مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بيمـــــــــــــر على زواااااجي سنــــه وزوجي ؟

السلام عليكم

شخباركم وحشتوووووووووووووووووني والله :26:

حبايبي انااااااااااااا حابه اسوي حفله صغيرونه على مرور سنه على زواجناااااااااا

بسسسسسسسسس :15: زوجي مو حاب
يعني محبطني
وانا جهزت ووصيت على فستان وكنت ابغى اتنقش واروح الكوافيره :32: واغير شكلي وو؟؟
ايش رايكم اسوي ؟؟؟ولا اطنش بدله ماراح يهتم؟؟؟+اللي تايدني تقولي فكره حلوه+هديه اقدمها؟.
يعني ساعدووووووووووووووني بكل شي :32: :32:

ااذا من البدايه محبطك لا تسوينها انا مرتينن سويتها وخللللاص توبه لانه كل مرره يحبطني

Refal

لا يمكن قلك كذا بس عشان مايبغاك تسوي شي
يمكن هوا يبغى يسويلك هيا مفاجأه

حبيبتي اذا ما يبي لا تسوين ولا تتعبين نفسج شكل زوجج من النوع الي ما يهتم بالمناسبات

رقاااوي

لا تظيعين الفرصه هاذي اذا ضبطي الحفله صدقيني كللللل سنه بيتذكرها ولاينساها

جنتي غايتي

ان كان انتي نفسك فيها لا تخلي في نفسك شي اتشيكي وضبطي كل شي وهو راح يذووووب وتضل ذكرى حلوة خصوصا اول سنة
الله يوفقكم ويسعدكم

آصــايــل

بالعكس حبيبتي سويها طبعـــا بدووون نقآش ترى حتى زوجك بيتحسف انه رفض بلحظه انتي وشطارتك

بس مايكفي فستان وكوافيره عزيزتي الرجل يجذبه حركات غريبه رومانسيه مهما كان نوعيته

مثلا خذي صورة لزوجك وحطيها بإيطار او برواز وحطي جنبها بطاقة كاتبه فيه عباره عن مرور سنه بزواجك مع هالشخص الي بالصوره وانك تبين تعتبرين ان هاليوم تتزوجينه من جديد وبوسة شفايف من روجك انت
( اكتبي الكلام عن الشخص الي بالصورة ) او اذا صحى الصباح خليه يصحى ويشوفك كاتبه على المرآيه ( كل سنه وانت بقلبي ) واشتري كيكه وكذا << ترى توها ماتزوجت هههه زواجي قريب بس خواتي يسووون اشياء كثير هذي ضمنها ,, ان شاء الله افدتك حبيبتي

فيه كتاب اسمه رومانسيات اشتريه رخيص ويباع بكل مكاتب الخليج مايتعدى 20 ريال

موووفقه ياعسل بس لاتخلين شي بخاطرك ,,,

سمرء غير

حبيبتي الله يسعدك دوم سوي اللي بخاطرك جيبي هدية حلوة وغلفيها بطريقة حلوة وتورتة واكتبي عليه كل سنة وانت حبيبي وحاولي تيجبي شموع و ورود ونسيقيها فى غرفة النوم ومع مفرش حلو والله يسعدك

أعلى