مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجربتي مع العفص

سلام عليكم
كيف الحال ؟
اتمني ان الكل يستفيد الموضوع ومافيه
اني قريت با احد المنتديات وحده كاتبه عن العفص انه يشد الجسم وانا تحمست واشتريته وجربته والله العظيم خلال اسبوع لاحضت جسمي انشد حتي صدري وزوجي امس يقولي
احسك نحفتي انا استا نست مره وقلت لازم افيدكوم
تخذين عفص مطحون تلاقينه عند العطار وزيت لوز مر وزيت سمسم الزبت على حسب المقدار انا زوجي جابلي كيس صغير يمكن ربع يلزمه من كل نوع اثنين
تخلطينه بعلبه وتدهنين جسمك يعني يعني نص يوم انا دهن جسمي من الظهر الي المغرب او الين انام وبعدين اغسل جسمي عادي مويه وصابون بس لازم تخصصيله ملابس لانه يصبغ في الملابس اذا عندك ملابس ماتبغيها استخدميها
وتمني منكم دعوه حلو
مع السلامه

ان كمان ايش العفص؟ وشو عشبه ولا بذور ولابودره عباره عن ايش وله ريحه ولالا والخلطه عموما بالزيوت لها ريحه ولالا مشكووووووووووووووره

انااخذته من عند العطار مطحون مااعرف شكله هو حب ولاورق
اما على الريحه له ريحه بس عاديه انا لما خلطتها ريحته زيت السمسم هي الي باينه اما عن السلوليت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماعرفش بس اكيد اذا كنتي تسوي رياضه راح ينفعك اكثر

ميمو كول

سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال يطلع ريحه فالجسم لما اعرق بعد الاستحمام ولا عادي افيديني لاني معاي ترهلات من ناحيه الذراعين مششششششششششششششششكوره وجزاكي الله خير

فوز1

بنسبه للسلولايت اهم شي يسوي شي فيها لوسمحتيييييييييييييي

هههههههههههههههه
قريت موضوعك احسب تغفصي بطنك خخخخخخخخخ:31:
اول مره اسمع انه يعطيك العافيه ياقمر:20:

أعلى