مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تأثير الإفرازات المهبلية على الزوج؟

bint hawaa

السلام عليكم
كما يعرف الجميع أن الجماع يجب أن يكون ممتعا للطرفين معا و أن لا يكون فيه ضرر لأحد,لذلك أود أن أسال عن مص المهبل هل يمكن أن يكون له تأثير سلبي على صحة الزوج بسبب الإفرازات المهبلية أثناء المص؟

لحظه وداع

اتوقع انها خطره على الجهاز التنفسي .....كما ان الافرازات اللي تخرج من عضو الزوج مضره

تميمية(1)

اممممممممممممممممممم...
ما اظن انها بتضر الرجال... لكنها راح تضر المرأة لان بكتيريا الفم تسبب التهابات لمهبل المرأة (مو عند كل الحريم)
و كذلك اذا المرأة مصت القضيب ثم تم الايلاج... قد يسبب ذلك التهابات للمرأة...
بس مثل ما قلت مو كل امرأة تتحسس...

ودي بونس

واااااو مرررره جريئين ,,,,,,,,,,,,,
يعين الله عليكم ..... بس احب اضيف ان الافرازات اذا كثرت توسع المنطقه واذا قلت جرحت وضايقت الزوجه .:in_love:
كما ان الشيخ بن باز رحمه الله يعتبر ان المني من الأذى ,,,,فكيف بعد ان نعرف نستعين بالمص ....تستاهلون اللي يجيكم.:crazy:

البارونه..

بعض الردود سخافه تدل على نقصان العقل
واللبيب بالاشارة يفهم
واللي مايبي يرد مو لازم كلام جارح وقلة ادب

$ ام داليا $

الاخت "دي بونس" المص موعيب ولا حرام واذا بهذا التصرف راح ابعد عيونه عن الافلام الاباحيه والله راح امص ليل ونهار ولا اخلي زوجي يروح للحرام

@غلا بوظبي@

لا ياثر خواتي

افرازات الرجال مو زين انها تدخل للمعده

الافرازات فيها حيوانات منويه وهاذي لما تدخل في الرحم تسبح لين ماتوصل البويضه

فكيف لما تدخل عن طريق الفم بتسبب تقرحات في المعده لنها بتسبح وما بتحصل مكان تدخل فيه

خواتي مب لازم نقلد الغرب فكل شي

وانا سالت واحد من العلماء وهو اللي رد علي هالرد

بالعكس الاشاي اللي يسوونها الغرب مظره

لا حول ولا قوة الا بالله

@غلا بوظبي@

وهذي فتوى حبيت افيدكم فيها المهم عندنا رظا الله في البدايه مب الزوج ؟؟؟

هل يجوز للزوجة مص قضيب زوجهاهل حرام أم حلال ؟
هل يجوز للزوجة مص قضيب زوجها.هل حرام أم حلال

الفتوى :

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فيجوز لكل من الزوجين أن يستمتع بجسد الآخر. قال تعالى: (هن لباس لكم وأنتم لباس لهن) [البقرة: 187]. وقال: (نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم) [البقرة: 223]. لكن يراعى في ذلك أمران :
الأول: اجتناب ما نُص على تحريمه وهو: 1- إتيان المرأة في دبرها، فهذا كبيرة من الكبائر، وهو نوع من اللواط. 2- إتيان المرأة في قبلها وهي حائض، لقوله تعالى: (فاعتزلوا النساء في المحيض) [البقرة: 222]. والمقصود اعتزال جماعهن، وكذا في النفاس حتى تطهر وتغتسل.
الأمر الثاني مما ينبغي مراعاته: أن تكون المعاشرة والاستمتاع في حدود آداب الإسلام ومكارم الأخلاق، وما ذكره السائل من مص العضو أو لعقه لم يرد فيه نص صريح، غير أنه مخالف للآداب الرفيعة ، والأخلاق النبيلة ، ومناف لأذواق الفطر السوية ، ولذلك فالأحوط تركه. إضافة إلى أن فعل ذلك مظنة ملابسة النجاسة ، وملابسة النجاسة ومايترتب عليها من ابتلاعها مع الريق عادة أمر محرم، وقد يقذف المني أو المذي في فم المرأة فتتأذى به، والله تعالى يقول: (إن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين) أي المتنزهين عن الأقذار والأذى، وهو ما نهوا عنه من إتيان الحائض، أو في غير المأتى ومع ذلك فإننا لانقطع بتحريم (مص الأعضاء واللعق) مالم تخالط النجاسة الريق وتذهب إلى الحلق . وإن لساناً يقرأ القرآن لا يليق به أن يباشر النجاسة، وفيما أذن الله فيه من المتعة فسحة لمن سلمت فطرته.

تنبيه : لايخفى على من تعاطى ذلك الأمر أنه قد يترتب عليه بعض الأمراض ولمعرفة المزيد عنها يمكن مراجعة الأطباء المختصين.
والله أعلم.

ودي بونس

الاخت "دي بونس" المص موعيب ولا حرام واذا بهذا التصرف راح ابعد عيونه عن الافلام الاباحيه والله راح امص ليل ونهار ولا اخلي زوجي يروح للحرام
انا ماقلت انه عيب ولا حرام انا استعنت بفتوى الشيخ بن باز وانت حره تبين تمصين مصي الين بكره بس لاتبلعينه هذا قصدي بالنسبه لي انا مرنه المسأله عندي عااادي:dunno:

مذاق الحب

بصراحه ماادرى ايش اقول بس هي حركه يفضلها كثير من الازواج ويطالبون زوجاتهم باالتفنن فيها احس ان الافرازات تاثر على الطرفين:bye1:

أعلى