربه شخصية فلو رجعنا الى سنة الرسول صلى الله عليه وسلم عندما طلبت منه ابنته فاطمه ان يعطيها خادمه فقال لها رسول الله الا اخبرك بافضل من ذلك ان تقولي قبل نومك سبحان الله 33 والحمدلله 33 والله واكبر33
ومن خلال تجربتي الشخصية عند البدء في العمل اشغلي نفسك بالاستغفار ثم لاحظي الفرق فسيذهب الكسل في ذلك اليوم
اتبعي هاتين الطريقتين كل يوم وسترين الفرق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي احب ان اشارك معكن من واقع تجربه شخصية فلو رجعنا الى سنة الرسول صلى الله عليه وسلم عندما طلبت منه ابنته فاطمه ان يعطيها خادمه فقال لها رسول الله الا اخبرك بافضل من ذلك ان تقولي قبل نومك سبحان الله 33 والحمدلله 33 والله واكبر33
ومن خلال تجربتي الشخصية عند البدء في العمل اشغلي نفسك بالاستغفار ثم لاحظي الفرق فسيذهب الكسل في ذلك اليوم

اتبعي هاتين الطريقتين كل يوم وسترين الفرق

صحيح اختى الامل انى اعانى من كسل بس غريبه هل الايام اصحى بدرى يوم قلتين من الاستغفار قلت صح هل الايام كثيره الاستغفار وغريبه انه ما ترد اجينى نومه​

وعن التسبيحه فهذىمعروفه بتسبيحه الزهراء عليها السلام هذى يستحب بعد كل صلاه تسبحينها وليها فوائد كثيره
بابي وامى يارسول الله​

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
مرحبا
وش خبار التطبيق
اذا فيه تطبيق رح استمر اذا ما فيه راح اوقف

هل تشعرين بمشاعر سلبيه ناتجه عن الكسل؟
هل تحبين تغيير الكسل بالنشاط بطريقه سهله؟

كل هذه الافكار الجميله سوف تطرح فقط اذا فيه تطبيق للفكره الاولى فقط

تحياتي

يووه جبتيهـــآ ع الجـــرـرح ..

وش اقــول عـــن نفسسســي بس ..

انـآ مــرره ما أطبخ بس في بعض الاحيـآن استحي ع وجهي

واطبخ.. ترى توني بكمـــل سنه من تزوجــت

وعمرري صغــير وكسووولـــه جدا ..

بس الحـــلو فيني اني اغـــير ملابس كثيــر

ومتجــددهـ .. هالحيـــن حمــلت وبدآ البطــن يطلع ..

واحــسسس اني تكســلت زيــآآده هـآلايام انـآ عند اهلــي

الحيــن ويمكن يوم واالا يومين وأرد بيتــــي .. يالله هالحين مــرره

حــآآيسسس من زوجـــي طبعــآ .. يــآرب بيذبحــني الكـــسسل ..

استفــتدت شــويـآـآت منـــك يالسهـــم .. الله يجـزـآك بالخــيــر

بس نبــــي نذبح الكـــــسسسل وترى احسسن شي بعد ان ماعنــدي

(( نـــــت )) في بيتـــي وهذا وانا مو عندي اجــل لو عندي وش بسوي

تتوقعـــون .. ربي ييـــسر احس هاالكــــسسسل هو اللي مخـربني

بس كسلي في اشياء محددهـ اللي هي الطبخ < اولهــــم وبعدين

غسيـــل المواعين وبعدها الكــووـي بسس .. اما اهتمام بالترتيب وبنفسي

تمــآـم

الله ينشطــــنــآ قولوـآ امــيــــن ..

..

أنا كنت نشيطه أول أيام زواجي بس بسببه صرت كسوله لانه ما يهتم إلا بالرقاد والأكل والربع بعدين صرت مثله لفترة بس الحين أنا أحاول اتغير

NOUARA81

السلام عليكم انا مارح أقول ماني كسولة بس والله ماكنت هيك ببيت أهلي كنت صغيرة واشتغل بالبيت لمساعدة الماما وحتى كان بكير بس اشتغل وكنت الكبيرة دائما دايرة بالي على اخواتي وإذا صحيت بكير امسح الارض ونظف البيت قبل مايصحو اهلي وبس امي تروح من البيت انظف واجلي مع اني صغيرة وماحدا طالب مني بس نشاط ومشان امي تنبسط بس بعد الزواج والغربة ضاق خلقي وانا من النوع الورش يعني الحرك زيادة بس مابعرف شو صرلي بالغربة إذا كنت مع اهلي بسورية يعني وطني الام بكون نشيطة وإذا امي طلبت شي بنط يعني بركض لاني بحب امي كتير متل المرض انا بقول يمكن اكتئاب والله مابعرف هلأ يدوب لحق الشغل بس بطبخ وبغسل بس بملل وتاخير وتسويف قولولي شو السبب والحل او الحلول واسفة عالاطالة صحيح اسمي نوارة وعمري 27 سنة وعندي 3 اطفال ومقيمة بالسعودية والسلام عليكم:cupidarrow:

انا زوجي يقول انضمي لها النادي انا اقرا له وهو ما غير يهز راسه ويقول صح

على سالفة اني اكلمه واخليه يجيب غدا صارت مره وحد بس لانه زعلني وانا ما ابي اطبخ له يالله من معه الحق انا والا هو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى