مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تبين تعرفين ليش انا خنته..؟؟اصلا ماعاد يهمني اي احدد..خلي الكل يدري ( الردود )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نونيـ

حبيبتي كمليييي متآآآبعيينك بكل شووووق ^^

وربي يعطييييك الف عاافية

ترنيمة مطر

لااااااااااااااا ياشهرزادتنا كملي القصة ودي اعرف ايه صار !!!!!!!!!!!
تاخذ هشوم بدون جدال تاخذ إلي حبها وعلاها مو إلي أهانها ووطاها ......
وولدها مابتقصر امها معاه لمدة شهر و بعدين ترجعو عندها .

زوار هذا الموضوع الآن : 355 (135 عضو و 220 ضيف)
روح المحبة 2008, &&&زمن قاسي&&&, هدباء, الرعبوبه~, @احساس جديد@, فديت قلبه, سأظل أدعو لك, لمسات البراءه, ترنيمة مطر, نعم ولكن, breq_elmas, " عبير الحب ", هدوولي, ام القمورة, تسواهم, ماتفرقناالليالي, أحبهآ حآحآ, احب الورد, هيلين, عقيلة, الله وكيلي, بنت السعوديـه, من سبق دبغ, كبوره, همة1, اسرار الحب, أسيرة غلاها, حنونه حيل, منووو أم بوبو, وردة الخليج, ام ربرب, في عيون البشر, جواهر الفوائد, غصن بان, دعاني الشوق, الاماسة, LALA2008, ام ريان الزهران, غلاهم انا, برنسيسة قطراوية, سوسو20, الجوري القحطاني, نيران الذات, ورده خجولة, شتات, نادره بطيبتي, اترياك, umm yusuf, ام وسومي, البنفسج 22, كاااادي, بدايه حياتي, دفء الجليد, ام ريان 2, همووسه, !.روعة جنوني.!, جودي@, حلى..., تائهة من زمان, غلاوي زوجها, المحبة للخير, أميرة ذاتي, ***ريتاج***, silver, رقة وعذوبه, احساس الزهور, عساني فداكم, mooo, 3ashoob, جروح الورد, al7aneen, رسيلا, ملكه جوريه, الوعد, نور القلوب22, دنيا العالم, هندية, سكنات في القلوب, RRFF, هواها شرقي, سنكرس, عاشقه المنتدى, كوتوموتو, قصتي قصص, لحظة شوق, متميزه بحجابي, روز88, لاتعذر باحتياجك, عز القايلة, oga, مهره مالها خيال, @نوووسه@, كويتيه بنت جابر, شجرة الفل, متفائله جدا, ام رهيم, ام عمور وريانو, لونا.33, صمت وكلام, أميره بلا قصور, ريلالند, نبض دبي, اوتار الحياه, روعهـ, زين1, عذبة الروح $, الصمت المبحوح!!, ام القرقاص, نونيـ, رانيا أخت رزان, alholwa, (ام لمى), الأمل المنشود, احلام عمري, sou86, غلاتي روحي, تاغي, غلا قلبه, أسم خاوي, نورالامل, اغلى البنات, gharam, ام جوجو وسوسو, احلا البشر, سنوات الضياع, waoo, الماسه بريئه, MayoOoSh, (همس الكلام), ندية الروووح, اللؤلؤة111, ام غدو الحربيه

يااااااااااااااااااه ننتظر التكمله
الله يعطيك يالعافيه ماتقصير ياقلبي اسلوب روعه ومشوق

goud

ياحراااااام ......الحين تقعد تفكر بعاطفتها......

وبسبب هل عاطفه تضييييييييع حقوق الانثى لكن كوني قويه....واختاري اللي شراك.....

اتمنى تحكمي عقلك....

بنت مكه 1100

زوار هذا الموضوع الآن : 327 (125 عضو و 202 ضيف) بنت مكه 1100, تفاحة الحلوة, سأظل أدعو لك, انسانة اكثر, حلاالمحبة, اجمل حب, ولاده حب, كاشتةبالحوش, موني14, وفا الإمارات, دقه قلب, fatmf, *أميرة الورد*, احلام عمري, جروح الورد, بسكولاته, ريلالند, لحن السماء, goud, ملكة الأح ـساس, ادعولي احمل, نونيـ, هندية, ام صفوان321, غلاهم انا, من كانت طفلة, يآرب اغفر لي, حقل اللؤلؤ, اغلى البنات, حالمة برومانسية, الأميرة فرح, وردة عموري, rooo7 7elwa, **ام دودو**, المحبة للخير, لمار9994, حلم ودفنته, ام القرقاص, ام ريان الزهران, تعلمت الغرام, بدور 1, بنت ابوهاااا, كاتبه حره, هواها شرقي, ام ريان 2, قطوة شرسه, نسمة بنفسج, للمجد دوما, الوفاء دربي, راما فلسطين, شربة من زمزم, شـ الشمس ـروق, غلاتي روحي, كلي حلى, تعبت حبيبي, لاتعذر باحتياجك, حنونه حيل, زوجي يحبني, مزون الشرقيه, صمت السحر, (منتهى#الأنوثة), الرعبوبه~, صدى القمم, دفء الجليد, قصتي قصص, sh., أسيرة غلاها, &&&زمن قاسي&&&, فديت قلبه, لمسات البراءه, breq_elmas, هدوولي, تسواهم, احب الورد, منووو أم بوبو, وردة الخليج, ام ربرب, في عيون البشر, جواهر الفوائد, غصن بان, LALA2008, برنسيسة قطراوية, سوسو20, شتات, نادره بطيبتي, اترياك, umm yusuf, ام وسومي, البنفسج 22, كاااادي, بدايه حياتي, همووسه, !.روعة جنوني.!, تائهة من زمان, غلاوي زوجها, أميرة ذاتي, ***ريتاج***, silver, رقة وعذوبه, احساس الزهور, عساني فداكم, mooo, al7aneen, رسيلا, نور القلوب22, دنيا العالم, سكنات في القلوب, RRFF, سنكرس, عاشقه المنتدى, كوتوموتو, لحظة شوق, متميزه بحجابي, عز القايلة, oga, @نوووسه@, متفائله جدا, ام رهيم, ام عمور وريانو, لونا.33, صمت وكلام
لاقوة الابالله اسلوب قمه في الروعه والتميز

أنا حرهـ

سبحان الله الاخت كل شوي تعيد وتزيد وتقول لاااااااااااااااا تردون هنا وهم يردون طيب ماهم حاطين لكم مكان تردون فيه أحترموا العالم شوي مافيه ذوووق ابد
قسم ارتفع ضغطي

ريشه ورديه

يالله ابي التكمله مررررره حماااااااااااااااااااااااس

ماودي انام الا وانا اعرف النهايه

ريشه ورديه

^^^

أنا حرهـ
مشي حالكـ أنا دايم أكتب بررب يمنع الرد ويردون ترا السالفه عناد

فأل خير

يعني بالأول أمل ماحبت زوجها سلطان أو بالأصح مش فاهمه مشاعرها تجاهه و فوق كل هذا هو ماعاملها معامله حسنه إهمال لها و ضرب و خيانه و إهدار لكرامتها حتى همجي بمشاعره
و الآن لما إنسان آخر حبها و رضي بكونها مطلقه و عندها طفل فجأه ماتبغاه و بالأصح ترددت في إرتباطها بهاشم ليش ؟!! إلى هاذي الدرجه أمل متردده في خياراتها و في قراراتها و غير مسؤوله عن تصرفاتها (إيذائها لنفسها و جرح يدها و ارتباطها بعلاقة مع أول شاب عاكسها و أيضاً إقدامها على محاولة الانتحار) و مسئوليتها تجاه طفلها و الآن متردده تبغى ترجع لسلطان اللي أهانها و ارخصها ولاخاف الله فيها ؟!!!
برأيي أمل غير واثقه من نفسها و تقديرها لذاتها شبه منعدم يعني اللي يهينها تدور رضاه و اللي يحبها تطنشه؟!!
فعلاَ أمل حرمت نفسها و لاحرصت على راحتها و سعادتها و اتوقع ليش تبغى ترجع لسلطان إلا عشان ترضي النقص اللي بداخلها إنو هي كويسه و هذا هو سلطان ندم وحس بقيمتها و رجع لها لذلك تعاطفت معاه!!!!!!!!!!!

غلاهم انا

القصه مره روعه مره تهبل
مع اني من زمان تاركه قرايه القصص بس هذي تحمست معها
بأنتظارك ياعسل
يارب تتزوج هشام

لا لا ياامول موقفك ابد ماحبيته ولاعجبني بنوب بنوب

يابنت الناس اللي يبعك مره ممكن يبعك عشره

واذا قلبك يميل له اسمحي لي قلبك يبي يضيعك

اعذروني يانااس بس من جد

انقهرررررررت حيل من تصرف امل

اختي كاتبه حره ربي يعطيك الف مليووون عافيه

وونتظر التكمله واللي نتمنى تكون احداثها تسر الخاطر وامل تراجع نفسها اكثر

مــــرح

كاتبه والله اني احبببببببببببببببببببببببببك مره ..

ماني قادره اعلق عالقصه .. انتظر الباقي ونشوف النهايه بس قلبي عورني ..
هشام مره طيب ياقلبي عليه وهي بعد مسكينه بس برضو موقفها غلط .... بس كمان يحق لها لأنها ام .. شعور الام مهما كان في طعم اذيذ وغريب .. الغرابه تكمن في انها ترضى باي شئ مقابل ابنها ...

والله ياكاتبه اني احبك مره.. مدري فتحت الجهاز قلت خليني اشووف يمكن في زياده اثرها زيادتين .. الله يعطيك العافيه ويسعدك ..
عطيتينا جرعات حلوه ومؤلمه بنفس الوقت .. خصوصا للي مثلي خيالهم خصب ... هع هع قلبي دق مع مكالمه سلطان هههه ماقدرت اكل تمام ويوم شفت انه عدت بجمال رجعت قريت بهداوه ورويه هع
يسعدك ربي ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى