مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بين نارين...........شسوي

الملكيه

السلام عليكم
مشكلتي مع زوجي احس انه مالها حل .... وأنا حامل كان كثير سهرات وطلعات ولما يرد أشوف على ملابسه أثار بودرة وحمرة حتى على ملابسه الداخليه والله اني أأأأأأأأأأأأموت من القهر وأبكي بحرقه شديده بس ماأخليه يحس فيني لاني حاولت اوقفه عند حده بس ماقدرت
الشغله اللي مريحتني اني بعد ماولدت صار مافي حياته الا انا وهالشي يبين عليه من شوقه لي ومن ملابسه اللي تكون دايما نظيفه وهم بعد من طلعاته النادره من البيت
على فكرة هالشغله صارت وياي بحمالي الاول والثاني..............شسوي؟؟؟؟ والله اني كرهت الحمل .......... ساعدوني تكفون

اممممممممممم أعتقد والله أعلم يمكن زوجك مايحب يجي الحرمه وهي حامل
أنتي حاولي تشبعينه حتى وانتي حامل لاتهملينه ولا تهملين عمرك اهتمي في نفسك وغيري اسلوبك وحاولي دايم تجذبينه لك أنا عارفه ان هالشي صعب عليك وانتي حامل لأنك تكونين قرفانه عمرك ومالك خلق لنفسك عشان يكون لك خلق لغيرك بس الشكوى لله اصبري واتحملي كل هذا علشان ابو عيالك
والأهم من هذا كله انك تداومين على الاستغفار 100 مره في اليوم واذا زيدتي يكون احسن ترى والله ماياخذ منك دقايق بشرط تكوني مستحضره ذنوبك وتستغفري بنيه أن الله يغفرلك ذنوبك أول ويصلح ويهدي زوجك ولاتنسي سورة البقره ترى تعطيك نتايج مذهله وانا مجربه هالشي
وبعد اقري دايم على زوجك وهو نايم بحيث مايحس فيك ان الله يبعد عنه بنات الحرام ويبعدهم عنه
والله يهدي زوجك ويصلحه لك ولاولادك

تووب سكرت

لا حولا ولا قوة الا بالله نصيحتى لك لا تخلينه ابدااا يغرف انك تعرفين شدييييه لك ولبيتك خليه يعرف معنى الحب معاك لا تقولين لنا فتره متزوجين وما عاد ينفع لا استرعيه لك بطريقه دبلاماسيه اقري كثيير في قسم الزوج والزواج والله يا بنات لا تستهونون في المواضيع والتجارب الي هناك ادخلي على المواضيع الممميزه واقري وتعلمي ثم طبقي وقفي الحمل فتره الين تحسين انه اوضاعك صارت تماااام...
الله يصبرك اختي ادري انه جرح ما بعده جرح بس وش تسوين ادعي في كلل وقت واذا خرج استودعيه الله لا تيئسي ابدا ولا تطفشي وتملي حاولي ثم حاولي اليين توصلين للي تبينه باذن الله والله معاكي

أعلى