مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بيتي سوف ينهار وانا السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ريتال2008

بيتي سوف ينهار وانا السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ساعدوني

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم:
الحمد الله الذي وفقني للتسجيل في هذا المنتدى واتمنى من الاخوات المساعده بالري والمشورة :
المشكله هي ان زوجي كان ملتلزم وانا اخترته لهذا السبب مع ان هناك فروق بيني وبينه في العمر انا اكبر منه انا 30 وهو 27
انا موظفه راتبي 3 اضعاف راتبه وقاعده اصرف على البيت وراتبه كله يروح اقساط
ومستواي التعليمي اعلى منه
المهم بعد 6 شهور من الزواج اكتشفنا انه عقيم فانهارت نفسيته وانتكس ورجع للدخان واخذ ياكل حبوب منشطه( مخدرات)
فصرت اتوجه لله بالدعاء بان يهديه ويرده اليه ردا جميلا
ثم استعنت بعد الله بخاله ملتزم فقلت يساعدني في ملازمته وتوجيه والنصح ولله ماقصر معنا
ولكن المشكله:
ان خاله عندما اتكلم معه بالتليفيون عشان موضوع زوجي صار يتكلم في مواضيع مختلفه ويبدي اهتمامه بي , واقول بكل صراحه عشان تعرفون حجم المشكلة اني تعلقت به وحبيت اسمع صوته في البداية كنت متحفظه ولا اخرج عن الموضوع ولكن مع كثر الاتصالات انهار الحاجز فصرنا نضحك ونسولف
وزوجي الحمدالله تحسن نسبيا لكنه مازال يحلق اللحيه ويشرب الدخان ويؤخر الصلاه بس الحبوب الحدلله تركها

الله يوفقكم اريد حل انا سوف الازم الدعا بان اتخلص من هذه الفتنه لكن اريد حل عملي

اختي ريتال الله يهديك بس انتي ماتدرين ان مكالمة الرجل الاجنبي محرمه الا لضروره فقط لكن اراك تماديتي معه في الكلام وجعلتي هذا الرجل يتجرا معك في احاديث جانبيه والشيطان ثالثكما اقول لكي اتقي الله اتقي من هوقوق سبع سموات ومطلع على كل خفي وجلي اتقي يوم تشخص فيه الابصار اما زوجك فابتهلي الى الله بالدعاء ادعي الله واكثري من الاستغفار واياك اياك من محادثة خاله في الهاتف والله يهدي زوجك وكل ضال يارب العالمين

ريتال2008

مشكور اختي على سرعة التفاعل والرد

وسأل الله ان يقيني واياك شر الفتن والله وماتوقعت الامر يصل الى هذا الحد ولكن الحمد الله على كل حال

الحين زوجج وضعه احسن من قبل .. ماله داعي تكلمين خاله..

اقطعي اتصالاتج به.. وركزي على زوجج هو محتاجنج اكثر

ريتال2008

مشكوررررررررررره ليمونه حلوه

بس هو يتصل يوميا يكلم زوجي بالساعات وبعض الاحيان يدق واكلمه وياخذ ويعطي معي

عزيزتي أصدقي الله في التوبه يصدقك,,, أنه توبي الي الله وأكثري الإستغفار ,,,ثم قومي نتغيير رقم هاتفك الجوال بحجة

أنه ضاع أو سرق وأخرجي رقم جديد,,, وأعلمي دائما أن المعين هو الله وإذا أردتي إعانه أو نصح من أحد فليكن من

محارمك الثقات,,,أسأل الله لك الحياه الهادئه في ظل زوجك وأسأل الله أن يرزقك الذريه الصالحه هو القادر على ذلك سبحانه

قمر المساء

اختي اعتقد انتي ماتحمستي لترك العلاقة معة والا كانت اراددتك قوية
فالافضل انك تكونين جدية معة واي موضوع خاص يتكلم عنة او يحاول يكلمك فية انك تقطعين المكالمة فورا ومع التكرار اهو بيفهم ..

موزة خلفان

تريدين حل عملي منا نحن ...........؟؟؟
واين روحك ودينك ونفسك ..........؟؟؟؟
نعم فالانسان عندما يخطا ويعلم انه مخطي ويستمر في الخطأ فهذا يعني انه مستمتع بما يفعل
نحن لا نستطيع ان نمد لك يدا تنتشلك مما انتي فيه
ان اردتي انتشال نفسك اغلقي هاتفك في وجه خاله وللابد
فما تفعلينه عزيزتي خطير جدا وقد يجر عليك الويلات
خاله لا يحبك بل يستغلك فقط وهذا واضح
فمن تضعف نفسه بهذه الطريقه ويبدا في اكل عرضه فهذا يعني انه يلعب
وانتي لما اصاب زوجك ضعفتي
لكن مصيرك ان استمريتي في هذا الدرب الفضيحة والعار فقط
تخلصي من هاتفك ورقم تلفونك الذي يعرفه
وتوقفي عن الحديث معه
واغلثقي كل باب للشيطان واستعيني بالقران

HOPA

بعد كل هذه الاراء اعلم جيدا انه بقوه ايمانك سوف تخرجى من هذه المحنه انشاء الله واعلمى انك بتحبى جوزك جدا و خايفه عليه والا ما كونتيش وقفتى جانبه الانجذاب ده غير حقيقى وهذا الرجل لو تمادى معكى فهو غير محترم ولم يراعى صله الدم اهربى باقسى سرعه قبل فوات الاوان

وين الالتزام وانتي تقولي انه ملتزم الملتزم اللي يخاف ربه يعرف الي له والي عليه من واجبات ماهو يتمادى بهذه الطريقه:no:

السلام عليكم
انار الله قلبك وعقلك
اختي الحبيبة
في بداية المشكلة انت اشتكيتي من ميلان حال زوجك واردتي ان تردية ردا جميلا فأستعنتي بمن زين له الشيطان ومن خان الامانة فهل ستامنين هذا الانسان على نفسك وقد خان ابن اخية وطمع في عرضة
اختي الغالية
جددي علاقتك بالله فهذا دليل على ضعف الايمان في قلبك رغم انك لم تتزوجي ذلك الانسان الا لانه ملتزم ولم تكلمي خالة الاليردة الى طريق الصلاح فتوبي واستغفري لذنبك واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يردك الى طريق الحق انتي وزوجك ويبارك في حياتك ونفسك .

ارجىعى مثل اول ولا تكلمينه الا لضروره وداما استغفرى وتصدقى وادعى ربك ان يصدك عن خاله ويصلح ما بينك وبين زوجك 00000 ترى الصدقه مفعولها قوى

رانزي

انا اضم صوتي لجميع خواتي .. واقولج اذا شفتي رقمه لاتردين عليه ..او قولي حق زوجك يرد عليه بحكم انك تخجلي تردي عليه..والله يكون في العون

الملكـــة

طالما انتي عارفه إن هذا غلط فأنتي قطعتي نصف المسافة
والباقي عليكي
والله ينور بصيرتك

ريتال2008

جزاكم الله خير فعلا انا اعرف ان مكالمة خاله غلط وانها من خطوات الشيطان

بس كنت ابغى كلمات تردني للحق

جزاكم الله الف خير وابعدكم عن الفتن ما ظهر منها ومابطن

*الحالمة*

سؤااااااااااااااااااااااال ؟؟
ايش قصة الملتزمييييييييييييييين في وقتنا هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟
يالله
يالله
اكيد ليس الجميع
لكن اصبحنا نقرأ موااااضيع كثيرة غررريبة !
اجارنا الله من شر فتن هالزمن

اختي
من سطورك احسست انك انسانة عاقلة و تخافين ربك
وليس لك اي عذر فيما تفعلين الان من مكاااالمات لذلك المدعي للالتزام
فعودي الى الله

سلام سلام

انصحك يااختي بما نصحك به الاخوات من تغيير رقم جوالك
وإذا تقدرين تغيرين رقم بيتك زين
ماقدرت ردي عليه بالشكر والعرفان لمساعدته لك وخلاص انتهى الموضوع اللي احتجناك فيه وتوكل على الله
الله يساعدك .مع السلامةمشكورين ماقصرت وبس.

ran4

نعيب زماننا والعيب فينا.
الله يهديك ويبعد عنك الفتن.
وبصراحه من كلامك ولاواحد منهم ملتزم!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى