مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجربتك في تبييض المنطقه الحساسة

اللي أعرفه أنه مضمون صدق هو:
الليمون مع الملح أو السكر وزيت الزيتون.... اثناء الاستحمام مع فرك بسيط
لأي منطقة في الجسم لأنها تنظف وتعقم وتبيض في نفس الوقت....

مع الترطيب بعد الاستحمام...

هدوءالقمر

بناااااااات نصيحة لا تستخدمون كريم الدوكين لحاله لازم معه كريم مضاد للحساسية وكريم مرطب علشان كذا سبب تهيج واحمرار لبعض البنااات

بعدين اللي بتستخدمة للوجة له طريقة خاصة جدا لازم ماتتعرضين للشمسسسسسسسس أبدا وإذا اضطريتي لازم واقي من النوووووع الجيد يعني مو أي واقي تحطينه قبل تطلعين للشمس بربع ساعة

وإذا بغيتي تحطين كريم الريتن اي <مقشرمع كريم الدوكين لا تحطينه كله حطي نصه لانه قوي

وإذا حصلتي النتيجة اللي تبينها من الكريمات وقفي على طول وحافظي على البياض اللي حصلتي بخلطات طبيعية أفضل وكريمات ترطيب

احس هالخلطة فعاااله بس تبي طريقة صح للإستعمال وللأمانة انا ماجربتها بس من زمان أبحث عنها وعندي معلومات عنها

وعلى فكرة اللي تستعمل أي كريم وماجاب معها نتيجة لمدة شهرين توقفه على طووول

هدوءالقمر

نسيت أقولكم لازم قبل تستخدمين أي كريم تسوين له اختبار حساسية لجلدك يعني تنظفين المنطقة المراد معالجتها وتحطينه وتشوفين النتيجة بعد 24 ساعة واذا حصل تهيج واحمرار اتركيه على طول

بنسبه لي اخلط جرسليد وليمون وبودرة اطفال جونسون ودهن المنطقه في الليل وفي الصبح افركه ملح ونشفه فوطه

ومنكم نستفيد يا بنااااااااااااااات ومشكوووووورين عالخلطات والكريمات اللي دليتونا عليها
بس مثل ما قالو بعض الخوااااااااااات بشره عن بشره تفرق
حد يصلح ومعاااااااااااه وحد لا ...
وانا بجرب بيجنج صواد وانشاااء الله خير ^^

^^

مسز دلع

والله أنا وحده عجازه أتحمس للكريمات وبعد أسبوع أطفي لذلك جربت صابونة أخذتها من كتاب للعناية بالبشرة ولي عليها ألحين 6أشهر ... لكن ماتصدقييين الصابونة خياليه وناسبة بشرتي كثيييير
توحيد لون الجسم والبياض ( مع اني بيضا ءلكن كل من شافني قالي وش عندك متفتحة زيادة ) غير كذا بشرتي توردت ماأطول وأقولكم عليها
صابونة البقدونس
نص حزمة بقدونس _ ملعقة صغيرةمن النشا و من حليب البودرة _2فنجال قهوة ماء ورد صابونة البابايا ( أو الطاووس لكن نتيجة البابايا أفضل )
تخلطين البقدونس مع ماء الورد بالخلاط بعدين تحطينه بقدر عالنار وتبشرين صابونة البابايا وتضيفينها وتحركين لين تذوب الصابونة ثم تضيفين النشا والحليب وتحركين لين يكون مزيج متجانس بس مو جامد بعدين تصبينها في قوالب ثلج وتتركينها ثلاث ساعات بالثلاجة وبعدين تغلفينها وتحفظينها
صراحة أنا ماتجمد مع فأتركها دايما في الثلاجة
ضروري بعد الاستحمام تدهنين بزيت جونسون وتستخدمين مقشر مرة اسبوعيا
جربوها يابنات والله ماراح تندمون صابونة طبيعية غير كذا بتحسين جسمك بينشد مع الوقت ولاتنسوني من دعواتكم :c016::c016::c016:

لولو9

يا أخوات أنا حبيت أحذركم من الكريمات المخلوطة مع بعضها ..

وهيه ( الدكوين 4 / رتين a / وديبروسيلك)
أو ( الدكوين/ وسكنورين / وإ ليكا )

بعض البنات الله يهديهم وضعت الخلطة بدون ذكر محاذير لها وهي إنها ماتنوصف لأي بشرة لابد بوصفه طبيه ..وبمقدار معين ..ولمدة معينة..
أنا أخذت هالوصفة من منتدى ..وجلست عليها شهرين وتشجعت لأن النتيجة كانت تعتبر جداً فورية..بياض مع صفاء وشوية امتلاء في الجسم ( يعني انتفاخ )ونهاية الشهر الثالث
اتفاجأ بظهور تشققات حمراء في باطن الفخذين من الاعلى بجانب المنطقة الحساسة وخلف الركب و أعلى الأرداف َ.شبه كثير خطوط زيادة الوزن البيضاء لكن التشققات كانت أوسع ..فما كان مني إلا إني رحت لطبيبة جلدية ووريتها الخطوط اللي خلف الركب وقلت لها فيه مثلها بأماكن ثانية فقالت احتمال انها زيادة وزن أو من طول الوقوف لأنك معلمة..
ووصفت لي كريم ايطالي مرطب ورجعت وبعدها ب9 ايام تقريبا برزت التشققات اكثر وتوسعت لدرجة الجلد ( تمزع )ورحت لها مره ثانية سألتني إذا استخدم علاج أو كريم..فقلت لها على الثلاثه كريمات ..ونهرتني وطلبت أوقف الكريمات وقالت السواد اللي كان أفضل من وضع الجلد الآن التشققات من أصعب الأمور الجلديه في العلاج مالها حل وهذي التشققات نتيجة الكورتوزون اللي تشبع فيه الجلد وتمركز بالاماكن الحساسه اللي تكون قابليتها للإمتصاص أكثر..مافيه حل ..إلا علاج جديد يخليها ماتتوسع أكثر بس لاتحلمين تروح نهائيا ( ووصفت لي حقن الميزو ثرابي) للجلد تضرب المناطق المصابه بمسدس براسه حقنه فيها محلول وتخيلو الألم اللي استحالة أقدر أوصفة الجلسه الوحده ثمنها 300 ريال وبالشهر لابد 3 جلسات .والله العظيم ليا سنه ونص وللآن ما التئمت التشققات أو حتى تحسنت .. وجسمي شان صرت منفوخه كأني كيس سكر :frown:
خسارة فلوس وخسارة بشرة ( والله ماذكرت السالفة إلا للعظة والعبره لاتستخدمون شيء كيماوي خليكم على المواد الطبيعية)

جولي دلع

بنات الخلطـــــــــــــــات مو كويسه ولا انصح فيها البنات كثير بالذات المنطقه الحساسه
باقي الجسم ممكن بس غيره لا

انا شخصيا الحمدلله ماعندي سواد
بس كعنايه ووقايه من السواد وغيره
استخدم الدكــــــــــــــــوين
وبكل مره ادخل التوليت لازم اغسل بصابونة فرجــــــــينا مره الحمرا ومره الخضراء
وانشف كويس كويس بعدين احط الكريم

وطبعا يوميا اتحمـــــــــــــــــــم وكل مره عندي برنامج لجسمي وطبعا للمنطقه الحساسه معاه والحمدلله

لولو9 الله يشفيك عاجلا غير آجل

يا أخوات أنا حبيت أحذركم من الكريمات المخلوطة مع بعضها ..

وهيه ( الدكوين 4 / رتين a / وديبروسيلك)
أو ( الدكوين/ وسكنورين / وإ ليكا )

بعض البنات الله يهديهم وضعت الخلطة بدون ذكر محاذير لها وهي إنها ماتنوصف لأي بشرة لابد بوصفه طبيه ..وبمقدار معين ..ولمدة معينة..
أنا أخذت هالوصفة من منتدى ..وجلست عليها شهرين وتشجعت لأن النتيجة كانت تعتبر جداً فورية..بياض مع صفاء وشوية امتلاء في الجسم ( يعني انتفاخ )ونهاية الشهر الثالث
اتفاجأ بظهور تشققات حمراء في باطن الفخذين من الاعلى بجانب المنطقة الحساسة وخلف الركب و أعلى الأرداف َ.شبه كثير خطوط زيادة الوزن البيضاء لكن التشققات كانت أوسع ..فما كان مني إلا إني رحت لطبيبة جلدية ووريتها الخطوط اللي خلف الركب وقلت لها فيه مثلها بأماكن ثانية فقالت احتمال انها زيادة وزن أو من طول الوقوف لأنك معلمة..
ووصفت لي كريم ايطالي مرطب ورجعت وبعدها ب9 ايام تقريبا برزت التشققات اكثر وتوسعت لدرجة الجلد ( تمزع )ورحت لها مره ثانية سألتني إذا استخدم علاج أو كريم..فقلت لها على الثلاثه كريمات ..ونهرتني وطلبت أوقف الكريمات وقالت السواد اللي كان أفضل من وضع الجلد الآن التشققات من أصعب الأمور الجلديه في العلاج مالها حل وهذي التشققات نتيجة الكورتوزون اللي تشبع فيه الجلد وتمركز بالاماكن الحساسه اللي تكون قابليتها للإمتصاص أكثر..مافيه حل ..إلا علاج جديد يخليها ماتتوسع أكثر بس لاتحلمين تروح نهائيا ( ووصفت لي حقن الميزو ثرابي) للجلد تضرب المناطق المصابه بمسدس براسه حقنه فيها محلول وتخيلو الألم اللي استحالة أقدر أوصفة الجلسه الوحده ثمنها 300 ريال وبالشهر لابد 3 جلسات .والله العظيم ليا سنه ونص وللآن ما التئمت التشققات أو حتى تحسنت .. وجسمي شان صرت منفوخه كأني كيس سكر :frown:
خسارة فلوس وخسارة بشرة ( والله ماذكرت السالفة إلا للعظة والعبره لاتستخدمون شيء كيماوي خليكم على المواد الطبيعية)
جزااااااااااااك الله كل خير على تحذيرك لنا واللي ماجرب ما يعرف شي عن الاضرار لكن كلامك و تجربتك نبهتنا الله يشفيك عاجلا غير آجل

أعلى