مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تاخر الحمل

وئام عبدو

السلام عليكم انا متزوجة من سنتين .السنة الماضية وقع لي اجهاض وبعدين تناولت حبوب منع الحمل لمدة شهرين وقطعتها وهذا الشهر خمس شهور ومافي حمل انصحوني

الأميرة ميس

:: مراقبه عامه :: , قسم البنوتات - الطب والأدويه
عالجتي عند اخصائية نساء او لا؟
و شو اللي قالته.

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
حبيبتي ربي يرزقك الذريه الصالحه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي في الله انا دورتي تاخرت 4ايام بس قبل الدورة بأسبوع عملت تحليل البول اعزكم الله وطلع سلبي ليست لدي اية اعراض ممكن يكون في حمل طمنوني ربنا يهنيكم؟؟

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي في الله انا دورتي تاخرت 4ايام بس قبل الدورة بأسبوع عملت تحليل البول اعزكم الله وطلع سلبي ليست لدي اية اعراض ممكن يكون في حمل طمنوني ربنا يهنيكم؟

السلام عليكم اختي انا ما أحب أعلقك بشيء بس ممكن تكوني ما عرفت تقرأي كاشف الحمل لازم تفحص عند دكتير واذا ما حملتي دوامي شرب الخزامة صباحا قبل فطور الصباح واش ربي الحلبة وبذور البسباس بعد الغداء ظهرا والليل اشربي الفيجل اعملها على شكل مشروب غلي الماء وبس يغلي اغلي الأعشاب اللي قلتلك عليها وضعها في الماء المغلي وأغلق النار وغطي الاناء اذا ما فهمت إشرحلك مرة ثانية بس أن شاء الله تكوني حامل يا رب

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
مفيدك

ان شاء الله يرزقك الله الذرية الصالحة ، جربي التمر مع الماء ضعي ثنين من التمر في كأس ماء و تركيه مدة قصيرة بعدين خلطيه حتى يذوب التمر في الماء و إعطي لزوجك يشربه في كل صباح والله مفيد و عن تجربة كمان ان شاء الله نفيدك و تحملي ان شاء الله يارب يسهلك

التعديل الأخير:
اختي وئام
جربي تاكلين اناناس وقت التبويض انا جربتها وفادتني بعد الله
ومن ناحية الاجهاض انا اجهضت ثلاثه وبعدها اكتشفت ان عندي ارتخاء بالارحام واخذت علاج والحمدلله حملت وتم حملي
وترا من مسببت الاجهاض
والله يرزقكي يارب

ادعوا لي ان موضوع الجماع يتم على خير واتشافى من التشنج المهبلي الﻻارادي وبعدها يصير حمل بحول الله وقوته يارب دخيلك اشفني مافيه غيرك يعلم بحالتي اااه رحمتك يارب :(

حياة مها

انا صار لي اربع شهور متزوجة و بدي اولاد هذا الشهر تاخرت دورتي يومين و اليوم الثالث اجت الدورة انا عن جد بدي كون حامل شو اعمل ؟؟

أعلى