مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجمع الحوامل بتوأم

ماشاء الله الله يتمملكم يارب

باسالكم اش الفرق بين حمل الواحد والتؤام تحسو فيه من الشهور الاولى من ناحية التعب وحجم البطن

انا بالشهر الثاني احس انه اللي ببطني تؤام نفسي اروح اليوم للدكتورة عشان اتاكد امس رحت بس ماقدرت ادخلها

تعبت من الانتظار وظهري تعبني فاليوم اروح ان شاء الله ادعولي

صراحة مرة نفسي بتؤام خالاتي ماشاء الله جايبين تؤام وخالي كمان يعني ممكن احمل ان شاء الله بتؤام

بشرى الخير

حبيباتي البلقيسيات انا كنت حامل بثلاث توائم وفي الاسبوع ال 21 نزلت مية الراس وولدتهم بس للاسف ماتوا ارجوكم ادعولي وانتو بغرفة الولادة ترى دعوة المسلم لاخية المسلم بظهر الغيب مستجابة ...اللة يكمل حملكم على خير ويرزقكم الاولاد الاصحاء المعافين دون زيادة ولا نقصان اللهم آآآآآآآآآآآمين

TAKE OFF

اخباركم حبيباتي انا توني بشهر ونصف وقال لي الدكتور اني حامل بتوأم بس للحين ماسمعت النبض لان الاسبوع اللي راح سويت سونار كان لي خمس اسابيع وكم يوم قال لي الدكتور كيسين بس توهم صغار ما يبين النبض وعطاني موعد الاحد الجاي انشالله اسمع نبضهم والله اني خايفه واحاتي ادعوا لي .عائلتي فيها توأم بس قليل بس انا كنت ماخذه منشط الله يتمم حملي على خير ويقر عيني بشوفتهم معافين ان شاء الله ...

TAKE OFF

وعل فكره احس بحملي هذا اختلاف عن حمالاتي اللي قبل بطني كبر بسرعه واحس بثقل بس ها الفرق ولا الوحم نفس الشي ولو اني احسه بدا بدري عندي ..ربي يرزق كل وحده تتمنى توأم...

TAKE OFF

الحمدلله اليوم رحت موعدي وسمعت النبض بس اللي خوفني واحد نبضه اضعف من الثاني الله يستر ويحفظ لي اجنتي قولوا امين واللي سمعت ىعن نفس وضعي تكفون لا نبخل علي ....

مساء الخير
انا ودي اجيب توئم
انا الحين اشرب بردقوش
لانه ينشط المبايض
وحده من الجماعه كانت تشرب بردقوش وحملت بتوئم

الملقى

اهلين take off:9:وش اخبارك مانوع المنشط اي اخذتيه وليه اخذتيه وانتي عند اطفال قبل بليزززز ردي

الله يسهل عليكم يارب ويصلحهم

ابي اعرف الي حامل او جابت توئم بدون منشطات يعني طبيعي
هل فيه بعايلتها توائم ومين هم يعني من اي طرف اهلها او اهل زوجها خوالها او عمانها
يعني توئم قريب لها او بعيد

..Dem

_

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سجلت عشان التجمع بس انصدمت ان مافيه احد ><

-

اللي تحمل بالتوائم يا السبب منشطات او وراثه فقط
ويمكن سبحان الله اذا ربي اراد يصير حمل التوائم بدون منشطات

أعلى