مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تاجير الشغاله بالساعات...!!!

sanurah

سلام ياحلواات .............:bigsmile:

بناااااات .................... ضروووري

بغيت استفسر منكم :

انا ابغا بصراحه ازيد دخلي .... بغيت استشارتكم اللي ماستغني عنها ابددد

انا ابغا ااجر شغالتي الاندونوسيه بالساعه ... فهل يجوز ولا حراام :dunno:..مع العلم انو حعطيها

تعبها وماراح اظلمها ابد ... يعني انا بستفيد وافيدها معي .. لانو بيتي صغير وماحتاجها في

بعض الاحيان ..... بالعكس تجلس فاضيه ..:sly:

وكم أعطيها راتب.....وكم أأجرها يعني الساعه بكم ......؟؟ ممكن تفيدوني

الله لايحرمني منكم .........وجزى الله خير كل من قرا موضوعي...استنا اقتراحاتكم وارائكم..:bye1:

حبيبتي اذا مافي اتفاق بينك انتِ واياها شاوريها وقولي لها انك بتزيدي راتبها عشان تبرين ذمتك لاظلمتي نفسك ولاظلمتيها والسعر حسب الوقت اللي تشتغل شوفي إنتِ منطقتكم الأسعار عندكم كيف وحاولي قدر الامكان ماتأجريها الاعلى ناس ثقة حتى ماتتأذى أو لاقدر الله يصير لها شي واذا تبين تأجرينها في وقت الصباح أجريها على مدارس الحين المدارس الخاصة يرغبون ويدورون على الشغالات ..
والله يوفقك دنيا وآخرة ..

بجد فكرة رائعة
وسوف تساعد الكثير من ربات البيوت

أهم شيء تكون الشغالة موافقة على العمل بعض الوقت في بيوت أخرى وتعطيها نسبة مناسبة من التأجير ترضيها حتى لا تظلم

ولو بدئتي المشروع قولي أنت من فين عشان نجبلك زبائن

الله يوفقك ويغنيك من فضله

sanurah

بجد فكرة رائعة
وسوف تساعد الكثير من ربات البيوت

أهم شيء تكون الشغالة موافقة على العمل بعض الوقت في بيوت أخرى وتعطيها نسبة مناسبة من التأجير ترضيها حتى لا تظلم

ولو بدئتي المشروع قولي أنت من فين عشان نجبلك زبائن

الله يوفقك ويغنيك من فضله

ربي يسسسسسسسسسسسعدك ..........المشكله مالقيت ناس ثقه ...وقريبي من بيتي علشان كدااااااا بطلت المشروووووع ...للاسف

ونا انصح رباااات البيوت ............بهذي الفكره ...............والله مكسبها مضمووون؟؟؟؟

بنات اللي تستفيد من الفكره تدعيييييييييلي

storylovly

انا ماااااااااااايدك لان العقد الجديد يمنع انك تشغليها في غير اللي استقدمت من اجله
وهي ممكن تشكيكي وتتحاكمي حتى لو موافقه ماتعرفي خباثتهم
وطالما مااااااعندك شغل كثير ليه ماتحركي عضلاتك وتشتغلي وتوفري قيمة استقدام ورواتب الشغاله
واحسبيها في السنتين حتلاقي نفسك وفرتي مبلغ احسن من اللي حتاجريها بيه
اماااااااااا اذا ودك تفتحي مكتب لتاجير العاملات باليوم فالله يقويك
لانها فكره حلوه وتكوني حاطه شرووط العمل في العقد اللي بينك وبين الخاااااااااادماااااااااات

sanurah

انا ماااااااااااايدك لان العقد الجديد يمنع انك تشغليها في غير اللي استقدمت من اجله
وهي ممكن تشكيكي وتتحاكمي حتى لو موافقه ماتعرفي خباثتهم
وطالما مااااااعندك شغل كثير ليه ماتحركي عضلاتك وتشتغلي وتوفري قيمة استقدام ورواتب الشغاله
واحسبيها في السنتين حتلاقي نفسك وفرتي مبلغ احسن من اللي حتاجريها بيه
اماااااااااا اذا ودك تفتحي مكتب لتاجير العاملات باليوم فالله يقويك
لانها فكره حلوه وتكوني حاطه شرووط العمل في العقد اللي بينك وبين الخاااااااااادماااااااااات

شششششششششكراً ............:nosweat:

جوجو فني

عندي لج فكره بدل الخدامة ماتطلع علينها في شغل البيت للعالم خلها للمناسبات نفس المره الي تربي في المستشفى وجذي احسن وشغل اخف بوايد ولبسيهم حلو مرتب مال الموضفات التقديم وجذي

دانا

ماتدرين بكره تجيب لك مشاكل مو كل البيوت امان في ناس ماتخاف الله والاندونيسيات ماينضمنون

أعلى