مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجمع تجاربكم مع الدعاء

مساء الخير لاءحلى بنات بالمنتدى
بنات نبي نذ كر تجاربنا مع الدعاء لعل وعسى تدخل وحدة ضايقة فيها الدنيا وترى تجاربنا
وتكون فاتحت خير عليها
اببتدي اناء عن نفسي لي تجارب كثيرة مع الدعاء
منها كان عندي ولدين وتاركة مانع الحمل وكان نفسي بنت وتجهت الى الله بدعاء كنت ادعو ربي
بسجودوانا اصلي يارب ترزقني بالحمل وتجعلها بنت وتحسن خلقها واخلاقها وكلها كم شهر وحملت
ورزقني ربي بنوتة حلوة يارب تخليهالي وتحفضها من كل شر امين

التجر بة الثانية وانا حامل تاءخرت الولادة وطوفت اسبوع قالي زوجي خلاص العصر نبي نروح
للمستشفى علشان يشوفون لك حل لاءنة كان خميس وولدي الكبير داخل المدرسة سنة اولى
وفرصة لزوجي يكون عند العيال لن عندة خميس وجمعة اجازة طبعا رفضت خايفة من طلق
الصناعي وخايفة من العملية كان الكلام هذاالضهر تغدينا رحت تو ضيت وصليت ركعتين
ودعيت ربي يفرجها علي بدون طلق صناعي وبدون عمليةواخذت غفوة بعدين صحيت العصر
وكنت مقتنعة بروحتن للمستشفى كلمت زوجي قلت خلاص ابي اروح للمستشفى رحنا كشفت علي الدكتورة قالت عندك بوادر ولادة احتمال الصبح تولدين تنومت عندهم وبدوا يحطون لي تحاميل
علشان ترقق عنق الرحم وقلوا اذا ماجابن نتيجة مضطرين نحط لك طلق صناعي
بدت الطلوق على خفبف يوم جت الساعة 3بليل كشف علي الدكتور قال الرحم فاتح 5 سانتي
خلاص روحي لغرفة الولادة اخذ ني الممرضات يوم جت الساعة6 جاني الدكتور وكشف علي
قال الرحم مازال فاتح 5 سانتي مضطرين نحط طلق صناعي جابت الممرضة ابرة اطلق
وحطتها باالمغذي والله الذي لااله الا هو انة كان يمشي المغذي طبيعي مجرد ماحطت ابرة
الطلق توقف المغذي وحاولت فية ومشى المغذي شوي وبعدها سبحان الله جاني
طلق طبيعي وفصلوة عني ولدت الحمدلله وقمت بسلامة
اهم شيء الوحدة تدعي وهي موقنة باءلاجابة
ولي عودة باءذن الله مع تجاربي وتجارب صد يقتي

مكان القمر

~◦ღ( قاصة بلقيسية مميزة,, ومميزة قسم الزوج والزواج
قصصي مع الدعاء كثيرة جدا

مره حصل سوء تفاهم بيني وبين زوجي وطلع
وكنت ادعي الله ان يجيني يعتذر مو انا اللي ابدأ وقلت في صلاتي
يارب تحنن قلبه علي واصريت بالدعاء بصدق
والله ثم والله جاني يعتذر ويقول سامحيني انا الغلطان

,
,

لي اربع سنوات ماحملت ودعيت الله في السجود بقول
( ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ) ايه قرانية
سمعتها من المغامسي انها ايه للي تبي الحمل
قلتها في سجودي اربعين مره ماانتهى الشهر إلآ وانا حامل
بس للأسف الحمل ماتم

.
.

والله ان التلذذ بالدعاء شيء عظيم واحساس جميل
ولابد ان نتيقن ان المصائب جميلة لأنها تجعلنا نتقرب من الله بصدق والإلحاح

موضوع يستحق الوقوف عليه
بارك الله فيكِ وهذا حث جميل على الخير

جزاج االله خير
وفي قصص واقعيه وتجاارب البنات قصص واقعيه للمداومين على البقره والاستغفار والصدقه وقيام الليل
هذه عدد من القصص
حصلت لاشخاص دامو على قراة سورة البقرة وقيام الليل والاستغفار والصدقة

اقولكم ان سمعت من الشيخ ناصر العمر ان الي يصير عنده مشكله بالبيت ويحس البيت متوتر جدا
يقرأ البقرة حتى تطرد الشياطين لان اذا كان الامر كذلك وزادت المشاكل اذا معناه ان الشياطين اجتمعت ....
وعموما اي مشاكل وهموم و احباط يوم تقرأ البقرة تطرد عن نفسك وسوسه الشيطان وتصرفي كيده عنك ..
وبالتالي تشعرين براحة وطمانينه .....
غير ان اخذها بركة وتركها حسرة ....
يعني الي يقرأها تكون له بركة بماله ووقته و جهده ...........
واذا حلت بركة الله فماذا اجمل من ذلك

انا شخصيا من 3 اعوام داومت على قراة سورة البقرة ولم أكن اقصد أي شي سوى التقرب الى الله
واختمها كل يوم بصلاه القيام واذا بي اجد توفيق لاتتخيلوه ولايوصف في حياتي والله انه كانت تصير معي اشياء لاأصدقها
وكنت مره محتارة وش السالفه الى ان ذكرني الوالد ان ذلك بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفظل قراة سورة البقرة
لاني سمعت الحديث ان أخذها بركة فعلمت حقيقه ماأنا فيه ......
حتى تخيلو لي أوراق معاملة راحت الرئاسة ورجعت كل أوراق الموظفات الي معي الى انا ؟؟؟
ويوم مره رحت دائرة رسمية قوبلت باحترام شديد لدرجة اني شكيت بعمري لان شعرت انهم غلطانين فيني
ومنتظرين حد معه واسطه وصار لي مواقف عجيييييييييييييبه
كنت اقراها بخشوع رهيب واقعد فيها تخيلو ساعتين ونص غير الدعاء والوتر
وتصدقو قد ما ربي باركلي فيها اني كنت اقوم كل يوم من النوم في تمام الساعة 2 ونص ليلا لمده شهرين
واذان الفجر كان بين 5 و5 ونص واواصل لموعد عملي ؟؟؟؟؟
والليل انام مابين 9 الى 11 مساء ووالله مرات كنت انام بس من الساعة 12 الى 2ونص
وكنت شعله من النشاط التي لاتتخيلوها وكنت بارزه جدا بعملي واداوم دوامين بكل اريحيه ....
شفتم كيف البركة .......

من اسبوعين بس...

زميلتي في العمل كانت حيييل متضايقة و مكتئبة

وعقبها بيوم كلمت شيخ و قالها تداوم على الاذكار و سورة البقرة والاستغفار

لحل الاكتئاب وبالفعل ماصدقنا خبر و شغلناها

ياراااااااااااحة نفسيييييييييييييية و سكيييييييييييييييينة جاااااااااااتنا

سبحان الله العظيم

وبعدها غبت 4 ايام لظروف وفاة جدي الله يرحمه

ورجعت اشوفها ما شاء الله مبسوطة و سعيدة وقلتلها وايد نفسيتك أحسن

فقالت لأني صرت اقرا القرآن

القصه منقووله

+++++السلام عليكم ........
أخر سالفه لاخوات من اسبوع ونص تقريبا وحده من البنات الي اعرفهم مره نفسيتها تعبانه ومتدهوره وعندها فراغ كبير بالاجازه ومحجوزين بالبيت ولافي طلعه لان احوالهم المادية تدهورت ومشاكل بالعيله لدرجه ان خفت على البنت يصير لها شي او تنحرف لان مالها اي متنفس قلت لها تقرا سورة البقره كل يوم و الله يابنات تغيرت نفسيتها كليا وقوي ايمانها وزاد تعلقها بالله واقبلت عالطاعات وتقول احس انها مره تغيرت وربي يثبتها ويزيدها خيرمع ان تفاصيل ظروفها مره صعبه يعني يكفي انها متتحرك من البيت ودايم في .... طبعا مو ذي مشكلتها في اشياء اكبر واكثر عندها

++++++++انا يااخوات قصتي قصه وهي بفضل الله ثم بفضل قراتي لسورة البقره

انا تقريبا من سبع سنوات ماحملت ومافي اي خلل طبي لابيني ولابين زوجي والحمدلله والشكر قريت سورة البقره كامله
وبعد المداومةعليها يوميا سويت عملية انا بييب وحملت رغم اني قبل ذلك سويت كذا علاج وكذا كورس وماخليت شئ وبفضل الله ثم بفضل مدوامتي على قراءة سورة البقره حملت طبعا مع الوتر والدعاء وتصفين نيتك خالصه لوجهه وتسامحين كل من غلط عليك وتحاولين بعد تنصحين الي حواليك وتذكرينهم ان اكثر المصائب ليست جميعا اختبار
وانما بما كسبت وعملت ايدينا والصبر والثقه بالله اتمنى من الكل يستفيد ويفيد ومشكوره

بالنسبة لتجربتي فهي عظيمة وليس عظيمة على الله تعالى بل انها تصور لنا مدى اهمية هذة السورة وقيام الليل

تزوجت وقضيت 12 سنة بدون ان انجب ولومرة وتكبدت كثير من المصاعب والمشاكل والأمراض
ثم أرآد الله لي خير فجلست مع نفسي الومها فبدأت قبل 4 أشهر بالقيام ليليا مع قراءة البقرة والأستغفار
والدعاء والتضرع لله وفي اثناء تلك الايام كنت أرى رؤيا بعد صلاة الفجر وكنت أفسرها عند شيخ وكان يبشرني
ويقول انها بشرى لك بالشفاء واستمريت وتشجعت وايضا تكرر علي حلم آخر ثم آخر ثم آخر
وفسر لي بانة بشائر من الله بالفرج والشفاء والذرية وبعدها زاد حماسي ثم رأيت حلم فية مرأة من اقرباء زوجي
فسرها لي الشيخ ان هذة المرأة هي السبب بعدم حملي ولابد ان أخذ شيء منها واغتسل بة انا وزوجي او ان نشرب منة
مع الاستمرار بالقراءة وتمكنت من الشرب والاغتسال والحمد لله مستمرة على القيام والقراءة
((هذة الحلم الأخير رايتة قبل 3 اسابيع ))وانا في انتظار الفرج من الله
اريد دعواتكم الطيبة لي من القلب يحقق لي الخير كله

أحكي لكم قصتي :
كنت انتظر الحمل بفارغ الصبر وبعد أن رزقني الله ماتمنيت وسويت فحوصات وتحاليل طلع عندي فيروس إما أنه يسبب تسقيط للجنين أو تشويه وكل منهما أسوأ من الآخر بالنسبة لي

قلت أروح لدكتور استشاري كبير وعرضت عليه الفحوصات ونفس الكلام ، وقال لي روحي وبعد اسبوعين إرجعي نشوف هل زادت نسبة هذا المرض في الدم أم ثابت وجلست أبكي بكاء لايعلم به إلا الله حتى زوجي لايعلم بذلك ومرت علي أيام
وكأني لست في الوجود من شدة الحرقة التي في قلبي وأستشرت أحد الشيوخ جزاه الله كل خير بالإجهاض فنصحني بالرضا بما قسمه الله لي وخاصة أني مازلت في الأشهر الأولى ولم تنفخ فيه الروح واستخرت الله وسمعت شريط للشيخ الدكتور الجبير يحكي قصة لأحدى المريضات ونصحها بقراءة سورة البقرة كاملة في ركعتين آخر الليل بقلب صادق وخاشع
أو 4 أو 6 ركعات على حسب مقدرة كل شخص وكيف شفيت تلك المرأة بعد أن عملت بنصيحة الدكتور

وسويت بنصيحة الدكتور يوميا أقرأها في 6 ركعات لمدة أسبوعين ثم ذهبت للدكتور وسويت تحليل مرة ثانية ..
وكانت المفاجأة !!!!!
قال لي الدكتور : الحمد لله مافيه أي أثر لأي مرض يمكن ماكانت التحاليل الأولى دقيقة وأنا أسمعه وأبببببببببببببكي
وأقول سبحانك يارب أنت الشافي المعافي ، اللهم لك الحمد على ماأنعمت به علي ورزقني الله ببنوته حلوة زي القمر
ماشاء الله تبارك الله
الله يتمم علينا وعليكم نعمته ويجعلنا شاكرين ذاكرين له في البأساء والضراء
ويعطي كل مسلم سؤله إنه سميع مجيب الدعاء

والله يابنات انا وعدتكم اني بكتب لكم قصتي ... كان عندي امل كبير ان مشكلتي راح تنحل وفعلا والله يابنات انا قريت سورة البقرة في القيام وختمتها في اربع ركعات والله انه في نفس الاسبوع إلا بعد يومين بالضبط جاء الفرج وصار شي ما كنت ولا غيري يتوقعه سبحان الله والحمدالله رب العالمين وتقريبا بنسبة 90% انحلت مشكلتي
والحمدالله بفضل الله ثم بفضل سورة البقرة...
واثناء ما كنت اقرا سورة البقرة في القيام كنت موقنه ان ربي بيستجيب دعائي مع ان المشكلة صعبة كثير
ومعقدة كثير ولاني قريت موضوع عن استجابة الدعاء الحيتي في دعائي لله ....

قصص كثييييييره وانشالله نستمر علي سوره البقره والاستغفار والصدقه وقيام الليل
أخواتي اوصيكم

بقرائة سورة البقرة +الاستغفاااااااااااااااار+ دعاء الكرب وخاصة في السجود الصدقة لو باليسير

دعاء الكرب

لا اله الا الله العظيم الحليم

لا اله الا الله رب العرش العظيم
لا اله الا الله رب السموات ورب الارض رب العرش الكريم
والله يفرج همي وهمكم وكل من له هم من امة محمد
+++++ياكثر نعم الله وفضله علي

يا اخواتي

تحقق لي اشياء كثيره ...
وصدق لو اجتمعت الناس على ان يضروك بشي والله معك ماضروك

سورة البقره عجيبه والدعاء
انا بفضل من الله والمداومة على قيام الليل حملت بس الله مااراد ان يكمل فمات في بطني بعدها قعدت شهرين بعد الاجهاض ماحملت وبعد ما طهرت بدات قراة سورة البقرة واقوم الليل في جميع الاوقات وبعد شهر واحد حملت وانا الان بالشهر الخامس ومواظبة على البقرة والله المستعان

مكان القمر

~◦ღ( قاصة بلقيسية مميزة,, ومميزة قسم الزوج والزواج
عودة مرة أخرى

قصصك تجعلنا نقرأ ونقرأ

أنا تجربتي مع سورة البقرة

قرأتها لمدة شهر تقريباً ( وهنا لااقوم بتخصيص الوقت والعدد )
فتحقق لي شيء كنت عاجزة عن حله لمدة خمس سنوات وفي اقل من اسبوعين انزاحت المشكلة

,
,

الإستغفار لي معه قصص فعلينا بالمداومة عليه

اسأل الله ان يجعل الموضوع في ميزان حسناتك

بارك الله فيكم يا اخوات 00فعلا الدعاء والاستغفار والقراءن 00 مهمين في حياتنا وتحقيق ما نتمناه
اللهم اني اعوذبك من دعاء لا يسمع 000

أعلى