مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تبين تعرفين ليش انا خنته..؟؟اصلا ماعاد يهمني اي احدد..خلي الكل يدري ( الردود )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Butterfly sprin

بصراحه قهرتني املوه

الحين هشوم شاريها وتبي تشوف سلطان وش يبي

صحيح مهما كان زوجها بس خانها وفضل وحده حقيره ماتسوى عليها

وهشام حرام كان صادق بكل كلامه وشاريها

يا الله انقهرت من امل بصراحه

نفس الشيء مستغربه موقف امل :33:

ليش تسوي كذا بالي شاريها

وتبي تلحق ورى الي باعها برخيص

انا بصراحة أشوف انه لازم تضحي عشان ابنها (يعني ترجع لسلطان)لكن مو بسهولة
لازم تطلب مهر جديد وبيت كامل وشهر عسل وتكمل دراستها
يعني تكون امل جديدة.........

أنا حرهـ

ضعيفة أمل مجرد تفكيرها بسلطان اللي خانها وباعها وذلها ضعف

صمت الفجر

انا والله منقهره من امل الخبله بعد الي سوه سلطان تفكر ترجع له من جد قهرتني

ياخواتي عندها ولد
وخاصة انه هشام ما بده الولد يعيش معهم وهذا صعب عل كل (أم)

بريئه25

يوووووووه كاتبه حره بس عدلتي الخطأ اول ماشفت دخولك مره ثانيه طرت من الفرح قلت نزلتي جزء اخر من كتاباتك الرائعه ننتظرك تكملييي ولا بتكملي بكره ؟؟؟نروح ننام يعني؟؟

نسمه

زوار هذا الموضوع الآن : 209 (85 عضو و 124 ضيف)نسمه, الأمـيرة, إشراقُ شمس, om-nouf44, أم ذيـاب, نونيـ, nice ** heart, ~دموع الورد~, ام وتين1, لــيــال, برنسيسة قطراوية, كاشتةبالحوش, ريميه97, سدين’’’’, عقيلة, ورده ملكيه, ام فهد 66, الرحيمة, بائسة, دمعة ورووود, سأظل أدعو لك, فتاة نت, عش السراب, حبه توت, حب عذري, نونه11, أم جلنار, شازل, !.روعة جنوني.!, الدلع طبعىH, chocochocola, واقبلت العروس, نسمات الاصيل, بنت ناس, نغمات النجاح, أنا غير, لازورديه, دلوووعة أنا, ام ريان 2, منى السبيعي, سنين الضياع, القيثارة الفضية, waoo, بنت مكه 1100, كتائب رمليه, جلكسي حظي عكسي, مجموعة احساس, زنبقة الوادي, Mon Amour, الأمل المنشود, هاجس يسهر عيوني, sabreena, زهـــور, Umm 3abdulla, البارونا, تميمية(1), عز القايلة, konanco, تسواهم, (ام لمى), هب النسيييم, فاطمة أحمد, الحور العين - 1, NAWALY_19, تاج الياسمين, أحب الفرح, دلـــوعـــة, ام الحلوين @, أجمل النساء, ام القمورة, هندية, اميره بطبعي, umm yusuf, الفقيرة الى لله, mathi, وردة زرقاء, أهدآآآب, frashah, رهومــا, kind heart, #غــروب#, ام هيوني, sahabh, ام وسومي, soso6
:e052:

جودي55

يوه البارت مررررررررررررررررررره قليل نبغى الحكايه بسرعه وتخلص ولا هيه روايه فهمونا
وبعدين انا اعرف وحده ضحت بثلاث اولاد واتزوجت واحد عمرو ما اتزوج وهيه ساكنه فمدينا وأولادها فمدينه تانيه
الحريم مو كلهم زي بعض ........................ وازيدكم من الشعر بيت حتى ابوهم رماهم ...........

احبةb

فين عقلها امل خلاص ما عاد اشيل همها مادام انها كذا اوففففففففففف الوحدة تحمد ربها جاها رجال طيب موكذا تسوي

رغدووونه

الحمدلله والشكر على نعمه العقل ، ناس تعرف تقرأ بس ما تعرف تقرأ كلمه ( بدون ردود )
جاتني الجلطه

لا اله الا الله محمد رسول الله

لله في خلقه شؤون،استغرب لناس فهموا القصة وعاشوا معها،ولم يفهموا جملة: "لا تكتبوا رد هنا واكتبوه في مكان الردود"

:icon28:

سبحان الله وبحمد سبحان ربي العظيم

هيلين

اعتقد أن سلطان خيار مناسب أكثر لأمل ,
بالأخص أن زلاته ممكن تنغفر له,
و لكن لازم الرجوع يكون بالتي و اللتيا , و يدفع ثمن المرارة اللي عاشتها معاه..
هذا بالإضافة إلى شروط و إلتزامات جديدة....!

ايش يا حلوات
آسفين
يعني غلطنا ومنكم السماح
ردينا في المكان الغلط من قمة انسجامنا
سامحونا

بسرعه ياامل تملكي على حبيبك واتركي الواطي يندم اقهريه مثل ماقهرك تكفييييييييييييييين انا طالبتك

زوار هذا الموضوع الآن : 368 (149 عضو و 219 ضيف) سكنات في القلوب, دلع وحلا, RRFF, هواها شرقي, مشاعر خجولة, سنكرس, عاشقه المنتدى, كوتوموتو, همسات وردية, قصتي قصص, لحظة شوق, اطياف انثى, حجابي عبادة, متميزه بحجابي, روز88, لاتعذر باحتياجك, دلوعة ماما 95, دلوعة وحبوبة, انسانة اكثر, عز القايلة, oga, أمل وألم السنين, مهره مالها خيال, @نوووسه@, معشوقة الحب, كويتيه بنت جابر, toffa7h, شجرة الفل, ~دموع الورد~, بريئه25, متفائله جدا, ام رهيم, ام عمور وريانو, نسايم, hug me, alyaa, أميرة حرب, لونا.33, صمت وكلام, Sweet_Dietitian, رغدووونه, ريشه ورديه, ***ريتاج***, أميره بلا قصور, ريلالند, محبوبة ابوها, بدايه حياتي, نبض دبي, الدميلة الدمال, اوتار الحياه, روعهـ, زين1, نيران الذات, عذبة الروح $, وردة العشق, الصمت المبحوح!!, ام القرقاص, كاتبه حره, نونيـ, لمار9994, رانيا أخت رزان, همووسه, قلب مكسووور, alholwa, (ام لمى), الأمل المنشود, هدوولي, احلام عمري, sou86, ام ريان الزهران, غلاتي روحي, تاغي, Las Vegas, وردة روق, غلا قلبه, أسم خاوي, سوسو الأمورة, ورده خجولة, نورالامل, اغلى البنات, gharam, تائهة من زمان, اميره., ام جوجو وسوسو, احلا البشر, ام وسومي, سنوات الضياع, اريد الرومانسيه, waoo, بدور 1, هندية, الماسه بريئه, MayoOoSh, (همس الكلام), ندية الروووح, اللؤلؤة111, ام ريان 2, ام غدو الحربيه, لولوه بيضا, نورأيامي, ديووم, عطر المملكه, اميره بطبعي, عساني فداكم, غلاهم انا, عزتي في سموي, القلب الحنين, ŜђģấΘΘђ, يآرب اغفر لي, تراتيل الغلا, omfatema, yuri, موت احبك, انهارالعطاء, هاجس يسهر عيوني, breq_elmas, Maryamsss, بنت الحشام, البارونا, ياعاشقه الورد, حنين العوده, زهره فواحه, جوجوة حبيبها, لحضنها اشتاق, إشراقُ شمس, عصير الفراوله, كيوت مامي, &&&زمن قاسي&&&, البنفسج 22, shooooog, تاج الياسمين, زينة الجوازي, فوفو القمر, هلوسات, زوجة غائب, اجراس الخريف, جروحي صمت, fatmf, نور القلوب22, ضي الليل, سا100, (وردة وردية), أسيرة غلاها, نورالحياة2010

جودي@

في تكملة للقصة ولا خلاااااااااااااااااااص اخر شئ لمن طلعت من المسن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى