مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجارب متلازمة إدوارد

السلام عليكم جميعا يابلقيسيات
عندي استفسار وودي من اللي مروا بنفس تجربتي تنزيل تجاربهم ...
*قبل كم شهر ولدت وطلع ان البيبي عنده متلازمة إدوارد:والمتلازمة عبارة عن زيادة في عدد الكروزومات منها ثلاث انواع..اللي باسئلكم عنه إدوارد الثلاثي.. اصعب نوع وفيه تكون كل اعضاء البيبي لاتعمل تقريبا أي أن احتمال اكتمال الحمل يكون نادر في هذه الحاله...الله يكفي الجميع شره.:c016:.المهم .. واللي يتسبب بوفاة البيبي قبل عمر الشهر.هل تعرفون احد مر بمثل هالتجربة.؟.كيف كانت نفسية الام لما عرفت ان بيبيها رح يموت.؟..وكيف تجاوزت الازمة النفسية بعد وفاة البيبي؟؟وهل اكتشاف المرض تم خلال الحمل أم بعد الولادة؟؟ابي ردودكم الله لايهينكم ولا يحرمكم عيالكم...ودعواتي لكل وحدة بترد علي:frown:

مشكورة حبيبتي ع المرور انا اقصد ان النوع اللي كان عند ولدي ادوارد الثلاثي اللي فيه هالمرض تكون اعاقته الفكرية و الحركية 100% غير ان اجهزة جسمه الداخليه تبدأ بالتوقف تدريجيا..ثم تضخم ف القلب فالرئه ثم هبوط حاد فالقلب ثم مرحلة الغيبوبة العميقة ومن ثم الموت

شباصه

اللللللللللللللللللللللله يعييينكم ياربي
اللهم كافنا شره ياااارب يا رحمان

الله يصبر كل ام ولدها مصاب بها الامراض ويعوضها يارب

بس بنات ما قلتو شو السبب هل هو وراثي والا ؟؟؟

هو مرض نادر جدا ماله اي سبب ولا له اي علاج ف كل الدنيا..يقال انه يصيب ابناء الكبيرات ف السن لكن حالتي استغربوا منها الاطباء حيث ان عمري تسع وعشرين سنة

لا متلازمة داون خلل ف الكوموزوم 21 ...متلازمة ادوارد زيادة الكروموسوم18

انا ولدت ورزقني الله بطفل مصاب بهذا المرض نفس كلامك قال لي الدكتور انه ما يعيش اكثر من عمر سنه
هوا الان منوم في العنايه المركزه وكل يوم اروح ازوره
الحمدالله ع كل حال وخايفه كيف حتكون نفسيتي

أعلى