مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تبون تجازون امهاتكم على معروفهم ومب عارفين كيف؟؟؟؟؟

البعد همي

اخواتي فالله اول شي كل سنه واانتم طيبين وعسى الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمالل لاشك ان كل وحدده فينا تفكر في امها الغالي:tears:ه وتحبها حب غير طبيعي وامهاتنا عسى الله يحفظهم قدموا لنا تضحيات كثير هكان ثمنها عمرهم وشبابهم وصحتهم واحيانا مالهم ايضاا وعانوا من الظلم والقهر والاضطهاد:santa_1: ومع ذلك صبروا من اجلنا خوفا علينا من التشتت والحرمان:sadwalk: كل هذا ومع ذلك احنا مانقدر نجازيهم بشي بس فكرت بشغله بسيطه ومفعولها عظيم ولاتكلفنا شي:icon30: لماذا لاندعوا لهم بالفردوس الاعلى وبانهم يدخلون الجنه بلا حساب ولاسابق عذاب ونصر فالدعاءانا اعرف البعض يدعون ولكن هناك اخرين غافلون عن ذلك ادري ان الفكره مب جديده:shiny: بس صدقوني ياخوات لمن نجي يوم القيامه والناس كلهم في رعب ويبشرونها بان مكانها الفردوس الاعلى وذلك بدعوة ابنتك لك وان الله سهل عليك حسابك وعفا عنك بهذه الدعوه ماموقف الام تلك اللحظه يعني انت ماخسرت شي وفي نفس الوقت كسبتي امك ماكنه عظيمه الكل يتمناها يوم الفزع الاكبر ارجوكم ياخواتي لاتنسوني بدعواتكم لي ولوالدتي بتفريج كربها

الله يجزييج خيير حبيبتي

قبل لا اتزوج كنت وايد مقصره فيييها الصراحه :( ومن تزوجت حسيت ع دمي وخاطري اسويلها اي شي عشان ارضييها فديت رووحها هي راضيه علي بكلامها بس انا وايد مقصره فييييييها وليتني اقدر ارد لها لو شي بسيط من الي سوته فيني

وان شاء الله بدعيلهاا

حطيتي يدك ع الجرح
الله يجزاكي خير

الله يشفيها ويطول بعمرها على عمل صالح
ويجزيها الفردوس الاعلى في الاخرة
ويغفر لها ذنوبها
اللهم صل على نبينا محمد

نعومه كول

الله يجزييج خيير حبيبتي

قبل لا اتزوج كنت وايد مقصره فيييها الصراحه :( ومن تزوجت حسيت ع دمي وخاطري اسويلها اي شي عشان ارضييها فديت رووحها هي راضيه علي بكلامها بس انا وايد مقصره فييييييها وليتني اقدر ارد لها لو شي بسيط من الي سوته فيني

وان شاء الله بدعيلهاا

انا بعد كنت مثلك:sad_1:
واحاول اعوضها

الله يجزاك خير على النصيحه ..

اللهم ياواحد يــا أحد ..الفرد الصمـد .. الذي لم يلد ولم يولــد ..
أشفي والداي وعافهما واعفوا عنهمــــــــا .. وأغفر لهما خطاياهما وزلاتهما ..
اللهــــــــم ..ادخلهمــا جنتك ورفيع درجتك .. بلاحساب ولا عذاب ..
اللهم اني أسألك الفردوس الاعلى لهما في الجنـــــــــه .. برحمتك يا أرحم الراحميـــــــن ،،
اللهم اني أسألك الفردوس الاعلى لهما في الجنـــــــــه .. برحمتك يا أرحم الراحميـــــــن ،،
اللهم تقبل دعواتي ياسميع الدعاء ويامجيبــــــــه ..........

yes we can

جزاك الله خير على الفكره

وغير الدعاء نفسي اهدي امي شي

أعلى