مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تبين تعرفين ليش انا خنته..؟؟اصلا ماعاد يهمني اي احدد..خلي الكل يدري ( الردود )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دنيا كئيبه

انا كان نفسي امل لو علمت سلطان انها مخطوبه وبتتزوج
خله يمووووووت قهر
بس مشاء الله عليه شكل امل حضيضه رجالين يبونها

والله هالعضوه (من سبق دبغ) اسم على مسمى مزبوووووووط ردين ورا بعض برابط القصه ههههههههههههههههههه:biggrin:
والله يا(ليليا) انا خلاااااااص بموت من الضحك على ردود البنات كلهم عاللي يردوا هناك:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin:

انا كان نفسي امل لو علمت سلطان انها مخطوبه وبتتزوج
خله يمووووووت قهر
[SIZE=4\[/SIZE]
انا نفسس الشي
كلما قرات هذا الجزء
انقض علي كاسد هائج..,,واصبح يضربني بقوه..وقد تقوقعت بكل استسلام..لففت يداي حول قدماي واغمضت عيناي بشده...قطع شعري..وضربني في كل مكان في جسدي..
وركض الى خزانة ملابسي...وصار يرمي ملابسي كلها على الارض

خذي اغرااضك وانقلعي لامك وابووك...بكره اول ماتطلع الشمس بقلعك هنااك..وخليني اشوفك ماجهزتي اغراضك..قسما بالله لاضفك انتي وولدك من دون اغراضكم..

اموووووت قهر كانه انا امل

ياأختي فأل خير...........
ليش تظلميها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أمل كانت منهارة تماما ومصدومة من اللي حصل معها ومجروحة ..وكانت بحاجة لانسان يحن عليها ويلملم بقاياها المتناثرة.
يعني صحيح الطريقة غلط بس هيه كانت ضايعة وواصلة لمرحلة ماتقدر تفكر بمنطق.....وانا برأيي هذي ردة فعل طبيعية.....والله لا يحط حدا في هيك موقف..

ام وسومي

بــــــــــــس ابي ا عرف باااااااقي بااارت اليووووم ولاااا انــــــــــــــــــاااااام............
ومرااااااااااا مقهووووووووره من الي يردووووو بنفس القصه .... خلااااااااااس استوووعبووو في قسممين قسم للقصه وقسم للردود....

شودي

قصه راااااائعه وعجيبه وكاتبه اروع

سلمت اناملك اختي

ننتظر البقيه على احر من الجمر

دمتــِ بود

طهر الغيم

الموضوع : تبين تعرفين ليش انا خنته ؟؟؟؟؟؟؟

:e076: الحين انا محتاره هي ما خانت سلطان لما كانت على ذمته
اجل من خانت يا ربييييييييييييييه معقوله تتزوج هشام وتكلم سلطان
ولا العكس ما اقول الا الله يسخر لها البنت

نور1199

عجبني هشاااااااااااااااااااااام قووووووووووووووووووووووووووووي

FUTY

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو واااااااااايد حلوة الاحداث
بس أتمنى ما ترجع لسلطان لأن اليبيع مره يبيع ألف مرة
وهشام مسكين شاريه ويحبه
الله يعطيج العافيه
متاااااااااااااااااااابعه

والله هالعضوه (من سبق دبغ) اسم على مسمى مزبوووووووط ردين ورا بعض برابط القصه ههههههههههههههههههه:biggrin:
والله يا(ليليا) انا خلاااااااص بموت من الضحك على ردود البنات كلهم عاللي يردوا هناك:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin:

ههههههههههههههههههههههههههههههه
أبشرك صار لها ثلاث ردود بصفحة واحدة
شكلها متحمسة زيادة :biggrin:

من سبق دابغ أرحمينااااااااااااا من ردودك هناك وتعالي ردي معانا هنا

اه كل هذا ولا كملت قصة بياذن فجر ولا نمت حراااااااااااااااااام ارسلولي على خاص اذا كملت خخخخخخخخ تكفون مو دايم جالسه على نت

رقة وعذوبه

الحين توه يعرف قيمة امل بعد ماهانها وبغت تنتحر والسبب اهو وهم انها تبغى ترجع له

عبودي ماراح يضيع بس هالهشام لو يقبل فيه يعيش معهاهم كان احسن لها

نزف العيون

أستعجلي تكفين بالنهاااايه

شعب غير صبوووور ... مل من الانتظار في الطابوووووووور

نورأسيا

علشان هالطيوبات كملي بسرعه

زوار هذا الموضوع الآن : 315 (123 عضو و 192 ضيف)
نورأسيا, ام جوجو وسوسو, لمار9994, yuri, نونيـ, أحلى برنسيسه, مجنونه بهواك, اجمل حب, sheikh, لونا.33, جروح الورد, نعم ولكن, بنت إب, القسمه والنصيب, ولاده حب, دلوعة وحبوبة, مهره مالها خيال, انفاس العطور, kind heart, وايليه, احلام عمري, شتتنيــ غيابهــ, om-nouf44, سوسو20, شموع حايل, ام ريان 2, ياسمين محمد, انسانة اكثر, الأمل المنشود, أميرة ذاتي, حلم الفجر, رنيم الحلوة, البنفسج 22, سوسو الأمورة, يآرب اغفر لي, قيمر, @انثى عابثه@, أم الشهداء, ~ على نياتها ~, احلام اميرة, ` نجلاء `, تفاحة الحلوة, سأظل أدعو لك, موني14, وفا الإمارات, دقه قلب, fatmf, *أميرة الورد*, ريلالند, لحن السماء, goud, ملكة الأح ـساس, ادعولي احمل, ام صفوان321, غلاهم انا, من كانت طفلة, حقل اللؤلؤ, اغلى البنات, حالمة برومانسية, الأميرة فرح, وردة عموري, rooo7 7elwa, **ام دودو**, المحبة للخير, ام القرقاص, ام ريان الزهران, بدور 1, كاتبه حره, هواها شرقي, قطوة شرسه, نسمة بنفسج, للمجد دوما, الوفاء دربي, راما فلسطين, شـ الشمس ـروق, غلاتي روحي, كلي حلى, تعبت حبيبي, لاتعذر باحتياجك, حنونه حيل, زوجي يحبني, مزون الشرقيه, صمت السحر, (منتهى#الأنوثة), الرعبوبه~, صدى القمم, دفء الجليد, قصتي قصص, sh., أسيرة غلاها, &&&زمن قاسي&&&, لمسات البراءه, breq_elmas, هدوولي, تسواهم, احب الورد, منووو أم بوبو, وردة الخليج, ام ربرب, في عيون البشر, جواهر الفوائد, غصن بان, LALA2008, برنسيسة قطراوية, شتات, نادره بطيبتي, اترياك, umm yusuf, ام وسومي, كاااادي, همووسه, !.روعة جنوني.!, تائهة من زمان, غلاوي زوجها, ***ريتاج***, silver, رقة وعذوبه, عساني فداكم, mooo, al7aneen, رسيلا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى