مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بيتنا صار فندق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يخليكم حبيباتي ابي حل المشكلتي لاني والله طفشت من الحياه:busted_red: انا مشكلتي مع زوجي لانه مو معبرني وشغله ابدا مني انا وولاده واغلب وقته برا تقريبا معضم وقته وحس ان بيتنا صاير له مثل الفندق بس يدخل ياكل وينام :a227:
واذاكلمته هاوشني وقالي مالك دخل واذا مو عاجبك روحي لاهلك وبعض المرات يسكت مايرد علي ولاكاني اتكلم معه واخر شئ اليوم اقوله ابفصل للعيد ويقولي ماتلحقين العيد
والله انا مو مقصره معه وخدمه خدمه ماكان يحلم فيها وانا الزوجه الثانيه له وكان طاير فيني ويداري خاطري بس من جبت العيال وهو متغير معي مع انه من زوجته الاولى مامعه الا بنت وقاعد 15 سنه ماجاه احد من الطبيعي انه يكون فرحان باولاده بس هو مو مبين مادري يكابر
المهم الله يخليكم دلوني على كيفية التعامل معه
وبي اعرف ينتمي لاي شخصيه لاي شخصيه من الشخصيات حتى يسهل التعامل معه
والله يجزاء خير ويرزق وويوفق كل من تفاعلت مع مشكلتي
انتظر اراءكم

إنتصار

الله يعينك حبيبتي
والله سوالفكم تعور قلبي
سوي جلسة مصارحة اهم شي ودي العيال عند اهلج عشان ياخذ راحتة في الكلام وما يزعجوكم
شوفي كيف بيكون الوضع
هذا اللي عندي والله يسعدج

روز..

تذكري حركاااتك واسلوبك يمكن غلطتي بشئ وانتي مش حااااااااااسه وهو اكيد زعلان منك بس من النوع الئ مايبين:thumbdown::thumbdown:

حلا دسم

لوله الوحيد0
مالك دخل فيه واذا موعاجبك روحي لاهلك
انا مع زوجك ليه تنكدين عليه خليه على راحته
احمدي ربك انه عندك وتشوفينه
غيرك تشتكي من غياب زوجها وسفرياته
وبعضهن تشتكي من زوجها ينام بالاستراحه
اقولك اذا بيتك فندق انا بيتي فندق سبع نجوم وسياحه بعد اذا قام جلس على النت
بس اكثري الصمت معاه ترى النتيجه فتاكه
لان سلاح العاشقات الصمت والهدوء والابتسامه

حلا دسم

لما قلتي فندق جا على بالي ان خوات زوجك واولادهم
يدشون ويطلعون وانك ماتقدري تتسيطري عليهم لكن الحمدالله على كل حال

لوله الوحيد0
مالك دخل فيه واذا موعاجبك روحي لاهلك
انا مع زوجك ليه تنكدين عليه خليه على راحته
احمدي ربك انه عندك وتشوفينه
غيرك تشتكي من غياب زوجها وسفرياته
وبعضهن تشتكي من زوجها ينام بالاستراحه
اقولك اذا بيتك فندق انا بيتي فندق سبع نجوم وسياحه بعد اذا قام جلس على النت
بس اكثري الصمت معاه ترى النتيجه فتاكه
لان سلاح العاشقات الصمت والهدوء والابتسامه
اذا زوجها مالها دخل فيه من اجل تشارك معها في حياتها عجبنا منكم ايها النساء
واذا غيري رضي بحياةاالخضوع ان لا ارضى لابد من حل كيف يكون رب اسره ومن لايستطيع لايتزوج ويظلم بنت الناس فهناك اولاد ومسؤليه لو المراة تنجب من غير الرجل لستغنت عنه في ستتحمل العبء بوجوده او عدمه
اماصمت العشيقات فهذا جذب لساذج البعيد عن الله فلا نجعله مثالا
فهي بائعة لجسدها فكيف يهمها من يلحق بها فهي تتسلى به وعندما تنتهي منه تبحث عن غيره وتغريه ومن سلم نفسه لشيطان تلذذ بذالك ولا كم من زوجة بالحلال تفعل ماتفعله العشيقه وتزيد عليها لكن لاينظر لها زوجها الا انه واجب عليها ان تقوم به
لكن يتلذذ بالمعصيه نسئل الله العافيه والستر
حبيبتي تكلمي معه بهدوء طالبيه برعايتكم علقي ابنائك به جدا لاتذهبي او تقولي اني ساذهب الى بيت اهلي ثم الدعا والا ستغفار

حلا دسم

اذا زوجها مالها دخل فيه من اجل تشارك معها في حياتها عجبنا منكم ايها النساء
واذا غيري رضي بحياةاالخضوع ان لا ارضى لابد من حل كيف يكون رب اسره ومن لايستطيع لايتزوج ويظلم بنت الناس فهناك اولاد ومسؤليه لو المراة تنجب من غير الرجل لستغنت عنه في ستتحمل العبء بوجوده او عدمه
اماصمت العشيقات فهذا جذب لساذج البعيد عن الله فلا نجعله مثالا
فهي بائعة لجسدها فكيف يهمها من يلحق بها فهي تتسلى به وعندما تنتهي منه تبحث عن غيره وتغريه ومن سلم نفسه لشيطان تلذذ بذالك ولا كم من زوجة بالحلال تفعل ماتفعله العشيقه وتزيد عليها لكن لاينظر لها زوجها الا انه واجب عليها ان تقوم به
لكن يتلذذ بالمعصيه نسئل الله العافيه والستر
حبيبتي تكلمي معه بهدوء طالبيه برعايتكم علقي ابنائك به جدا لاتذهبي او تقولي اني ساذهب الى بيت اهلي ثم الدعا والا ستغفار
هذه العباره يرددها اغلب الازواج
\\ مالك دخل فيني وروحي لاهلك\\
اذا كانو يمرون بظروف صعبه وخصوصا الماديات ولما قلت عليها الصمت علشان يطلع من كهفه وياخذ ويعطي معها بالكلام شوفي شلون ردة فعله تجاهها واحتقارها لما يجي ياكل وينام يعني مطنشها على الاخر بالعكس الصمت والهدوء من عوامل القوة عند المراه يعني تحيره بردود افعالها القويه مايدري شنو وراء هذه المراه لكن لما تواجهه الحين راح يزيد غضبه ويهرب

واما العشيقه اكيد مانصير مثلها لكن نتخذ اسلوبها مع الزوج ليش ماقراتي عن اسرار العشيقات ولماذا يغرمون الرجال بالمراه القويه0000

swaaan

انا اقول كل زوجه ثانيه تتحمل الي يجيهاااا...انتي اخذتي الرجال من حرمته وبنته والله الحين يعاقبك... ومن رائيي الشخصي تاخذين قشك وتروحين بيت اهلك...والله المستعان.... والحين انا مستغربه كل وحده تاخذ رجال متزوج وتشتكي حالها.... :thumbdown:

لالالالا هذي الردود من منتدانا بنات أيش الردود هذي ولا وحدة تعطي نصيحة مثل الناس بصدق انصدمت

حبيبتي شوفي الأنماط أنتي شايفة انه غامض لانك مو فاهمتة حددي نمطة وبعدها راح تفهمية وكأنة كتاب مفتوح

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يفرج همج يااارب بس انت حاولي تتوددين وتتقربين له وصارحيه بس بطريقه حلوه وان شاء الله كل شي يتعدل بينكم

أعلى