مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجـــــــــــــــمع للمخطوبات أو المتزوجات برجل أصغر منهن سنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مبتعثه

السلام عليكم ياكل البلقيسات مخطوبات أو متزوجات :_

ياحلوات الموضوع باين من عنوانه:-

طبعا زواج المرأه برجل أصغر منها أصبح منتشرا في الاونه الاخيره أكثر مماكان عليه في السابق.

وانا حبيت نفتح تجمع هنا نستفيد منه ونتبادل الخبرات في طريقه التعامل مع الرجل الاصغر منك سنا

راح ابدأ بطرح كم سؤال :-
1_ كم فارق السن بينك وبين زوجك أو خطيبك؟
2_ ايش الأسباب الي شجعتك توافقي علي ؟
3_ ايش الايجابيات والسلبيات في الموضوع؟
4_ من ايش تخافي مستقبلا؟
5_ طرق ناجحه للتعامل مع الزوج الاصغر منك سنا؟

أتمني منكم التفاعل............
:32:

مبتعثه

طبعا أنا راح اكون أول وحده تجاوب على الاسئله:-

اول شي سبحان الله النصيب انا كنت من اشد المعارضين فكره الرجل اصغر من المراه بس يوم جا النصيب سبحان الله سكت ولا فتحت فمي :22:

طبعا زوجي أصغر مني بي 3 سنين وشهرين تقريبا
الي شجعني اوافق علي كل مواصفاتوا الحمدالله تمام والكل اثنى علي واهم شي مايدخن:24:
الايجابيات:_ اممممم ماادري لسى مااتزوجت انا متملكه بس احس انو يكون متفاهم اكتر من الي يجي اكبر منك

السلبيات:- اممممممممممممم لسى مااكتشفتها

المخاوف:- أخاف يتجوز عليا بكره النهار مع اني شكلي صغنون الي يشوفني يحسبني 18:11: ونعوووووووووومه

طريقه التعامل:_ بصراحه انا من البدايه حسسته انه رجال وسيد البيت واني أنا محتاجته يعني أبدا ماحسسته أني أكبر منه أو أفهم منه حسسته بالعكس لانه هو كان حاطط بباله أني قويه ومعتمده على نفسي ومااحتاج أحد بس انا بشطارتي حسسته بالعكس
:9:

يالله ياحلوات اعطونا تجاربكم

مبتعثه

وينكم يابلقيساااااااااااااااااااااااات :33:

طيب مو لازم متزوجه او مخطوبه لاصغر منها حتى الي عايشت تجربه او مرت عليها قصه تفيدنا بها :32:

لييييين2010

وانا ثاني وحده
بيني وبينه سنه بس شكله مايوحي بسنه شكله مره كبيروهو صغنون ياحبي له
النصيب جمعنا وبيني وبينكم ماكنت اعرف انه اصغر مني لانه مو من اهتماماتي الا بعد الملكه وهو كمان ماكان عارف بس مشت الامور الحمدلله
وانا ماحسسته بفارق السن ابدا
اخوف مااخاف انه يتزوج علي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى