مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تأيدوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم هذه أول مشاركه في مملكتي الحبيبه التي استفدت منها كثيرآ ولكني مازال قلبي ينزف من خيانة زوجي لن أطيل ولكني أردت منكن المشوره وهل مانويت فعله صواب أم لا:dunno:؟؟؟؟لقد أكتشفت رقم بنت في جوال زوجي وكانت بأسم رجال :icon28: وطبعآ مابينت لزوجي لأنه راح يحط رقم سري بعدين:msn-wink: نجي للمهم أنا فكرت أطلع شريحة وأغير رقم البنت وأحط رقمي المجهول واذ دق يصير يدق عليه طبعآ هو موصيها ماتدق عليه أبد يعني ما بيلاحظ........... تأيدوني أرجو ماتهملوا موضوعي

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الفكرة حلوة لو هو اللي يتصل فقط وليس اتصالات متبادله..

لكنه راح يكتشفها في النهايه وهي راح تتصل فيه وراح يطلع رقمها.....

ففكرة غير مناسبة..وراح تروحي فيها....

أسأل الله ان يسخر زوجك لك ويصرفه عن سائر النساء سواك..وصلي اللهم على محمد..

غربة

اختي انتي تدرين انه ايكلمها وخلاص

ماله داعي تحرقين قبك الله ايهداك

اذا تبين الدليل نقلي مسجاتها في تلفونك

ولا شنهو هدفك من هالحركه انك اتصيدينه انتي صايدته اصلا

يمكن اذا اتصل ورديتي ايقول لك اي شي انه مو غلطان

ولا راح تستفيدين

الله يسعدكم ويسخرلكم أزواجكم وشكرآ على الردود وصدقوني مافكرت بهذي الطريقه الغبيه الا من حرقة قلبي

الله يسعدكم ويسخرلكم أزواجكم وشكرآ على الردود وصدقوني مافكرت بهذي الطريقه الغبيه الا من حرقة قلبي وإذا عندكم حل أفيدوني

حبيبتي ما فكرتي انه بيعرف وصوتك ونبرته اكيد بيحس وبيطربق الدنيا على راسك اقولك ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟

لانك مطلعه شريحه جديده ثانيا كتبتيها باسم الرجال يعني انك كاشفته وعارفه وتبينه بدل ما يكلمها يكلمك

واخيرا حبيبتي بيصير هو يشك فيك انتي اللي تكلمين رجال ولا بيقولك ليه مطلعه شريحه ثانيه ؟؟؟

وبتقعدين في سين وجيم وبتنزلين من عينه وبيكرهك على هذه الحركه وما راح يثق فيك

انا ابدا صراحه ما اايد " الباب اللي جيك منه الريح سده واستريح "

عليك بالدعاء الله يهديه ويسخره لك

أنا حرهـ

والله حاسه فيك
انا رائي تطنشي ..لا تقولي كيف اطنش مو حاسين فيني؟
بإختصار كل الرجال هالوقت يخونون..واغلبهم نزوه وتعدي ..وكل ما بينتي انك واثقه فيه كل ما زاد تانيب الضمير عنده
وبعد عن هالمكالمات
(الفي له قصه وحده من صحباتك اللي اكتشفت زوجها يخونها...وقولي له الله لا يحرمني منك انا محظوظه فيه لانك مميز لانك مخلص في زمن كثرت فيه الخيانه....ومن هالكلام) يعني احرقي اعصابه بيصير في دوامه ..انتي قلتي هالكلام صدفه والا انتي عارفه شيء؟؟؟؟؟؟
الله يعينك

عشرت عمر

طنشي وسوي روحج واثقه فيه --كسبيه بالكلام الحلو--وإدعيله ونصحيه بطريقه غير مباشره قولي قصه مثلا قريتيها عن الخيانه --‘إقري قصت أم بسمه-وراح تستفيدين والله يصبرك ويسر أمرك

بيالة شاي

مشرفة سابقة
انا مع غربه ...حركه بتزيد المك ولا راح تستفيدين لانه اكيد بيكشفك

0الله يسعدكم وممشكورين على الردود اللي تثلج الصدر وأعجبتني حركة أني أقوله قصه إن شاء الله تأثرفيه

أعلى