مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تاخر في الولاده وش السبب ؟؟

كـلـي دلـع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل عااااام وانتم بخير ... ومبرووووووووك عليكم الشهر ... حبايبي انا من مددددة مخلصة التاسع وباقي ماولدت احس اني طفشت انا بكرية وش تتوقعوون سبب تاخر الولادة وهل فعلن فية شهر اسمة العاشرررررررر كان عندي موعد اليوووم بس مارحت لاني خايفة يعطوني طلق صناعي وش تنصحووني .... كان المفروض اولد في 6 اغسطس ..اخر دورة كانت في 15/ 11 بالهجري اللي عندها خبررررة لاتبخل علي ودعواتكم يااخواتي اني اولد اليووووووم قبل بكرة ... ولكم مني كل الود والاحتراااام ..اتمنى لكم صيام مقبول وافطار شهي .. تحيااااااااااااتي

أم حميدة

بعض النساء يأخذون أسبوعين من العاشر وهذا الطبيعي عندهم يعني يولدون على اثنين وأربعين أسبوع لكن المشكلة أن الماء يبدأ يقل ويقال أن الجنين يبدأ يقصر أيضا
فنصيحتي لك عليك بالمشي السريع كأنك تركضين ونهاية كل شوط خذي نطة ,أنت شايلة بطنك بكفك واشربي ملعقة خروع على كاسة ماء أو عصير كل ست ساعت ( تقيدي بالمقادير التي قلت لك ولا تزيدي عن الملعقة )
وإن شاء الله تبدأ الطلق معك
وشكلك والله أعلم ولد
هل فيك ولد أو بنت ؟؟
فإن كان ولد انتظري لما يصير الألم شديد مرة ولا تمشين من شدته يعني لا تقدري على المشي من شدته ويأتيك كل ست دقائق ثم يصبح خمس دقائق وهنا فرررررري إلى المستشفى لن تطولي عن ساعة وتولدي إن شاء الله بالسلامة _____________ الولد طلقه حاررررررررررررررررر
أما لو كان فيك بنت فانتظري لما يكون الألم الشديد مرة الذي لا تستطيعين المشي منه ( أقصد لو مشيتي يزيد الألم ) احسبي إن كان يأتيك كل دقيقتين فهنا اذهبي للمستشفى ولا تذهبي إن كان يأتيك كل خمس دقائق ( البنت مختلف عن الولد )

ملاحظة : البكرية تأخذ ساعات كثيرة لتتحول من مرحلة لأخرى لذا تقيدي بالوقت الذي ذكرته لك بالنسبة للألم لكن لو انفجر كيس الماء مثل الصنبور المفتوح فاذهبي على طول .

Pink Mask

اختي اسبوع لين 10 ايام عادي بس أكثر انتبهي سوي صوره لان ممكم يخلص الماي عالبيبي فالطلق الصناعي او التحميله حل افظل

Pink Mask

أختي أم حميدة،،
عندي تجربه مع زيت الخروع أعتقد ملعقه وحده كفايه اذا تعدت الموعد بكم يوم
ملعقه باليل كفايه بيتنظف البطن وانشالله بييها الطلق وباذن الله الولاده تكون سهله
جربته فبنتي الثالثه بس بعدين خفت أجربه لاني سمعت انه مو زين!! مادري بس الولاده الي شربتلها الزيت والله كانت أسهلللل ولاده سبحان الله!!
بس ما أنصح أي وحده تشربه بعد ماتحس بالطلق لانه بيبهدلها
ونصييييييحه لاحد يكثر أكثر من ملعقه عن تجربه لان وحده شربتا بالليل ونمت وأصبحت والده والحمدلله

كـلـي دلـع

يعطيكم العافية حبايبي والله خايفة لان كل اللي كانوا حوامل معاية ولدو الله يخليهم لهم باذن الله باخذ بنصايحكم والله يتمم لي على خيرررررررررر والله يحفظكم ويحفظ لكم احبابكم ...آمييييييييييين يارب
اخت ام حميدة قالولي انها بنوتة بس ماادري ليش رافضة تطلع والف شكررررررررررر لك ولكل اللي ردو الله يحقق لكم اللي في بالكم ...

ربي يسرلك ولكل بنات المسلمين

شدي على نفسك ومشي والخروع ياقلبي رااح يتعبك مرره اختي وخالتي اخذوه وتعبوه وقت الولاده

خلك على المشي والقرفه وكف مريم اذا كان في طلق

كـلـي دلـع

مشكوووووورة اخت شوكولاته انا قريت عن الخرووع وكثير من البنات يقولو يتعب عشان كذا بقعد على المشي وربي يسررر لي ولكل الحواااامل ...

أعلى