مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تتمة موضوعي للنحيفات الحل موجود هنا

شكرا ياعزيزاتي معشر النحيفات.....سابقا بعد هذة الوصفة انشالله
المهم بعد الموضوع ابغى تقييمكم حتى يتثبت الوضوع وغيركم يستفيد
اولا احب انوه ان هذا النظام حيزودك 3كيلو في الاسبوع نعم في الاسبووووووع لكن اذا واذا فقط التزمتي فيه بالضبط ولا بذلتي مجهود حرق كبير(حرق سعرات) و((((((ماكنت عصبية )))))ترى العصبية والحساسة تحرق سعرات كانك تلعبين شديدة بس تدرون في اسوا الحالات حتزيدين كيلو ونص بالنسبة لفاتح الشهية اسمه بيرياكتين انصحك تبدأين بحبه وبعد اسبوعين حبتين اما الحليب فاسمة انشور ممتاز واستخدم بيديا شور لاولادي الصغار
النظام كالتالي
الافطار
كوب حليب او لبن زبادي كامل الدسم
60غرام جبن يعني حبتين كيري او بيضه +30 غرام جبن يعني حبة كيري
ثلثين رغيف خبز او حبة صامولي او شريحتين توست
2فاكهه طازه او 1 كاس عصير طازة
وجبة خفيفة
وحده ملعقة صغيرة زبدة
وحدة ملعقة طعام مربى او عسل
ثلث رغيف خبز او نص صامولي اوشريحة توست
خمس حبات زيتون
الغدا
كوب حليب او لبن اوزبادي كااامل الدسم
60 غرام لحم (يعني قد اربع اصابع جنب بعض ) اودجاج اوسمك
ثلثين كوب رز او مكرونة او جريش او مرقوق (يعني 8 ملاعق طعام)
ثلث رغيف خبز او نص صامولي او واحد شريحة توست
نص كوب خضراوات مطبوخة
2فاكهه اوكاس عصير
وجبه خفيفة
جلي او كسترد اومهلبيه اوميلك شيك
العشاء
كوب حليب او لبن اوزبادي كامل الدسم
60 غرام لحم اودجاج اوسمك او واحد بيضة +30 غرام جبن
ثلثين كوب رزاو مكرونة اوجريش او مرقوق يعني 8ملاعق
ثلث رغيف خبز او نص صامولي او واحد توست
نص كوب خضراوات مطبوخة
2 فاكهه او كاس عصير
وجبة خفيفة
وحده ملعقة صغيرة زبدة
وحدة ملعقة طعام مربى او عسل
ثلث رغيف خبز او نص صامولي اوشريحة توست
خمس حبات زيتون

في النهاية دعواتكم لي بالصلاح ولا تنسي اللهم جمل خلقي(اخلاقي) كما جملت خلقي(لقد خلقنا الانسان في احسن تقويم)
الله الله بالتقييم الحلو

تسلمين ياست البنااااااااااااااااات

بجربه وربك يعين بس أبطل عصبية وحساسية هذي قوية بس نحاول
وربنا يسمنك ويسلمك

سلملي قلبك انتي تدرين انك اذا صرتي تاكلين اكثر بتهدا اعصابك بالاضافة الى فاتح الشهية يخليييك هااادية

هذا الجزء الاول من الموضوع....
عزيزاتي النحيفات :sadwalk:ودعن النحافة :bigsmile:عندي الحل السهل الرائع المجرررررب :a084: كان وزني ....احم يفشل:a144: خلينا نقول ضعيفه جدا:e052: قالولي حلبة قالولي ازغطي قالولي لماتحملين وتولدين لكن :confused:هيهات مازاد وزني لا وبعد اذا تعبت نفسيتي انحف بسرعة حتى لو كنت اكل زين وحتى صدري صغر مرررة واحبطت المهم رحت لطبيبه تغذية واعطتني نظام غذائي ممتاز:c028: راح اكتبة لكم انشاللة بالاضافة الى حبوب فاتح شهيه بالاضافه الى ...... وهذا هو المهم حليب من الصيدلية فيه فيتامينات و سعرات حرارية كثيرة يعني كاس منة يعادل وجبه والحمدلله:c016: زاد وزني والكل يقول جسمك خيالي الذكية تتلحق عمرها وتستخدمة اذا عجبكم الموضوع كتبت التفاصيل دعواتكم لي بالزياده اكثر واكثر لين اتدربح :bleh::bleh::bleh:

ترررف

الله يجزاااااااااك خير ويبارك فيك ويسعدك ياااااااارب
الله يسخرلك ويصلح لك ويجملك ياااااااارب بإحسن الاخلاق
حبيبتي والله ماقصرتي ويااااااليت اي معلومه عندك تعطينياها
خبرك نحيفااااااات ونبي نسمن زوجي طفشني يبيني اسمـــــــــــن ؟؟
وانا الآن في حملة التحدى الاخير للنحاااافه وزاد وزني 2كيلو بس عندي مشكله انه طلعتلي بطن ؟؟
مدري اكمل ........
لك خااااااااالص الشكر والتقدير ......

حرم النقيب

مشكوره على المعلومات المفيده حقا
لوسمحت ياست البنات ممكن تعطيني اسم الحليب من الصيدليه واكن شاكره لكي جدا

احس اني محضوضه في هذا المنتدى يا ريت حيتاتي دايما كذا بس الله كريم
لاني كنت داخله علشان ابكتب موضوع علشان ابغى اي شي علشان امتن
المهم مشكوره اختي على الموضوع وبجربه وبشوف مع ان فيه حاجات ما اكلها
بس اباكلها علشان امتن لاني وبصراحه صرت جلد على عظم ونفسي امتن من فوق
يعني عند بطني وصدري وايدي لان هذا الجز اللي يضعف واما النص الباقي سليم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعطيكم العافية على التفاعل اللي يفتح النفس يامعشر النحيفات:c011::essen:
بالنسبة للحليب اسمه انشور والثاني بيدياشور الفرق فيهم انه الثاني ينفع للاطفال بعد :a084: وانا الحين داخلة تحدي مع نفسي ابي ازيد 7 كيلو خلال 21 يوم :c016:هذي اجازتي عند اهلي يعني مافي كرف و
وابي اقولكم على حركة حلوة لزيادة الوزن :icon30:بعد اذا ماقدرتي تلتزمين بالنظام الغذائي التزمي بحساب السعرات:c028: يعني ....اذا كان الوجبة المفروض500 سعرة وانا صحيت متاخر تغديت على طول وضيعت سعرات الفطور لازم خلال باقي اليوم اكل اشياء تعادل 500 سعرة بالاضافة الى باقي الوجبات يعني عيشي برنامج الرابح الاكبر بالمقلوب هم اذا اكل الواحد سعرات لازم يمشي قد اللي اكل
على فكرة هذا النظام فيه تقريبا 3000 سعره 1500 للوجبات الرئسية و1500 للوجبات بينها اذ كان كاس حليب انشور 250 سعرة 4 كاسات تعطيكي 1000باقي 2000 وزعيها على 3 وجبات والحسابة بتحسب:e094: واديلوو :bye1:

اختي ترف انابعد طلعتلي بطون صغير (((ولو اني فرحانه فيه انه مسك لي التنورة))) بس بسوي رياضة شد بطن حلوة تنسدحين وترفعين ارجولك فوق تحت فوق تحت وفي فكرة اشوف الامريكان يسوونها تلف الوحدة على بطنها سلفان( البلاستيك الخفيف الي يغطون فيه الاكل) على شان الدهون تتوزع في كل مكان الا البطن

نسيت اقولكم الله الله في حليب الصويا يكبر الصدر والارداف وممتاز للعظام

بدون نك0

يعطيك العافيه خيتو ست البنات وماقصرتي

واليوم شكلي بروح اشتري الحليب عشان ابدا اخذه مع الوجبات

اخيرا بسمن

وبودع النحـاافه :thumbdown:

اليوم احكيلكم عن اشياء تسمن
المفتأة هي عباره عن عسل اسود لانه غني بالسعرات مضاف عليها جميع اشكال وانواع المكسرات لان فيها سعرات ودهون مفيده ,معاها سمسم وهو العنصر الرئيسي في اي خلطة تسمين. فية شي يستخدمونه المصريات للتسمين ايضا هو المغات بحاول اجيب االوصفه بالتفصييييل بحاول بكره اجيبلكم خلطة جابر القحطاني للتسمين

احب الحب :)

مشكوره حبيبتي

تصدقين انا اعاني من الضعف واذا شديت على عمري امتن جم كيلو واذا زعلت ارد اضعف بسرعه

وما اقدر اكل حبوب معدتي ما تحمل لان جربت وايد حبوب نفعو معاي اول شي عقب ما ياثرون فيني

شسوي تعبت

يقولي جسمج حلو بس يبيلج عافيه

ادري يجاملني لمايبي يكسر بخاطري بس صج انا ضعيقه وضعفي متعبني

حتى البس ما اتهنى فيه من سبب الضعف انقذوني

نجمه مضئه

كيفكم بنات المشكله عندي انو انا اشبع بسرعه يعني لو افطرت اتغدي بالعافيه وش الحل المهم بقولكم شئ يسمن
1- حلاوة طحينيه بالمكسرات 100 غرام 2- كاس حلبه 3- كاس سمسم 4- كاس مكسرات مشكله 5- ملعقه ونص خميره فوريه حق الاكل . انا جربتها خلطتهاا مع بعض اخذ ملعقه مع حليب الصباح والليل ملععقه مع لبن . زاد وزني شوي وطلعت لي خدود . بس مليت شكلهاا من النوع اللي يبغى له صبرررررررررر . مشكلتي مثل ماقلت اشبع بسررررررعه شوفو لي حل .

أعلى