مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بين نمرين ..؟!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدش في الموضوع على طول ..

انا بين نمرين ..؟!

اثنين يبوني لحد الموت وكل واحد احسن من الثاني .. واحد ينتظرني من اربع سنين والثاني صار له سنه ..
الاول اهله حاولوا انه يخطبوله غير بس عيا الا يبيني وصار عمره 26 وهو ينتظر ..
الرفض من البدايه كان بسبب اهلي بس ذل عمره ورجع تقدم اكثر من مره وهم يرفضون .. والحين تازمت احواله المادية ومحتاجني جنبه وحالته النفسية تعبانه ..

الثاني انا من البداية رفضته ليش انه في واحد قبله يبيني وهو يا متأخر .. لكن عورني قلبي عليه صار مريض اعصاب.. وهو في المانيا حاليا يدرس هناك .. توصلني أخباره انه كان ينزل في الثلث الاخير من الليل ويتخير له مكان ويظل يصلي ويدعي اني اكون زوجته في الدنيا والاخرة وهو يبكي ..
ويتخير مكان متواضع عشان ربي يرأف بحاله ..

والحين مب عارفه شو اسوي ابي ارضي الاثنين ولا ابي ازعلهم ..
كنت في البدايه استخير وكل ميولي للاول قبل ما يظهر الثاني .. وكل الاحلام حلوة وزينة..
بس اهلي اخروا الموضوع وايد وهو يقول راح عمري ع الفاضي.. صبرت كثير وابي اخذ الي صبرت عشانه .. وهو عايش وحيد لأنه مطلق من خمس سنوات وحالة ما يسر واي ريال محتاج حرمه جنبه ..

من اسبوعين كنت اشوفه في احلامي وفي الحلم الاول امي عطتني ظرف شرات بطاقة الدعوة للاعراس وكان فيها اوراق رسمية من البلدية فيها اراضي.. وقالت لختي اتصلي في فلان وخليه يجي يكمل الاوراق.. تقصد النمر الاول الي يبيني .. وانا عصبت عليها اقول لها فوق الذل الي شافه منكم تبونه يكمل اوراقكم .. وفي نفس الوقت كنت اشوفه واخوه جنبه وشكله مرتاح.. بعدين قالت لي امي فهمي وعقلي ابيه يعرف الي له ونصيبه من الورث ( هذا الحلم الاول )
وحلمت حلم ثاني : وكان حد من جماعته يقوله شو تبي فيها هذول يتغدون متاخر ههههه ما ادري شو يخصه .. بعدي كنت يالسه وياني يصارخ يقول متى غداكم وقلت له قال ليش ماكو تنظيم انا ابي حرمه منظمه تدير بيتها صح .. قلت له انت تبي تقول انك ما تبيني وانك تعبت بس مب عارف تقولها .. واسالته انت تبيني وما رد :thumbdown: ( هذا الحلم الثاني )

والاسبوع الماضي استخرت حول اربع مرات ..

ما شفت ولا حلم وبعدين قبل أذان العصر شفت منام وكنت في الحلم نايمه واسمع صوت يقولي يا حبذا الجنة واقترابها طيبة وبارد شرابها.. وقمت مبتسمه وكان حذالي شخص نايم .. (انتبهوا يعني كنت نايمه في الحلم وشفت حلم في المنام) ....
المهم قمت مبتسبه ورايحه اتوضأ وناداني الشخص الي كان نايم حذالي وهو زوجي .. يقولي ليش مبتسمه ووين رايحه التفت نحوه وابتسمت وانا مغمضه عيني ورحت اتوضأ وكان في الحلم النمر الثاني..

والحين انا محتاااااااااااااااره وراسي يعورني .. كل واحد يقول انا له وهو لي وكل واحد فيهم راسم احلام وآمال ومسمين عيالهم بعد خخخخخ الله يرزقهم يا رب ..

شورن علي شو رايكن .. وحلمت بعد حلم ثاني بس ما ادري معناه شفت سجادة صلاة خضرا ..

وللعلم دوم يوم استخير اقول ان كان النمر الاول خير لي في ديني ومعاشي ....الخ
وابد ما استخرت في الثاني ..

شورن علي :schmoll:

والسموحه منكم

والله يالغاليه ما ادري بس احسك تميلين للأول اذا انتي حابته خلاص وافقي والثاني عسى الله يرزقه ببنت الحلال الي تناسبه.

>ام العادل<

شوفي ياختي الى اخلاقه زين ويخاف ربه واستخيري وادعي الله انه يرزقك الصالح

الاثنين تقيين والاثنين اخلاقهم عاليه .. والاثنين يهمني امرهم ..

آآآآآآآآآه مدري شو اسوي والله اني استخير بس الله كريم

دوشه بلقيس

بقولك كلمه ..لاتاخذك عاطفتك بعيد...انتي عشان عرفتي ان اثنينهم ميتييييييين عليك ويبونك كسروا خاطرك كلهم منتي عارفه تختارين...شوفوا كيف المرأه عاطفيه ماتبين احد منهم يتحطم..ومحتاره من يحبك اكثر صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اقولك لاتفكرين من يحبك اكثر ومن انتي تحبينه لان واضح من كلامك انك ما ارتبطتي بأحد منهم عاطفيا..فشوفي من فيهم يناسبك من ناحية التفكير ..المجتمع..الشخصيه..الدين...وخليك من التفكير في من يحبك اكثر ومن تعذب عشان اكثر...هذا رأيي والله اعلم

بقولك كلمه ..لاتاخذك عاطفتك بعيد...انتي عشان عرفتي ان اثنينهم ميتييييييين عليك ويبونك كسروا خاطرك كلهم منتي عارفه تختارين...شوفوا كيف المرأه عاطفيه ماتبين احد منهم يتحطم..ومحتاره من يحبك اكثر صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اقولك لاتفكرين من يحبك اكثر ومن انتي تحبينه لان واضح من كلامك انك ما ارتبطتي بأحد منهم عاطفيا..فشوفي من فيهم يناسبك من ناحية التفكير ..المجتمع..الشخصيه..الدين...وخليك من التفكير في من يحبك اكثر ومن تعذب عشان اكثر...هذا رأيي والله اعلم
انا مع الاخت دوشه بلقيس فكري بالنواحي الثانيه لان الحب يجي مع العشره والله يختار لك الصالح:cupidarrow:

qwqw

يا حبيبتي

هذا زواج مو ما تبغي تزعلي أحد و تبين ترضين الجميع

أمسكي ورقة

وقسميها أربع و أكتبي كل نمر سلبياته وايجابياته

ثم أمسكي ورقة ثانيه

و أقسميها نصين و أكتبي في كل قسم شو اللي يتناسب مع أهدافك لو تزوجتي أحد النمرين

و ربي يكتب لك الخيره

و نصيحه لا تفكري كثير بالأحلام لأنها دوش راس الواحد

بس أنتبهي تتخذي قرار على أساس الأحلام اللي تشوفيها

بعدين حبيبتي إذا تبغي نساعدك أكتبي مواصفات كل واحد على حده

و الله ييسر أمرك

النمر الاول : عمره 26 مطلق وعنده بنت .. مخلص ثاني اعدادي .. حنون وعاطفي .. حكيم ومر بتجارب حياة كثيره ..
حاليا ما يشتغل وظروفه الماديه تعبانه ... وانا ابد ما تهمني الماده .. حاول مع اهلي اكثر من مره وانذل مسكين وايد ..
واهله عرضوا عليه يزوجوه غيري وهم بيتكفلون بكل شي بس عيا الا بيبني..
عصبي ... وايد غيور على عرضه .. يبي حرمه دينه وملتزمه .. وبيتها اولى من كل شي.. يبيها دوم متميزه وحتى في دراستها.. واهم شي عنده وحده تحترمه وتقدره مثل كل الرياييل.. فيه اشياء يمكن استغنى انا عنها عسب ارضيه ..
مثلآ بقلل زياراتي لأهلي.. بخفف من استخدام النت .. واخلاقه عالية جدآ وصبور جدآ وملتزم .. بس انا اشد التزاما.. وانا مثقفه اكثر عنه

الثاني : عمره 23 .. يدرس طب .. حكيم ومثقف وملتزم حنون .. عصبي .. طموح جدآ وخلوق.. وصبور بعد .. ما فيه فرق بينهم الا الثقافه والسن والاول مطلق والثاني لا

انا : عمري 22 .. كنت طالبه طب وحاليا ادرس احياء خلويه .. من عيله بسيطه ابي الستر والعفاف.. وحضن يلمني

أسيل عمري

مابينهم اي مقارنه الثاني افضل بكثير الاول مطلق وعنده بنت وحطي في بالك يمكن يحن لطليقته ويرجعها استخيري واسمعي كلام والديك هم اخبر منا ومنك بمصلحتك

مداد الحب

يااختى الاول مطلق وعنده بنت مافكرتي انو يجيب البنت عندك اذا انتي بتتحملين مسؤليتها وعادي عندك هوالاول وهو الي صبر عليك اماالثاني شاب وموصفاته زينه بس جابعد الاول بس ميزته عن الاول انه مو مطلق ولا عنده بنت ونتي اكثري من الاستخاره ودعي بصلا اح شانك كله

انا ما فكرت في كونه مطلق واذا ع البيت عادي بربيها .. ولو يبي يرجع مرته يرجعها .. انا قلت نعطي المطلق فرصه شرات ما نعطي المطلقه فرصه .. خير بإذن الله ابي نصايح اكثر ^^

ماقول الا الله الله الله الله الله الله يعينك استخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييري والله بيختارلك الطيب فيهم وماتدري يمكن مايكونوا من نصيبك بس انتي سوي الي عليكي واقعدي استخيري لين الله يكتبلك النصيب والله يوفقك ...

انا ما فكرت في كونه مطلق واذا ع البيت عادي بربيها .. ولو يبي يرجع مرته يرجعها .. انا قلت نعطي المطلق فرصه شرات ما نعطي المطلقه فرصه .. خير بإذن الله ابي نصايح اكثر ^^

يا اختي فكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررري التربيه صعبه مو زي ما انتي متصوره و العواطف ناحيته جالسه تجرفكي اتئني واستخيري...

أعلى