مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تبين تصرين نحيفع وجسمك مشدود كنك بنوته ما تزوجتي ؟؟ تعااالي أعلمك السر...

أول شي السلام غليكم ورحمة الله و بركااته...........
انا تعلمت من ها المنتدى أشياء واجد وحبيت أفيدكم بتجربة صديقتي ....
صديقتي كانت نحيفه و بعد ما تزوجت متنت وتبي تنحففففففففف.... وسوت اشياء واجد بس التغير بسيط ......لين شفتها بالعيد اللي را ح جسمها مره متغير واو طالعه كأنها بنوته ...سألها أول مافصخت عباتها وش أنتي مسويه ...قالتي السر وهو ....

الشمر

السالفة بالتفصيل: بدت تشرب شمر لها شهر والطريقة ملعقة شمر عليها كوب مااااء مغلي وإذا برد اشربيه...ابي تشجيعكم هاذي اول مشاركة لي بالمنتدى..

نعومه حيل

مشكورره على المعلومه

ياسلام عليك يا شمرررررررررررررررر

لا سمنه بعد اليوم الشمر راح يقضي عليك

هههههههههههه خطيررررررره مره

يسلمووووووووووووووووووو

تقبلي ودي قبل ردي

لا تحزن

صدق ؟!!!
انا اعرف انه يخلص الجسم من السموم يمكن هو السبب
مشكورة اختي
نجرب ونردلكم

سـحـاب

الشمر له فوائد كثيره منها إنه يخلص الجسم الدهون ويفيد في إزالة الآم المفاصل
ويودي النفخ الي يجي في البطن وبرضه يخلص الجسم من السواليل الزايدة والله اعلم بالباقي ،، الدكتور عبد الباسط ينصح به ديماً،، الشمر هوبأختصار الحب الي الي يحطونه على العيش البر مع الحبه السوداء الي مايعرفه .

sweet student

يسلموووووووووووووووووووووو

اول موضوع بس ايه رهيب:icon30:

ماادري ينفع يا بنااااااااااااااااات استخدمه في النفاااااااااااااااااس ان شاء الله

حبيباتي بعدني ما عرفت شو الشمر

ياريت الي عندها صورة له تنزل الصورة عشان نستفيد ولي يعافيكم حبايبي

monalisa85

يسلمو يا قمر ..

رح اجربها وبخبرك

قعدت فترة اشرب شمر مع حبة البركة ويانسون ونعنع..

خف بطني شوي.. بس ما استمريت عليه.. برجع اشربه وبخبرك

مشكورين على الردود الحلوه ...صراحه شجعتوووني انتم لو تشوفون شكل صديقتي كان على طوللللللللللل استخدمتوه ...الشمر هو نفشه السنوت وهو حبوح صغار طويلة لونها اخظر ابنزل صورته ان شاء الله ..بالنسبه للي بالنفاس هو حلو يدر الحليب

ونيس الروح

الحين سؤال الكمون هو نفسه الشمر و هوه نفسه السنوت

و الا شوه ؟

بصرااحه تلخبطنا :e136:

في حد يقول

الكمون هوه نفسه السنوت

و في حد

يقول الشمر هو نفسه السنوت

الحين شوه الصح؟؟

اسماء الشمّر بالعربية :-
الشومر ، الشمر ، السنوت ، الرازيانج ، الشمار ، البسباس ، الشمرة ، الشمر المر ، الشمر الحلو ، الحلوة ، الحبة الحلوة ، حبة الحلاوة العربية ، الشمر الكبير ، شمر الحدائق ، الشمر الوحشي ، الشمر الزهري

استخدامات عشب الشمر وفوائده:
- من الفوائد الهامة لعشب الشمر أنه يحفز الشهية.
- يساعد فى الهضم، وبغلى ملعقة واحدة من بذور الشمر فى 100 مليلتر من الماء لمدة نصف ساعة تفيد لعسر الهضم والانتفاخ والإمساك.
- شاى الشمر لعلاج المغص: الشمر من أكثر الأعشاب أماناً للاستخدام فى علاج المغص والذى يساعد الطفل على التخلص من الغازات وإراحة المعدة. تغلى ملعقة صغيرة واحدة من عشب الشمر فى كوب من الماء ويترك الشمر منقوعاً فى الماء حوالى 20 دقيقة، ثم يصفى ويترك ليهدأ قليلاً .. ويعطى للطفل فى الببرونة وسيساعد فى تهدئة المغص.
- من المعروف عن الشمر فائدته لعلاج حصوات الكلى، مشاكل الدورة الشهرية، الغثيان، السمنة، وزيادة إفراز اللبن فى الثدى أثناء الرضاعة الطبيعية.
- وكمادات شاى الشمر الدافئة والتى توضع على جفن العين تخفف من ورم الجفن وتحسن من الرؤية.

ملاحظة مهمة:
يفضل عدم استعمال المرأة الحامل للسنوت كدواء لأنه يسبب تنشيط الرحم، أما إذا كانت تستخدمه استخداماً عادياً مع الأكل وما شابه ذلك فلا ضرر من ذلك

تعبت حبيبي

شكرا جدا لاختنا ملكة بعيونه على المعلومات الرائعة انا هحربه كمان لطفلي ان شاء الله

أعلى