مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بينا جفا وبرود حياتنا ممله

السلام عليكم اولا
مشكلتي زوجي الله يصلحه ويهاديه متعبني مره مره دايم برا البيت مليت منه مااحس بينا شي يربطنا احس اننا رسمين مع بعض اذا جاء يقابل الكمبيوتر واذا كلمته باله مو معي مع الكمبيوتر صرت اكره قعدته في البيت اول اذا جاء يطلع يضيق صدري الحين ماعاد يهمني احس بيني وبينه جفا احس في قلبي شي ودي اوصله له بس ماادري وشو حتى الجماع مااحبه لانه اناني دايم برا ومايدورني الا اذا بغى شي وارفض احس انه مقصر في حقي عشان كذا صرت ماعاد اهتم فيه انوم في ملابس البيت عشان يفهم اني ماابغى شي تكفون شيروا علي ودي نتعدل بس وش الطريقه الله يخليكم بس ماابغى تجريح واهانات الي فيني مكفيني

طيرشلوة

اختي جلسة مصارحه ونقاش,,,,هي الحل,,,
من غير عصبيه,,,او نرفزه,’,,,,,,,,,,,,,كلميه ناقشيه قولي شو تتمنين من غير ماتذكري له اخطاء
لو برساله ترسلينها له ..تقولين له كلام طيب وعن امنياتج وانه ودج تزيد علاقتكم وتتقاربون
وكلام حلوووو,,,,,,وعن امنياتج ,,,,
وانج تحبينه وتبينه يسوي كذى وكذى

روح مغليني

الله يصلح حالكم حولي تتقربي منه تسولفي معه حتى لو جالس ع الكمبيوتر سوي قهوه وحطيها قوولي بنتقهوى سوى يعني حاولي انك تقربي الخطوات اللي بينكم والله انا اللي عندي زي كذااااااااا بس ايش اسوي احاول اضغط ع نفسي اجلس اكلمه احس باله مشغول بالكميوتر وصرت ازعل يعني مرات هيك ومرات هيك

شخصيته الغالب فيه غربي
جلست معه كم مره وصارحته بس مااشوف فايده
وحاولت اتقرب منه بس فتره يمكن يوم مايطلع وتحسين انه متضايق يقول هاه قعدت وبعدين يسد نفسي باسلوبه الله يصلحه ويهاديه

روح مغليني

وربي كل الرجال كذااااااااااا انا زوجي جاء من الدوام الساعه 12 وجاء اخذني من بيت اهلي ونزل معي تعشى وربي هو ع الكبيوتر وطلع للاستراحه وصرت اريح بالي بالطقاق ما ابي اتعب نفسيتي وكلت امري لربي بس اللي يخضعله انه حنون وطيب....

wa7da co0ol

ببساطة قولي اللي في خاطرك يافلان قسم وقتك بيني وبين اصحابك خلي لي يوم في الاسبوع ابغى احس اني مرتبطة بانسان احبه ويحبني نتشارك في شي نجلس نتقهوى مع بعض نشوف فيلم نشرب كوفي برة نتعشى لو يوم في السبوع معاي ويوم بكيفك لاتذكري انت طول الوقت برة وانا في البيت انا طفشانة وانت ماتحي لا لا خليك انك متظاهرة ماانت مضايقة من طلعته مع اصحابه

وادي ارجعي البسي تشيكي والبسي لبس مغري حتى لو ماجاك انت روحي

الله يسخرلك زوجك ويسعدك

EID الحوراء

وكلي أمرك الى الله
زميلتي زيك مسكت الكمبيوتر وخربته من جوه قطعت اسلاكه
بس انتبهي زوجها من النوع اللي ما يدقق بأشيا هيك وعداهاوما زعل

روح مغليني

تبين الصراحه انا صرت البس لنفسي اتروش والبس لبس نعوووم لاني حامل كلها ارواب قصيره وفيها رسمات كرتون وبجايم يعني لنفسي اول وشورتات واجلس ع التلفزيون او اخلص شغلي او اجلس ع الاب بس تصدقين اذا جاء من الاستراحه ع الساعه 3 ارووح معه ع السرير وتريقه وضحك ولعب صرت ما احب ازعل نفسي ......

انا عارفه اني اذا لبست يبي يجي يبي حقه الشرعي بس انا انقهر منه اذا تذكرت انه دايم برا وابرد غصب عني

شوفي يااختي الحين المشكله مهيب كيف اجذبه المشكله وشلون ارجع الحب وكيف اخليه يقتنع يقعد في البيت وهو راضي

الله يهديه
تصدقين أنا مريت بهالفتره مثلك
وتكلمت وتناقشت لكن لا حياة لمن تنادي
وآخر شي طنشت
الله يهديهم ويصلحهم
ويسخرهم لنا

اااااااااااااااااااااااامين يارب العالمين بس تتعب النفسيه اذا صار زوجك مو لمك تتعبين غصب عنك لو ماودك

عيشي حياتك ولا تركزي كثير وبعدين لما يجي اعملي نفسك مشغوله ومنك فاضيه له ان شاء الله بيحس بالتغير و بيرجعلك ان شاء الله

M!ss YouYou

الله يكون في عونج اغلبية ازواجنا على نفس الحال

المشكله انهم مايحسون باللي احنا نحس فيه و غير جذي احنا احتياجتنا لاهتمام و الحنان و الحب 4 اضعاف احتياجاتهم ف يعني لو تكلمتي و قلتي ماراح يحسسسسس

فأدعي له اختي يالهدايه و صدقيني لاااااااااااااااااااااا تجفينه و تكرهينه فيج والله ان محد بتندم غيرج ترى انتي بسلوبج تطفشينه من البيت زياده ،، تعوذي من بليس و لين دخل جابليه ببتسامه حلوه و تعدلي و نكشخي و نصيحه لاتقولين له ابي يوم في الاسبوع لي و من هالكلام لااا مانصحج عشان مايحس انج قاعده تفرضين الطلعه عليه ف انتي شتسوين قبل بيوم روحي كلميه قولي له ياحبيبي ترى باجر ابي اروح هالمكان لاني متضايقه او بنروح بيت اهلك او او او او و تعددت الاسباب و الهدف واااااااااااااااحد خلج ذكيه ياحبيبتي لاتخسرين زوجج و تهدمين بيتج بيدج و الله ان ناس مشاكلهم اكبر و ياحاولون يصلحون بطرق ماتخيلينها

اسأل الله العلي العظيم يفرج همج و يهدي زوجج و يحبب قلبه فيج

أعلى