مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بين نمرين ..؟!

ام اياد

بصراحة كتبت كلام كثييييييييييييييييير لكن فكرت وفكرت ومسحته:sad_1: .. ما ادري هذي حياة شخصين ما يقدر الواحد يعطي رأيه فيها بكل اسهاب ، انا بس اقول خذي الشور من اهلك واقاربك اللي تثقيييييين فيهم ويبغون لك الخير ، والعاطفة اركنيها على جنب هذا مصير وحياة طويلة اذا الله عطانا وياك العمر ، مدري اتوقع انك جنوبية والشخصية هذي تحكم عواطفها كثير فإذا شفتي الصوت الأغلب على واحد من الأثنين انصحك تاخذين فيه لأنو فعلا بيكون ان شاء الله اخير لك ..............
فهمتيني اتركي رأيك أنتي:blow: وخذي بالرأي الأغلب على شرررررط يكون من أشخاااااص ثقااااات
الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير يارب ويحقق مناك وكل المسلمين
دعواتك

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انا ارجح الثاني وبالنسبه لصلاة الاستخاره احب افيدك والاخوات ليس شرطا ان ترين حلم الاستخاره هي تفويض الامر لله والاتكال عليه في حالة اختيارك لاحدى الامرين

انا ما فكرت في كونه مطلق واذا ع البيت عادي بربيها .. ولو يبي يرجع مرته يرجعها ..

الحين تقولين هالكلام بس بعدين تعظين اصابع الندم فانتبهي....
بس الظاهرانتي حابته عشان كذه مستعده تضحي بهالشي
لانك حتى في كلامك تحاولين تقنعينابان الاول افضل وتبغينا نقول لك خذي الاول
لاتستهيني بالموضوع فكري فيه بعقلك واحسبيها صح لانها حياتك ماهي مسألة سهلة؟؟؟
ولاتتعلقين بحكاية الاحلام استخيري ووكلي امرك لله...
اسأل الله العلي القدير ان يكتب لك اللي فيه الخير والصلاح

أختي بصراحه اللي احسه انك كاتبه هالموضوع وطالبه الاستشاره رغم انك عارفه ان الاغلبيه بيشورون عليك بالنمر الثاني لغايه في نفسك الله اعلم بها!؟ماابغا اتفلسف عليك واطول بالحكي بس لوانا مكانك تقدم لي شخصين بالمواصفات اللي قلتيها من غير تفكير باختار الثاني بعد مااستخير الله وحتى من غير مااشاور احد هذا اذا كان بالمواصفات اللي قلتيها وعلى العموم الله يوفقك ويختارلك خيرته الصالحه والا واحده يتقدم لها شخصين بهالمواصفات وتحتاربينهم سبحان الله !

حور الكويت

عن نفسي بختار الثاني.
انتي توج صغيرة شتبين في واحد مو من نفس تعليمج باجر يغار منج ويقول قعدي في البيت.وما عنده وظيفه من بدايتها من بيصرف عليه انتي؟ وبنته انتي بعد بتربينها ليش امها حيه؟ تربين ضنى غيرج مو يتيمه هي ؟ هو يمكن شافج جامعيه وحب يتزوجج. الثاني مناسب لج من حيث السن والتعليم والثقافة ورجل مسئول من ناحية غربته عن اهلة عشان يجيب الشهادة اللي ترفع راسهم . ما جلس نفس الثاني ينطر رزقه يوصله لباب بيته.
انتي توج صغيرة اخذي الثاني صفحة نظيفة بدون تبعات ماضي وحياة محطمة. احنا مو قاعدين بالمدينه الفاضلة .
وبعدين انتبهي من نمورتج لا ياكلونج بقشورج.

شوفي حبيبتي بغض النظر عن ان الأول مطلق وعنده بنت00مستواكم مختلف في التعليم(وترى هذا موشيئ سهل وانا أقول لك من خبرة)00والثاني معقول جدا00واستشيري أهلك هم أعرف00وانتبهي لاتمشين ورا عواطفك هذا زواج 00

والله وااااااااااايد افكر .. مقهور ابي ابجي .. مدري شو اسوي كلهم ينتظروني وكلهم يبوني يا رب عفوك ما ابي اكدر اي واحد فيهم

4 سنوات مب شوي .. وبعد سنه مب شوي

دوشه بلقيس

حبيبتي فيض مثل ماقلت لك انتي معورك قلبك عليهم لانهم ينتظرونك وتسمعين دايما اخبارمعاناتهم وماتبين تكسرين في خاطر واحد منهم...بس تبين الراي السديد؟؟
صلي استخاره مره وحده فقط وتكونين موقنه ومحسنه الظن بالله فقط واستخيري رب العباد...بعدها انتظري يوم او يومين واختاري بكل ثقه من غير تفكير طويل ولا مقارنات...وربي ييسر لك اللي هو كاتبه لك بعد الاستخاره ..اذا اخترتي الاول وربي كان كاتبه لك بيتم كل شئ تمام...واذا ربي مو كاتبه لك حتى بعد اختيارك راح يجي شئ يرد زواجكم
وبما انك تبين رايي فالثاني احسن بالنسبه لظروفك والله اعلم

انا بالفعل استخرت في الاول .. واخترته لي بس سبحان الله ابد الله ما يسر لنا زواجنا ..
ادعوا لي انه الله يفرجها لي

العفيفه

عزيزتي فيض المشاعر وعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم ....لربما عدم قبول اهلك للخاطب الاول فيه خير لك لا تعلميه انتي وانما الله عليم به وانصحك كما نصحتك اختي السابقه ان تستخيري وبقلب متكل على الله ان يسخر لك الاصلح فيهما لك وان كانا لا خير فيهم لدينك ودنياك ان يصرفهم الله عنك .....ومن احسن التوكل على الله فسيجد خيرا كثيرا والاستخاره غاليتي ليست حلم بل هي تسيير الله عز وجل الامور لك بما ينفعك لانك فوضت امرك لله تعالى وهو من سيختار لك الاصلح والانسب ...زفقط عليك الانتظار ومشاهدة ما سيحدث في الايام القادمه مع الاكثار من الاستغفار فهو سر السعاده .........اللهم ارزق اختي فيض الزوج الصالح ويسر امرها .امين

حبيبتي الله يوفقك وهذا زواج مو لعبة يعني فكري بعقلك اولا بعدين قلبك ولا تخافي تكسري قلبهم... لاتستعجلي الرجال في النهاية هم اللي بيكسرو قلوبنا وياما رجال كانوا ما يحلمون زوجتهم تقبل بهم بس النصيب..!...وبعد ما تهدا العاطفة والشوق...تصير شئ عادي له وممل احيانا.......انتي الحين فكري في نفسك وبسسسسس.

الله يختار لك الصالح بس انا افضل الثاني انت تقولين الماده ضعيفه
وهالايام المعيشه مررررررررررى غاليه
وانتي شوفي الي ترتاحين اكثر لانا هذا عمر مو يوم ولا يومين هذا العمر كله
ولا تجرك العواطف بلعكس احزمي الامور من الباديه شوفي مين الي تقدرين تتعايشين معاه اكثر اختاري الي بيفدك في المستقبل
الله يوفقك يارب ويكتب لك الصالح والي يسترك يارب بالدنيا وبالاخرهـ

أعلى