مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجربتي الاليمه مع

ودعتهم

مرحبا عزيزاتي حبيت اشاركم واقول لكم تجربتي المريره الي مريت فيها واقول الحمد لله على كل حاااااااااال

عمري بالاربعينات ومن انا بالعشرين وانا سمينه وبعد ما جبت اولادي زادت سمنتي وانا موظفه

وكنت حديث الزميلات والغمز واللمز من اجل سمنتي

وقبل ست شهور مر علي ظرف عائلي قاااااسي جداااااااااا وكتمت على الموضوع ولم ابوح لاحد به وفجاه بدات احس بحرقه في المعده وغثيان وفقدت الشهيه تماما

ذهبت الى المستشفيات وقالو انها جرثومة المعده واخذت العلاج المناسب لها وبعد ذلك بدا وزني ينزل بشكل مهول لاتصدقون لو قلت لكم اصبح ينزل كل اسبوع ثلاثه كيلو

استغفرت ربي وقلت هذه عقوبه لاني كنت ابحث عن الرشاقه في كل مكان وادعي في صلاتي ابي انحف

والان نزل وزني 30 كيلو وكل من راني يترحم علي ويسالوني الان ابحث عن السمنه اصبحت نحافتي مخيفه الكل بدا ينظر لي نظرة شفقه اول واحد زوجي تغيرت نفسيته تجاهي يقول السمنه عليك احلى وانا مابيدي حيله مقاساتي كنت ارتدي اكس اكس لارج والان والله العظيم البس سمووووووووول

حبيت انقل لكم معاناتي فقط وان يجب علينا ان نردد دائما الدعاء

اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاة نقمتك وجميع سخطك

سامحوني للاطاله بس انتم خواتي وحبيت افضفض لكم ي على

lmoo

يالله ... صح اللي تقولينه

الواحد يقنع بحاله..
العاااااااااااافيه اهم حاجه .....
لا سمينه ولا نحيفه راضيه...
الحمدلله الحمدلله الحمد لله عدد ماخلق الحمدلله ملئ ماخلق الحمد لله عدد مافي السموات والارض الحمد لله عدد ما أحصى في كتابه الحمد لله ملئ ما أحصى في كتابه الحمد لله عدد كل شيء الحمد لله ملئ كل شيء.

ورودي

والله اعرف وحده نفس الحاله بس تدعي علي نفسها الله يسد نفسي علي الاكل انا اكره جسمي انا انا انا
المهم يوم نفس السي حست بالم في كلاها راحت المستشفي طلع عندها حصوه سولوها العمليه ومعروف ان هذه العمليات سهله خاصه بالمنظار بعد العمليه بعد كم ساعه تقدري تقومي تتحركي المهم وهذه الادميه مطروحه في الفراش 10 ايام وفجاه شلال دم يخرج من ضهرها طلع المنظار اللي سولها بيه العمليه ملوث ومن بعدها ماتشوفيها صارت مسخ جلد علي عظم حتي من كثر الوهن اللي فيها ماتقدر تكمل جمله علي بعضها من غير ماتاخذ نفس
الواحد المفروض يحمد ربه علي العافيه ومايجلس يتذمر من كل شي
الله يشفيكم ويعافيكم ويرد لكم ثوب العافيه

الحمدلله حمدا كثيرا طيبا..
الله يشفيك أختي ويتم علينا وعليك بالصحة والعافية.

ودعتهم

والله اعرف وحده نفس الحاله بس تدعي علي نفسها الله يسد نفسي علي الاكل انا اكره جسمي انا انا انا
المهم يوم نفس السي حست بالم في كلاها راحت المستشفي طلع عندها حصوه سولوها العمليه ومعروف ان هذه العمليات سهله خاصه بالمنظار بعد العمليه بعد كم ساعه تقدري تقومي تتحركي المهم وهذه الادميه مطروحه في الفراش 10 ايام وفجاه شلال دم يخرج من ضهرها طلع المنظار اللي سولها بيه العمليه ملوث ومن بعدها ماتشوفيها صارت مسخ جلد علي عظم حتي من كثر الوهن اللي فيها ماتقدر تكمل جمله علي بعضها من غير ماتاخذ نفس
الواحد المفروض يحمد ربه علي العافيه ومايجلس يتذمر من كل شي
الله يشفيكم ويعافيكم ويرد لكم ثوب العافيه

شكرا على مرورك يالغاليه

الحمدلله اهم شي الصحه انا عندي الغده ووزني مره حلو بس دايم ابي انحف ومانحف يعني ابي وزني بالاربعينات بس الحمدلله والله ان اهم شي الصحه الله يديم علينا الصحه

باااامبي

الحمد لله على سلامتك

بس انتي ليه ذحين زعلانه وتبين تسمنين

ياليتني البس سمول

الحمد لله على كل حال

ودعتهم

الحمد لله على سلامتك

بس انتي ليه ذحين زعلانه وتبين تسمنين

ياليتني البس سمول

الحمد لله على كل حال

شكرا على مرورك والي مزعلني كل من شافني يشهق ويترحمون علي ويقعدون يتكلمون بصوت واطي

وانا بعد ماتقبلت شكلي والكل صار يقول السمنه احلى عليكي طيب هذا من رب العالمين لا سويت رجيمم ولا شي

هترف

اللة يشافيج من كل مرض والي يتهامس عليج لاتهتمين حبي حالج كيف ماكنتي لان لو حبيتي نفسج كل امورج تنحل ر اهتمي بنفسجاح بتشوفين الحياة لون ثاني واهم شيو

هترف

نا كان وزني قبل لا اتزوج من 8 سنوات 52 واول ماولدت ابني صار 55 وبعد ثلاث سنوات حبلت ومن ولدت صار 70 والحين في تزايد لين اكتشفت انه عندي قصور بالغده مو من الاكل لان انا اصلا مو كثير اكل فعلا لله لما رضيت بحالي الحين رجيم قارص بس لو حبيت اغير شوي عادي لاني مليت من عمر بنتي وانا اسوي رجيمات ومو فايد

noo0oosa

الله يشفيج يالغاليه ولايضرج
اصبري واحتسبي واعرفي ان هذا امتحان من ربج رب العالمين
لاتيأسين من رحمته ..الله يقوويج يالغاليه

روونق

الناس مايعجبها العجب ولا الصيام برجب انا زمان كنت مليانه جسمي حليو وعقدوني الناس كرهوني بجسمي ليش ماتنحفين اعملي رياضه ومن هالكلام وكنت ارجم وتعبت نفسيآ منهم وفجاءه تعبت غثيان وانسداد بالشهيه ونفسيه زززززفت ونحفت صرت هيكل عظمي والحين كال من شافني يؤيؤيؤ ليه انتي كذا كأنك عجوز ومن هالكلام اللي يسم البدن سبحان الله عجيب اول تحطموني عشان السمنه والحين تحطموني عشان نحفت رضى الناس غايه لاتدرك طنشششششي وارضي بحالك واهم شيء العافيه يوم تعبت قلت بس ابي العافيه مابي شيء ثاني والحمد لله على كل حال بس لا تفكرين بأحد حتى لوكان زوجك اهم شيء نفسيتك ياقلبي..

ياقلبي والله الوضع عادي واكيد الحين انتي احلى بنت عمي كذا كانت مليانه جدا وعملت رجيم ونزل وزنها مره وشكلها تغير مااااره في الاول والله كانت تفجع وتحسينها موطبيعيه يعني مريضه
وبعد فتره شفتها ماشاء الله الوجه منور بس محتفضه برشاقتها وتقول اسوي تنفيخ لوجهي باالخلطات الطبيعيه
من خميره وغيره
صدقيني اهتمي بنفسك ولاتهملين حالك ابدا ومثل ماتعودو عليك وانتي مليانه مع الوقت راح يتعودون عليك وانتي رشيقه بس انتي غيري استايلك شعر ولبس وكثري الاهتمام باالاكسسوارات وراح تدعين لي ياقمر

ام رمايل

الحمدلله على كل حااااااااااااااااااال
الله يريح قلبك ويشفيك

ودعتهم

الشكر موصول لك اخت مرت على موضوعي واسمعتني عبارات رائعه

كروعتها وهذا عشمي فيكم

وياليت من زمان طرحت مشكلتي عليكم لانكم فعلا ريحتوني وحسستوني اني طبيعيه

وادعوا الله العلي العظيم ان يرزق كل واحده منكن ماتتمناه

انه على كل شي قدير

اميرة قلبة

جزاك الله خير عزيزتي على النصيحة
فعلا خلق الانسان في كبد محد راضي واذا رضيتي اللي حواليك يشككونك في نفسك